طباعة لوحات كانفاس بأفضل جودة

طباعة لوحات كانفاس بأفضل جودة

طباعة لوحات كانفاس بأفضل جودة

مجموعة لوحات الكانفاس القماشية متعددة الأحجام ، هي مجموعة رائعة لجميع الرسامين أو الحرفيين أو المبدعين. لوحاتنا غير سامة وخالية من الأحماض مما يجعلها مثالية للعمل مع كل من الأطفال الصغار وكبار السن. سطح قماش قطني نقي 100٪ مُجهز مسبقًا بثلاث طبقات من جيسو أكريليك التيتانيوم الخالي من القسوة (صديق للحيوانات) ، وخالي من الأحماض وغير السامة. لقد أمضينا وقتًا في إعداد لوحاتك الفنية بعناية حتى تتمكن من الإنشاء بمجرد أن تشعر بالإلهام.

وتعمل لوحات الكانفس بشكل رائع مع كل من الوسائط الرطبة و الجافة. سواء كنت تخطط لتجميع أو استخدام طلاء أكريليك أو طلاء زيتي أو صب الطلاء أو أقلام تحديد أو قطعة وسائط مختلطة ، فإن مجموعة اللوحات كانفاس القماشية المصنوعة من جيسو سوف ترتقي بعملك الفني، كما أن التصميم الخاص بـ لوحات الكانفس يكون خفيف وزن و ذو حجم مناسب للغاية مما يجعلها مثالية لكل فنان، سواء كنت تبدع أثناء تنقلاتك إلى العمل أو في راحة استوديو فني، فإن هذه اللوحات الجاهزة هي اللوحات المثالية التي يمكن نقلها بسهولة لابداعك التالي.

اشترِ بكميات كبيرة ووفر الكثير من خلال اختيار عدد حزم معينة من لوحة الكانفاس القماشية نظرًا لأن لوحات الكانفاس القماشية الخاصة بنا مدمجة و خفيفة الوزن، فتستطيع بكل سهولة اصطحاب اللوحات الكانفاس معك أينما ذهبت للحصول على تصميم خالٍ من المتاعب في أي مكان. أسرع طريقة لتصبح رسامًا أقوى وابدأ الرسم بشكل متكرر، وتأمين هذه العبوة المكونة من حزم لوحات الكانفس لتشجيع نفسك على الرسم بشكل أكثر انتظامًا!

وتقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام لوحات الكانفاس ليس هذا فحسب، بل أيضاً نقدم لك لوحات الفلكس و لوحات الحروف البارزة و لوحات البنر و كذلك المنتجات الإعلانية مثل الاستيكرات و البوسترات و اكس بنر ستاند و رول اب ستاند و الاختام و أيضاً المطبوعات الورقية مثل الفولدر و الأوراق الرسمية و المستندات الرسمية و الفولدرات و الفلاير و الكروت الشخصية وغيرهم، فوكالتنا لها سنين عديدة من الخبرة ولهذا فهي من أفضل الوكالات المتخصصة في مجال الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية كـ الرياض و الدمام و جده وكذلك في مصر. أما أسعار لوحة الكانفاس فهي مناسبة لك بطريقة لن تتخيلها، فقط لا تتردد وتواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا بخصوص لوحات الكانفاس.

لوحات الكانفاس

تتم صناعة لوحة كانفس من قماش مزدوج يتم تجهيزه مسبقاً ويكون ممتد و مُلتصق بـ دعامة صلبة مصنوعة من الورق المقوي، ولها حواف تحولت آلياً مما توفر سطح عمل صلب استثنائي ومناسب لـ الزيت و طلاء الاكريليك، وتتم صناعتها ايضاً من ألواح صلبة تحتوي على طبقة من قماش الكانفاس الملصقة عليها، حيث أن الألواح أرق من الكانفاس المشدود مما تسهل عملية الرسم عليها.

يتم تجهيز لوحات الكانفاس من القطن أو الكتان مع إضافة لوحة صلبة و مادة لاصقة و قماش و جيسو، وبالطبع يوجد مجموعة متنوعة من الألواح التي يتم استخدامها في صناعة قماش لوحة الكانفس المصنوعة من الورق المقوى أو الخشب.

عندما يتم لصق قماش كانفاس على سطح صلب مثل قطعة من الورق أو الخشب فإننا نسميها لوحة، وتحتوي اللوحات القماشية أو لوحات كانفاس القماشية على قماش كانفاس ملفوف حول اللوح الذي يتم لصقه على الجانب الخلفي، في حين أن الألواح بها قماش كانفاس لاصق من الأمام فقط مع حواف القص، لذلك هي مثالية للرسومات السريعة واللوحات الأكثر إنجازًا.

بالنسبة لأولئك غير الراغبين أو غير القادرين على التباهي بالكتان المشدود التقليدي او لوحة كانفاس مشدودة، تجد أن لوحات الكانفاس القماشية بديلاً جيدًا. تصنع لوحة الكانفاس القماشية من قماش قطني، معدة لامتصاص الطلاء، ثم يتم شدها ولصقها على دعامة صلبة (عادةً اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة ، أو MDF). تعتبر اللوحات مثالية للمبتدئين الذين يتطلعون إلى ممارسة الأساسيات أو المهنيين المهتمين بالدراسات السريعة.

كما أنها خفيفة الوزن أيضًا وسهلة النقل إلى أي مكان، كما إنها مناسبة تمامًا للاستخدام مع الأكريليك و الزيت، ولكن بدرجة أقل للوسائط والتقنيات الأخرى، وقد يؤدي استخدامها في صب الطلاء، على سبيل المثال، تشوه الألواح القائمة على MDF. وتذكر أن اللوحات القماشية لا تقدم نفس جودة قماش التمدد القياسي، مما سيؤثر على استمرارية رسمك. ابحث عن اللوحة القماشية الأنسب لاحتياجاتك من هنا.

تشتهر لوحات الكانفاس بجودتها الموثوقة من قبل الطلاب والفنانين البارعين على حد سواء، هذه اللوحات جاهزة للرسم عليها فور إخراجها من الصندوق. كما أنها أكثر سمكًا من معظم اللوحات القماشية الأخرى، وبالتالي ستتحمل الوسائط المبللة دون التواء، أما الورق الموجود على لوح الدعم خالٍ من الأحماض مما يضمن طول عمر اللوحة. مع نسيج متوسط فإن القماش لديه القليل من الامتصاص، لذا فإن الطلاء الخاص بك سوف يجلس ويمتزج ويتدفق مباشرة على السطح بدلاً من النقع فيه.

وتتميز لوحات الكانفاس القماشية الموجودة على هذا اللوح بنسيج فائق الدقة يلائم التفاصيل الدقيقة، لتجنب أي تفاعل كيميائي بين الدعامة و اللوحة الخاصة بك، فإن اللوحة الأساسية عبارة عن لوحة ليفية متعادلة مع الأس الهيدروجيني ومغطاه بطبقة مزدوجة من الجيسو، ثم يتم لصق القماش على السبورة بغراء خالٍ من الأحماض. اللوحة القماشية مُجهزة بثلاث طبقات بجيسو عالي الجودة، في حين أن اللوح الليفي عالي الكثافة و مقاوم للالتواء والرطوبة.

أيضًا تتميز هذه اللوحات أو لوحة الكانفاس بـ أحتوائها على نسيج متوسط وسطح مُجهز مسبقًا خالٍ من الأحماض. إذا كنت معلمًا يعد مشروعًا لعدد كبير من الطلاب أو فنانًا في رسم المنمنمات تجد أن هذه اللوحات صغيرة الحجم أو إذا كنت من محبي الفن الصغير، فهذه هي المجموعة المناسبة لك.

ما يميز هذه لوحات الكانفس القماشية هو الإطار الخشبي الذي يحيط بها، مما يخلق إطارًا داخليًا بعمق 1/8 بوصة. يبلغ سمك اللوح نفسه 3/4 بوصات. بالنسبة للبعض، قد يعني ذلك رسمًا زيتيًا تقليديًا أو لوحة أكريليك بمظهر أكثر تشطيبًا للتعليق على الحائط، بالنسبة للآخرين يسمح الإطار الداخلي بمزيد من الخيارات عند وضع طبقات أو صب الدهانات والراتنجات وسوائل التزجيج وما شابه. تتوفر هذه اللوحة بأحجام صغيرة.

وهنا لوحات كانفاس ذات مظهر كلاسيكي، لوحات الكانفاس تكون مغطى بـ الكتان ذو النسج غير المنتظم. في حين أن النسيج يكون مرئيًا بعد التحضير، فقد تم طلاء القماش نفسه بشكل مزدوج للحصول على سطح شبه أملس يعمل بشكل جيد مع اللوحة ذات التفاصيل المتوسطة. التمهيدي مخصص للرسم الزيتي ولا ينصح به لوسائل الإعلام الأخرى.

أريد أن أقول لك أنه يوجد لدينا لوحات فنية جدارية ذات جودة عالية وتكون مصنوعة من قماش الكانفاس، وتستطع الاختيار من مجموعتنا المتنوعة من مطبوعات لوحات الكانفاس أو مطبوعات لوحات كلادينج أو فواتير عادية أو اختام و استكر او اختيار طباعة لوحات البقالات أو لوحات المحلات أو كرت شخص. تواصل معنا الآن وسوف نساعدك في اختيار التصميم المناسب لك.

مقاسات لوحات الكانفاس

لا بد أن تهتم بتحديد الحجم أو المقاس الصحيح والمناسب للوحة الكانفس، هذه الخطوة مهمة جدا وحتي لا تندم لاحقاً على اختيار حجم أو مقاسات معين على سبيل المثال، أختر لوحة بالعرض لتعرف في وقت لاحق أن كنت في حاجة إلى لوحة طويلة. لا توجد أحجام رئيسية أو مقاسات محددة وأكثر المواقع ذات الصلة تعتمد على حجم الصورة أو الرسم البياني والنسبة بين طوله وعرضه لتحديد حجم الطباعة المناسب. وفيما يلي بعض القواعد الأساسية لحجم قماش:

  • كبير جدا

هذه اللوحات تأتي في أحجام أكثر من 100 سم في الطول، قبل شراء قماش من هذا الحجم تأكد من قياس المساحة المتاحة لك على الحائط وتأكد من أن لديك مساحة كافية لتناسب قماش اللوحة على الحائط أو في الغرفة.

  • كبير

هذا الحجم هو في كثير من الأحيان بين 80 و 100 سم في الطول، يمكنك تعليق لوحة من هذا الحجم بجانب مجموعة من لوحات أصغر أخرى واحدة أو اثنين من لوحات من هذا الحجم في غرفة.

  • متوسط

لوحات من هذا الحجم قياس ما بين 60 و 70 سم في الطول، بعض اللوحات يمكن تركيبها بشكل فردي، ولكن اللوحات الوسيطة تظهر أيضا بشكل جميل عندما تعلق مع الأعمال الفنية الأخرى. تأكد من أن الدهانات هي نفس الحجم على كلا الجانبين.

  • صغير

يكون مقاس الحجم يتراوح بين 45 و 59 سم، يظهر هذا النوع من الحجم بشكل جيد جدا عند وضعه على الرف أو بجوار قطعة أثاث أو جدار.

  • صغير قصير

مقاس هذا النوع هو الأصغر في الحجم ويأتي بين 25 و 44 سم، بشكل عام أي قماش من حجم الورق أو أصغر يعتبر مصغرة، وغالبا ما ينظر مثل هذه اللوحات تباع في مجموعات مع ما لا يقل عن أربعة لوحات.

أنواع لوحات الكانفاس
  • كانفاس مطبوع
  • كانفاس مقاوم للحريق
  • كانفاس مصبوغ
  • كانفاس مقاوم للماء
  • كانفاس رول
  • كانفاس مخطط
  • كانفاس مشمع

نسيج لوحات الكانفس نسيج خشن أو ناعم يستخدم بشكل متكرر في المهام التي قد تتطلب متانة و قوة مثل الحقائب و القوارب الشراعية و الخيام وغيرها. تم استخدام نوع من قماش الكانفاس في اللوحة التي هي واحدة من الأسطح الأكثر شهرة التي رسمت عليها العقود، يميز قماش الكانفاس بـ الملمس الفاخر والرائع texture و النسيج الفخم الذي يعطي المزيد من الجمال لـ اللوحات، قماش الكانفس هو قماش خام أو لين سواء كان نسيج خشن او ناعم والذي يستخدم في مختلف الصناعات من (جريش الأرز)و الخيام و الرسم و الطباعة. قماش الكانفاس المستخدمة لـ الطباعة هو عادة مزيج من البوليستر والقطن.

بعد الثورة الصناعية، لم تستغرق المصانع وقتًا طويلاً لمعرفة أنه كان من الممكن الطباعة على قماش الكانفاس والحصول على نتيجة تشبه إلى حد كبير اللوحات الأصلية المرسومة باليد. كما تجد حالياً أن تتم طباعة الصور والفنون على قماش وتشديد على إطار خشبي مخفي لإعطاء بعدًا ثابتًا للصورة أو الرسم. وتسمى هذه الطريقة معرض التفاف Gallery wrap

أشكال قماش الكانفاس

تتنوع أشكال لوحات الكانفس إلى الآتي:

  • لامع glossy
  • نصف لامع semi glossy
  • غير لامع مطفي matt

طريقة تصميم لوحات الكانفاس

يعد صنع لوحات الكانفس الخاصة بك أمرًا ممتعًا وسريعًا، ويمنحك أيضًا منتجًا فائقًا ومرونة لإنشاء أي حجم أو شكل تحتاجه لأي مشروع معين، كما أنها أيضًا طريقة رائعة لاستكشاف تقنيات جديدة للرسم. تابع القراءة لتتعلم كيف تصنع بنفسك والطرق كالآتي:

  • اجمع المعدات

لبدء صنع ألواح القماش الخاصة بك ، ستحتاج إلى مسطرة معدنية ، قلم رصاص ، سكين فائدة ، مادة قماشية ، ورق صنفرة ، برايمر ، فرشاة تمهيدية وحصيرة تقطيع، الزاوية اليمنى الجيدة هي أداة مفيدة للتحقق من زواياك بزاوية 90 درجة ، ولكنها ليست ضرورية طالما كنت حريصًا على القياس.

  • قص اللوح بالحجم

تحقق من أنك تعمل من زاوية جيدة على ورقة بحجم 3 مم MDF وقم بقياس الأبعاد المطلوبة للوح الخاص بك، بمجرد وضع علامة، يمكنك قص السبورة بالسكين، باستخدام المسطرة المعدنية كدليل، ابدأ برفق واترك السكين تقوم بالعمل. سوف يستغرق الأمر بضع مرات لقطع اللوح.

  • ضع قماشك

الصق القماش على لوحك باستخدام البرايمر، بمجرد الانتهاء من الصنفرة أسفل الحواف المقطوعة، فأنت جاهز لـ طلاء طبقة من البرايمر على الجزء الأمامي من اللوحة. خذ قماشك ضعه على البرايمر المبلل واضغط بقوة. احرص على محاذاة نسج المادة بحيث تسير بشكل عمودي على حواف اللوح.

  • أضف طبقة من البرايمر

سيعتمد عدد الطبقات على مقدار النسج الذي تريد الاحتفاظ به، قم بطلاء طبقة أخرى من الطلاء التمهيدي على القماش واتركه حتى يجف تمامًا. كرر هذه العملية عدة مرات لإنشاء سطح صلب حقًا، اعتمادًا على مقدار النسج الذي تريد الاحتفاظ به. بمجرد أن يجف تمامًا ، اقلب اللوحة وقم بقص اللوحة القماشية الزائدة لإنهاء اللوحة القماشية المصنوعة يدويًا.

  • مرحلة الطباعة على لوحات الكانفاس تمر بعدة مراحل أيضاً وهي:
    • اختيار الصور

وتستطيع في هذه المرحلة الاختيار بين صور الفوتوغرافية التي تحملها على هاتفك الذكي أو الكاميرا الخاصة بك والتي تحكمها قدرات معينة بمعنى حجم معين تستطيع الطباعة عليه و حجم الطباعة لا تستطيع توسيعه إلى أي حجم. لتكون الصورة واضحة وذات جودة عالية.

أو تستطيع الإستعانة ببرامج الفن الرقمي وأقصد الصور الناتجة عن تصميم رسم بطريقة معين باستخدام برامج على جهاز الكمبيوتر مثل فوتوشوب أو Adobe الادوبي ومن الممكن تصميم هذا النوع من الصور في جزأين:

  • أول جزء Vector، وأقصد هنا الرسومات و التصاميم التي تنتجها البرامج الخاصة مثل ادوبي اليستريتور Adobe Illustrator، وفي هذا النوع تستطيع توسيعها أو تكبيرها إلى أي حجم دون فقدان الدقة وأن 100٪ من مكونات التصميم أو الرسم الذي تم إنشاؤه أو رسمه بواسطة هذا البرنامج من التنسيقات المشهورة في هذا القسم هي EPS وغيرها
  • راستر كـ الصور الفوتوغرافية في هذا النوع لا يمكن تكبير الرسم بدون حدوث تأثير سلبي واضح على دقة الصورة عند الطباعة على التصميمات أو التخطيطات التي تنتجها فوتوشوب، على سبيل المثال، هي شكل النقطية وتكون بصيغة راستر.
  • معالجة الصور وتجهيزها للطباعة

يتم ضبط إضاءة وألوان الصورة بحيث تظهر بشكل صحيح بعد الطباعة حتى لا تؤثر على الصورة النهائية، ويقوم فريقنا الخاص بالتصميم و الطباعة بتجهيز حواف الصورة التي سيتم لفها على جانبي الإطار الخشبي بأحبار صديقة للبيئة عالية الجودة.

  • طباعة على لوحة الكانفاس

تتنوع التقنيات و الأحبار و الماكينات الخاصة بعملية الطباعة على قماش الكانفاس، ويختلف القماش المستخدم في الطباعة على حسب الوزن الذي تريده و الجودة ويتم قياسه باستخدام وحدة  GSM أو غرام لكل متر مربع. وكلما ارتفع وزن النسيج، زاد تميزه وثراء نسيجه وكذلك الزيادة في السعر، ومن أهم الخامات التي نستخدمها في الطباع هي:

  • القطن
  • البوليستر والقطن
  • البوليستر
  • مرحلة شد الإطار الخشبي

هذه المرحلة مهمة جداً في عملية تجهيز و معالجة اللوحات الفنية الكانفس والتي تحتاج إلى أجهزة متخصصة وفريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى في استخدام هذه الأدوات، وذلك نتيجة لاحتياج اللوحة إلى قوة شديدة من الشد بدون حدوث أي ضرر للوحة أو وجود تشقق في الحبر.

اللوحة جاهزة الآن.

أسعار لوحة الكانفاس

من الصعب جدا تحديد أسعار اللوحات الكانفاس القماشية وهي تختلف من مكان إلى آخر وهذا يرجع إلى العديد من العوامل، أهمها: التكاليف المختلفة الخاصة بـ حقوق الرسم أو الصورة اعتمادا على أسعار الفنانين، و تختلف تكلفة الطباعة باختلاف الطابعات والأحبار المستخدمة، وتختلف تكلفة اللوحة باختلاف النسبة المئوية للقطن على قماش الكانفاس، وتختلف تكلفة معالجة اللوحة وفقًا لحجمها، والفرق في تكلفة الإطارات الخارجية (إذا استخدمت) وتختلف تكلفة العمالة.

في النهاية أنصحك إذا كنت ترغب بشراء لوحات كانفس لا بد أن تقوم بأختيار أشكل مناسبة لديكور الغرفة وأقصد هنا شكل الأثاث وألوانه الموجود في الغرفة، أنصحك أن تقوم بـ شراء لوحات الكانفاس ذات مقاس صغير أعتقد أنها مناسبة على رفوف النوافذ، اهتم باختيار لوحات كانفاس ذات إطارات وتستطيع إضافة فنون خشبية إليها، أضف لوحة كانفاس إلى غرفتك بألوان متناسقة مع طلاء الغرفة الأساسي، أهتم بتدرجات الألوان في غرفتك سواء كان طلاء أو أثاث أو لوحات، أحرص على ألا تتجاوز مساحات الألوان إلى 4 ألوان لتظهر في شكل انيق ومنظم مع إضافة لمسة من الفخامة. لو قمت بتنفيذ هذه النصائح صدقني سترى الفرق الرائع.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة