طباعة فولدرات في الدمام

طباعة فولدرات في الدمام

طباعة فولدرات في الدمام

تعد طباعة مجلدات العروض التقديمية أو الـ فولدرات جزءاً أساسياً من أدوات مكتبك أ, الشركة الخاصة بك، لأنها عادةً ما تكون أول نظرة لفكرة عملك أو لشركتك حتى قبل أن تبدأ عرضك التقديمي. كما يساعدك الـ فولدر أو مجلدات العروض التقديمية في تكوين انطباع أول رائع، إن امتلاك فولدر أو مجلد العرض التقديمي A4 الصحيح هو أكثر من مجرد حامل مستندات بسيط، لأنه يجسد فلسفة عملك بالإضافة إلى إعطاء عميلك المحتمل فكرة عما تدور حوله أفكار الشركة الخاصة بك، نظراً لأهمية تصميم و طباعة فولدر العروض التقديمية لشركتك تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من أشكال الفولدرات وبـ اسعار ممتازة فقط تابع معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

تصميم وطباعة فولدر العرض التقديمي

هل تريد ترك انطباع جيد مهم لعملائك؟ أم هل تريد أن يراك الناس على أنك جدير بالثقة وذو مصداقية؟

يعد مجلد العرض أداة تسويقية بسيطة تتيح لك إنشاء عرض تقديمي بأسلوب أنيق. نحن نقدم مجموعة مختارة من القوالب القياسية أو التصميمات المصممة خصيصًا لك والتي تتيح لك تقديم عملك و الـ شركة الخاصة بك بطريقة احترافية ومصقولة، اعتمادًا على احتياجاتك يمكن أن تتضمن التصميمات تفاصيل مثل جيب به مجمعة أو حامل بطاقة عمل أو حتى قفل ذاتي ملفوف، وتجد لدينا فولدرات العروض التقديمية و فولدرات أو مجلدات الشركات بـ مقاسات القياسية A4 ، A5 وبـ تصاميم وأشكال مخصصة وتسهيل عملية الإنزلاق الرقيق slide serif للمحتويات، كما يمكننا تقديم النصائح لك بشأن اختيار فولدر أو مجلد العرض display الأكثر فعالية. سواء كنت تبحث عن شكل من الأشكال الموثقة فـ يحافظ على ملفاتك ومستنداتك سليمة أو أداة تسويقية تساعد في بيع أعمالك و منتجاتك و خدماتك و تعزز علامتك التجارية.

يمكننا التأكد من خلال وكالتنا من تحقيقك لأفضل النتائج بحيث يتم تذكير الناس بعملك أو ما تقدمه الشركة الخاص بك لفترة طويلة، بما في ذلك:

  • نصيحة حول الحجم size الخاص بالـ فولدر الذي يجب استخدامه لغرض عملك
  • اختيار تصميم فولدر رائع لخلق الصورة التي تريدها لعملك
  • مساعدتك في التأكد من أن فولدر العرض أو مجلد العرض folder display يناسب علامتك التجارية والضمانات التسويقية الأخرى
  • استخدام مواد و خامات و تشطيبات عالية الجودة لضمان أن تكون الـ فولدرات أو مجلداتك أنيقة ومثيرة للإعجاب.

حجم الفولدر folder size

تتم طباعة الـ فولدرات على ورق بـ وزن 380 جم غالباً، وتوفر لك وكالتنا مجلد العرض التقديمي A5 المقاس الخاص بهذا النوع من المجلدات يتراوح بين 210 مم × 148مم و هناك المقاس مجلدات العروض التقديمية A4 الجاهزة للتخصيص، والتي تعتبر مثالية للشركات و الأفراد و الطلاب و المدرسين لتنظيم أوراق المنهج الدراسي  وتتنوع القوالب الخاصة بالـ فولدر ومنها ثلاثة أنواع مختلفة مثل مربع أو دائري أو نصف صفحة ، مع تشطيب ورق لامع أو مصفح، بحجم خط font مميز وبألوان color أكثر تميزاً. تأتي جميع المجلدات المطبوعة مع حامل بطاقة، وخيار إضافي لاختيار نافذة لتظهر بطاقات العمل من خلالها، نقوم في وكالتنا بالتأكد من أن جميع منتجات المطبوعات الورقية المخصصة و اللوحات الإعلانية و المنتجات الإعلانية هي من أعلى مستويات الجودة و الخط font واللون color مناسبين والأهم من ذلك يتم تسليمها في نفس الوقت، مما يوفر لك الوقت والمال الثمين، ومنا قلت من قبل تستطيع دمج أي نوع من الـ فولدرات أو مجلدات العروض التقديمية folder display مع بطاقات العمل الشخصية.

مجلدات العروض التقديمية

طباعة فولدر مخصص هو الخيار الأمثل لإحداث انطباع كبير في نظام شركتك. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأحجام folder size والأشكال والتصفيح لتلبية احتياجات العرض التقديمي folder display الخاص بك، فيتم تسليم الـ فولدرات المتشابكة بشكل مسطح ومجعد لسهولة التخزين والتجميع لضمان أمان مستنداتك. تتضمن هذه المجلدات فتحات بطاقات العمل بشكل قياسي، وتوفر طباعة الـ فولدرات الملصقة سعة أكبر مما يجعلها مثالية لحزم العضوية أو حزم الترحيب بالفندق. بسعة تصل إلى 30 ملم، وكذلك الخط font واللون color مناسبين، وتستطيع استيعاب عناصر إضافية مثل الأقلام أو الكتيبات ذات العلامات التجارية، فقط كل ماعليك فعله هو تصفح مجموعتنا من الفولدرات folder display واطلب الحجم والسعة التي تحتاجها، و سنتولى طباعة الـ فولدر الخاص بك!

 

أهم الاستخدامات العملية الخاصة بعملية طباعة فولدر لشركتك:

تستطيع استخدام عملية طباعة فولدر لشركتك او محلك او عيادتك او معمل تحاليلك أو مكتبك أو أي نشاط تجاري تقوم به، فمثلاً في معامل التحاليل او العيادات يتم وضع اسم الطبيب ومكانه وكافة التحاليل التي يقدمها مع وجود رقم التليفون وبالتالي تستطيع الوصول بطريقة سهلة، كما تستطيع الاتصال بالمعمل في مواعيد العمل والاستفسار عن أي شيء. فالفولدر من العلامات الأساسية والرئيسية في التعاملات اليومية التجارية التي تقوم بها، حيث تساعدك في التواصل بالجمهور بطريقة غير مباشرة، حيث تجد أنه من خلال هذا الفولدر أو الملف أو المجلد يستطيع شريحة كبيرة من الجمهور معرفتك.

فـ الفولدر عبارة عن ورقة أو غلاف مطبقة على بعضها مثل غلاف الكتاب يتم تصنيعه من الورق المقوى، ويحتوي بداخله على جيب او أكثر على حسب الرغبة، ثم تتم عملية الطباعة عليه من الخارج وكذلك وضع لوجو الشركة أو علامتك التجارية الخاصة بأي نشاط تجاري تقوم به، وبالطبع تصميم يعبر عن شخصيتك المميزة و بحجم size و لون color و خط font مناسبين، وكذلك نهتم بـ كتابة اسم الشركة وكافة التعريفات الأخرى سواء كانت ارقام هواتف أو أماكن العمل أو مواعيد.

نقوم ب طباعة وتصميم فولدرات بألوان رائعة ومميزة وزاهية وجذابة ولافتة للانتباه، حيث أن التصميمات لدينا مميزة و جديدة لا مثيل لها. حيث نعتمد على أفكار نشيطة ومبتكرة، فنقدم لك طباعة كافة أنواع الفولدرات و اشكالها وبالطبع بخامات مختلفة من الورق المقوي أو من السولفان بكافة أنواعه اللامع والمط.

أسئلة مهمة تدور في عقلك

هل تحتاج إلى شيء يصمد أمام اختبار الزمن؟

تعد الـ فولدرات الملصقة قوية وذات سعة أكبر بحيث يمكنك تضمين المزيد من المواد.

 

ما هي الاستخدامات الشائعة لـ فولدر العرض التقديمي؟

مثالية لمجموعة واسعة ومتنوعة من الاستخدامات، تستطيع حزم محفظتك واستخدامها لـ فولدرات الشركات وحزم الأحداث وحتى حزم fields الخاصة بالترحيب في الفندق. كلما احتجت إلى تقديم الكثير من المعلومات في أي عرض display فإن الـ فولدرات أو مجلدات العروض التقديمية folder display تجمع كل شيء معًا بدقة.

 

ما هو حجم الـ فولدرات الأكثر شيوعًا؟

تعد فولدرات أو مجلدات العروض التقديمية A4 خيارنا الأكثر شيوعًا.

 

ما الذي يجب وضعه في فولدر العرض التقديمي؟

يمكن استخدام الـ فولدرات لـ تخزين أي مواد أو أوراق مطبوعة، تأتي الـ فولدرات المتشابكة مع فتحات لبطاقات العمل بشكل قياسي. نظرًا لكونها أكثر قوة في التصميم و الطباعة، يمكن أن تستوعب الـ فولدرات الملصقة أمثال الأقلام والكتيبات أيضًا.

 

استعد باحتراف لعرضك التقديمي القادم من خلال تخصيص فولدر العرض التقديمي الخاص بك folder display بالجيوب و التشطيب اللامع، والإدراج وغيرها المزيد هذا غير أن التسليم يكون في ميعاده. تحدث إلى خبير طباعة لدينا الآن واحصل على عرض سعر على الفور.

مميزات طباعة فولدر العرض التقديمي لدينا

  • فولدرات ممتازة بـ مقاسات مختلفة مطبوعة على غطاء لامع
  • ألوان رائعة و كذلك الخط font و اللونcolor ممتازين و مميزة من الأمام أو كلا الجانبين أو أسود في الخلف
  • اختيارك للجيوب مع أو بدون فتحات بطاقة عمل أفقية أو عمودية
  • يتم وضع لمعان مائي lucida على الجوانب المطبوعة position لمزيد من اللمعان والمتانة
  • تستطيع الاختيار بين أنواع الفولدرات على سبيل المثال
  • جيبان أو جيب واحد
  • فتحات البطاقة والوسائط
  • التعرف على خيارات فولدرات العرض التقديمي المخصصة
  • والتعرف على إرشادات تخطيط فولدر العرض التقديمي
  • اختيار أي القوالب الخاصة بالـ فولدر تفضلها

هناك العديد من التطبيقات غير المستكشفة لطباعة الـ فولدرات المخصصة والتي يمكن لفريق خبراء راية الرواد مساعدتك في إنشاء أفكار ربما لم تفكر بها أبدًا! ستجعل عملك يبدو أكثر أهمية وإثارة للإعجاب، مع جعل التنظيم أسهل باستخدام خيارات مثل ألوان PMS الموضعية و قطع القوالب و ختم الرقائق و النقش عليها.

يمكن عمل أي فولدر بـ حجم مخصص.فهناك أحجام لـ الفولدرات المصغرة الشائعة، وهناك كذلك فولدرات الحجم القانوني التي تستخدم بشكل شائع واستخدامها في بعض الصناعات مثل القانونية و المالية.

هل يمكنني الحصول على مجلد مصنوع من أوراق مخصصة؟

نعم، يمكن تصنيعها من معظم مخزونات الغلاف بما في ذلك المخزونات الباهتة أو غير اللامعة ، سواء كانت بيضاء أو ملونة غير مصقولة أو غير مصقولة من الكتان أو المفروشات أو اللباد أو التشطيبات الخاصة الأخرى ، ودرجات مختلفة من الأوراق المعاد تدويرها.

 

هل يمكنني الحصول على جيب على جانب واحد فقط؟

نعم، يمكنك الحصول على جيب واحد على الجانب الأيسر أو الأيمن إذا كنت sans ولا تريد تنسيق الجيب القياسي مع وجود خاصية الانزلاق الرقيق slide serif لتسهيل وضع أي شيء في الجيب.

 

هل يمكنني الطباعة من داخل فولدر العرض التقديمي الخاص بي؟

نعم، يمكنك طباعة أي مجموعة من الألوان المتعلقة relative بعملية طباعة الفولدرات، بما في ذلك الأسود وأحبار PMS أو بالألوان الكاملة داخل الـ فولدر، وتتم طباعة الجيوب الخارجية مع الجهة الأمامية والمطوية للداخل، لذلك لا يلزم الطباعة على الوجهين لذلك.

 

ما هي الخيارات المخصصة المتوفرة لمجلدات العرض التقديمي؟

يوجد العديد من خيارات الطباعة والتشطيب المخصصة المتاحة هي قطع القوالب و النقش و ختم الرقائق و طلاء الأشعة فوق البنفسجية المغمور أو الموضعي و الطلاء المائي غير اللامع أو الـ لامع (متضمن بدون رسوم إضافية) و أحبار PMS و طلاء Soft Touch، والـ فولدرات ذات السعة المتزايدة مع أشواك وألواح إضافية و أحجام و أشكال جيب مخصصة والمزيد.

 

ما نوع الفتحات التي يمكن الحصول عليها في جيوب فولدر العرض التقديمي؟

يمكن أن يحتوي كلا الجيبين على فتحات لـ حمل بطاقة عمل رأسية أو أفقية أو قرص مضغوط أو قرص مضغوط صغير أو قرص DVD أو كتيب أو قطعة مطبوعة أخرى.

 

هل يمكنك إدراج عناصر في فولدر العرض التقديمي الخاص بي؟

نعم. يمكننا طباعة وإدخال مجموعة كاملة من العروض التقديمية وشحنها كاملة إليك أو إلى وجهات مثل المعارض التجارية أو الاتفاقيات أو إرسالها بالبريد إلى أفراد محددين في مظروف بريد، وتشمل الإدخالات الشائعة أوراق البيع و النشرات و الكتيبات والكتالوجات و البروشورات و خطابات الغلاف و الفلاير.

 

هل يمكنني إدخال إدخالات أو لصقها في الـ فولدر الخاص بي؟

نعم، يمكن تدبيس كتيب أو كتالوج كبير في العمود الفقري للحصول على كتالوج منتجات أنيق ودائم أو عرض مبيعات مع مواد إضافية في الجيوب، يمكن لصق القطع المطبوعة بما في ذلك دفاتر الملاحظات في داخل المجلد.

 

هل قوالب فولدر العرض متاحة؟

لدينا قوالب لـ الفولدرات ذات الحجم القياسي مع خيارات مشتركة لـ منصات الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac. تحقق معنا من الأحجام والخيارات غير القياسية. احصل على قوالب مجلد العرض هنا.

 

هل يمكنك مساعدتي في تصميم مجلد أو فولدر عرض لعملي؟

بالتأكيد، لدينا مصممين خبراء سوف يعملون معك وجهًا لوجه بـ سعر معقول لتحصل على أفضل فولدر ممكن لاحتياجات عملك.

 

استحوذ على إعجاب العملاء و الموظفين بـ فولدرات أو مجلدات العرض المخصصة.

تعال مستعدًا لاجتماعات العمل والمؤتمرات و العروض التقديمية والمزيد باستخدام فولدرات العروض التقديمية، تحتوي فولدرات الأعمال لدينا على خامات عالية الجودة كما تحتوي على فتحة لـ بطاقات العمل كرت شخصي و جيبين داخليين، بحيث تستطيع استخدامها لتخزين المستندات المهمة ومنعها من التلف. من السهل تصميم و طباعة فولدر العروض التقديمية المخصصة، كما أنها ملائمة للحزم أو التخزين ومتينة بما يكفي لوضعها في البريد. إذا تعاونت معنا ستصل المجلدات المصممة الخاصة بك مطوية مسبقًا ومجمعة ولصقها وجاهزة للعمل.

 

أنواع الورق

  • قياسي

مشابه لمخزون الورق على دعوة أو ملصق.

  • ممتاز

أكثر سمكًا وثباتًا مثل عبوات المنتج.

  • لامع lucida

طلاء لامع lucida للأشعة فوق البنفسجية من الأمام ، مع لمسة حريرية على الظهر. يضيف ثراءً لتصميمك وشعارك.

  • غير لامع lucida :

مظهر ناعم غير عاكس يقلل من الوهج. مثالي للتصاميم ذات النصوص الثقيلة.

  • مقوى

له حواف مقواة لحماية الجيوب. مقاومة لـ الاهتراء و التلف ورائعة للاستخدام المتكرر.

 

ما الذي من الممكن أن تضعه في فولدرات العرض التقديمي الخاص بك؟

  • بطاقة عملك

قم بتضمين الـ كروت الشخصية الخاصة بك في داخل الفولدرات الخاصة بك للتأكد من أن العملاء المحتملين لن يتركون الأحداث والاجتماعات بدون حصولهم على معلومات الاتصال الخاصة بك.

  • النشرات والكتيبات

يعد الفولدر ذي العلامة التجارية طريقة رائعة لتقديم أي كتيبات أو أوراق رسمية أو كتالوجات حول منتجاتك أو خدماتك أو لشركتك بشكل احترافي.

  • المواد الترويجية

إذا كنت توزع فولدرات العرض التقديمي، فقد يكون من الجيد تضمين عناصر ذات علامة تجارية مثل الأقلام و الدفاتر كـ هدية ترويجية.

  • وتستطيع استخدام الفولدر كحافظة او غلاف خارجي للبروشور أو أي أوراق رسمية أو غير رسمية أو كروت شخصية وكذلك تستطيع استخدامه للحفاظ على الـ فلاير flyer الخاص بك.
  • تستطيع وضع عروض الشركات سواء أسعار أو نشاطاتك التجارية أو خدماتك أو منتجاتك فيه.
  • وتستطيع وضع الصور في الفولدر في حالة ذهابك لـ محلات التصوير.

 

نصائح عند تصميم الفولدر

  • ضع شعارك وعلامتك التجارية في المقدمة والوسط.
  • حافظ على بساطة تصميمك، حتى لا تشتت انتباهك عما بداخله.
  • قم بتضمين جهات الاتصال الخاصة بك ومعلومات عن عناوين مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، حتى يتمكن العملاء من الوصول إليك بسهولة.
  • ألوان جذابة ومتسقة.

وكما ذكرت في هذا المقال أن الـ فولدرات هي الواجهة الأولى و الرئيسية والأساسية لتعاملاتك مع الجهات الخارجية والداخلية. فتستطيع عبر الفولدرات إنجاز الكثير من الأعمال الهامة والحيوية .نقدم لك في وكالتنا فولدرات بافضل جودة واسعار رائعة عبر عدة اختيارات تلبي جميع رغباتك، كما يوجد لدينا طباعة رقمية بالألوان الكاملة و خيارات متعددة من الورق تلبي رغباتك و خيارات متعددة لمقاسات الطباعة و خيارات متعددة للطباعة لتلبية رغباتكم و خيارات متعددة لتشطيب تلبي رغباتكم. وتستطيع الاختيار من أحد القوالب المصممة باحتراف لدينا، حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقًا على سبيل المثال فولدرات أو مجلدات العروض العقارية و فولدر أو مجلدات عرض إعداد الضرائب و فولدر أو مجلدات العروض التقديمية للمدارس الابتدائية و فولدر أو مجلدات عرض الإنشاءات وغيرهم، كما تحتوي فولدرات أو مجلدات العروض التقديمية الخاصة بنا على فتحة بطاقة عمل واحدة على الجيب الداخلي الأيمن أو أكثر من فتحة على حسب رغبتك. إذا رغبت بطباعة كميات كبيرة يرجى التواصل معنا لتقديم سعر خاص لكم.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة