تصميم كروت شخصية فخمة

تصميم كروت شخصية فخمة

تصميم كروت شخصية فخمة

من المعروف أن الكروت الشخصية تحتوي على معلومات عن الشخص المالك للبطاقة او لـ الكرت. ما هو الغرض من امتلاك كرت شخصي جاهزة؟ تتعدد أغراض وأهمية الكروت الشخصية ومن أهمها أنها توفر اسم الشركة وبيانات الاتصال الخاصة به و تفاصيل عن الشخص وترتيبه في العمل، حيث أنه في الأساس تم تصميم الـ كروت الشخصية أو بطاقات العمل ( بزنس كارد) لإعطاء نظرة ثاقبة سريعة عن الحياة المهنية للأشخاص، تحتوي الـ كروت الشخصية على شعار أو لوجو الشركة أو المؤسسة المسئول عنها أو التي يعمل فيها. تابع معي المقال وسوف أوضح استخدامات وأغراض الـ كروت الشخصية.

تمتلك وكالة راية الرواد أفضل قوالب الـ كروت الشخصية الفخمة المصممة خصيصاً لك. فنحن نريد أن يكون للشخص مظهر أكثر احترافًا عند تقديم خدماته. وبالتالي، قمنا بإنشاء وفرز أفضل تصميمات الـ كروت الشخصية أو بطاقات العمل، جنبًا إلى جنب مع تصميم واختيار أفضل شعارات الأعمال أو اللوجو الخاص بك بـ اشكال احترافي. وتستطيع الاستفادة من عروضنا تجاه الـ كروت الشخصية من هنا. فهي مصممة بطريقة احترافية مقدمة لـ مختلف الصناعات والشركات وأصحاب الأعمال أو الـ بزنس، ليس هذا فقط فـ وكالتنا متخصصة في الدعاية والاعلان بـ مختلف مجالاته مثل المطبوعات الورقية واللوحات الإعلانية و المنتجات الإعلانية. لذا، لا تفوت فرصة الحصول على عروضنا المميزة. حان وقتك الآن!

لا بد أن تقوم بـ استخدام الـ كروت الشخصية أو بطاقة العمل الخاصة بشركتك عند القيام بأعمال تجارية نيابة عن الشركة. وبالمثل، تحتاج إلى بطاقة اتصال شخصية للترويج لخدماتك إذا كنت رائد أعمال أو عاملاً مستقلاً أو تبحث عن وظيفة جديدة أو تبحث عن وظيفة جانبية، كل ما عليك فعله هو اختيار كارت شخصي أو بطاقة عمل ذات علامة تجارية شخصية بسيطة، حيث أنه في حين أن بطاقة العمل تروج لنشاط تجاري والخدمات التي تقدمها، فإن بطاقتك الشخصية تروج لك وتساعدك على التواصل في مجال تخصصك.

أهمية الحصول على كروت شخصية

أو فوائد الحصول على بطاقة عمل شخصية

أريدك أن تفكر في بطاقتك الشخصية (كارت شخصي psd personal card) كـ أساسيات حياتك. يجب ألا تغادر المنزل أبدًا بدونهم لأنك لا تعرف أبدًا من ستلتقي بهم وأين ستقابلهم.

ومن أهم الفوائد لاستخدام الـ كروت الشخصية الآتي:

  • تمكنك الـ كروت الشخصية من الظهور بشكل محترف

امتلاك كروت شخصية أو بطاقة اتصال شخصية لتوزيعها في أي أحداث خاصة بأمور التواصل والتجمعات الاجتماعية وغيرها من الأحداث المهمة التي تمنحك جوًا من الكفاءة و الاحتراف، بل وتساعدك على إقامة علاقات مع الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تطوير حياتك المهنية.

  • تمكنك الـ كروت الشخصية من خلق انطباع إيجابي

اعتقد انه لا يوجد شيء مثل الـ كروت الشخصية أو بطاقة عمل شخصية ذات تصميم جيد تساعدك في توصيل شخصيتك وعملك وأسلوبك للجمهور، كل هذا يتم باستخدام الـ كروت الصحيحة أو البطاقة الصحيحة للتمكن من ترك انطباع إيجابي ودائم.

  • تساعدك الـ كروت الشخصية في تعزيز الوعي بعلامتك التجارية

تعتبر الكروت الشخصية شكل مصغر من الإعلانات التي تخلق المزيد من الوعي بعلامتك التجارية الشخصية. لذلك من المهم أن تكون متميزة لتساعدك على التميز من بين الجمهور.

  • تساعدك الـ كروت الشخصية Business Card في تحويل فرص المواجهات إلى فرص التواصل

فقط فكر في كل اللقاءات العشوائية التي تمر بها في حياتك اليومية، إذا اتخذت موقفًا لا تعرفه أبدًا وانخرطت بصدق مع الأشخاص الذين تقابلهم خلال يومك، فإنك في الواقع تزيد من فرصك للترويج لنفسك وتسليم شخص ما الكرت الشخصي الخاص بك او بطاقتك الشخصية المصممة بشكل جميل.

  • تقوم الـ كروت الشخصية بـ مساعدة الناس على تذكرك والتعرف على الخدمات التي تقدمها

الكروت الشخصية أو بطاقة العمل الشخصية المصممة بشكل جميل مناسبة لـ الجيب أو المحفظة، تقوم بتعريف الناس بـ اسمك وما تفعله وتجعلهم يرغبون في التمسك بها، ويتمتع الأشخاص الذين يتمسكون ببطاقتك بفرصة أكبر لاستخدام معلومات بطاقتك الشخصية فعليًا للتواصل معك لاحقًا.

إذن، أنت الآن تعرف ما هي أهمية الكروت الشخصية أو بطاقة الاتصال الشخصية وما هي فوائد امتلاكها. ربما تتساءل عما يجب وضعه على بطاقة عملك الشخصية. حسنًا، الشيء الأساسي الذي لا بد أن تعتمد عليه في عملية التصميم بالنسبة إلى أنها قابلة للكتابة عليها بـ صورة افضل أو تصاميم المحتوي الخاص بـ الكارت الشخصى Business Card و الحفاظ على بساطة معلومات بطاقتك الشخصية.

ما هي التفاصيل التي لابد من وجودها في الكروت الشخصية؟

توجد العديد من التفاصيل الشخصية التي من المهم تضمينها في الـ كروت الشخصية أو بطاقة العمل الشخصية الخاصة بك Business Card، إليك ما يجب وضعه على بطاقة عملك الشخصية:

الفئات التي لابد من وضعها كالآتي:

  • اسمك

يجب أن تحتوي الـ كروت الشخصية الخاصة بك أو كارد بزنس أو بطاقات العمل الشخصية الخاصة بك (psd card)على الاسم الذي تريد أن يعرفك العملاء به، قد يكون هذا هو اسمك الأول أو الاسم الذي اخترته لأسباب مهنية.

  • عنوانك أو مجال و مدى خبرتك

سواء كنت رجل أعمال أو فنانًا أو رسامًا أو مدرب تنمية شخصية أو محاسب، يجب أن توضح بطاقتك أو الكارد الخاص بك ما هو تخصصك و بصيغة مناسبة. أو ما الخدمة التي تقدمها أو المنتج الذي تبيعه.

  • تفاصيل الاتصال

من المهم أن تقوم بـ تقديم تفاصيل الاتصال حتى يتمكن العملاء المحتملون من الوصول إليك بسرعة وسهولة، يمكن أن تكون تفاصيل الاتصال الخاصة بك على سبيل المثال عنوان بريد إلكتروني أنشأته لأغراض تجارية و رقم هاتف. لست بحاجة إلى تضمين عنوان مادي إلا إذا كانت خدماتك تعتمد على الموقع على سبيل المثال استوديو تصوير.

  • وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كان لديك حساب على Instagram أو Facebook أو Twitter أو أي حساب وسائط اجتماعية آخر، من المهم أن تقوم بالتأكيد من تضمين عنوان URL الخاص بك على بطاقتك. على الرغم من أن هذه بطاقة شخصية أو كارت شخصي، لا أحد يرغب في رؤية صور لا نهاية لها لقطتك أو غدائك في العام الماضي. لذلك، قم فقط بمشاركة الحسابات التي تقدم معلومات من شأنها تحسين صورتك المهنية وإظهار مهاراتك. على سبيل المثال، إذا كنت فنان مكياج، فتستطيع إنشاء حساب Instagram يظهر خلف الكواليس لمحات عنك في العمل، قبل وبعد الصور والاقتباسات القصيرة من شهادات العملاء الراضين.

  • الموقع

إذا كان لديك موقع ويب احترافي يعرض عملك أو يروج لخدماتك، فمن المهم أن تقوم بـ تضمين عنوان الويب في بطاقتك.

فئات اختيارية تستطيع إضافتها إلى الكارت الشخصي الخاص بك على حسب رغبتك الآتي:

  • الصور / الرسومات

لا تضف صورًا إلى الـ كروت الشخصية أو بطاقات الأعمال الشخصية و العملية من أجل ذلك فقط. إذا قمت بإضافة صور أو رسوم توضيحية، فلا بد من إضافة أدلة مرئية ومعلومات حول الخدمات التي تقدمها.

  • الشعار الشخصي او اللوجو الخاص بشركتك

إذا كان لديك شعار أو لوجو تم إنشاؤه كـ جزء من علامتك التجارية، فقم بإضافته بكل الوسائل إلى الـ كرت الشخصي الخاص بك أو بـ بطاقات العمل المخصصة الخاصة بك للحفاظ على اتساق المواد الخاصة بك، أريدك أن تتذكر أنك لست بحاجة إلى شعار لـ بطاقة شخصية أو لـ كارت شخصي. لذلك إذا لم يكن لديك واحدة فلا بأس بذلك.

 

لا بد من استبعاد التفاصيل الشخصية من الـ كارت الشخصي الخاص بك أو بـ بطاقات العمل الشخصية، ومثلما كان من المهم معرفة ما يجب وضعه على بطاقة العمل، من المهم أيضًا معرفة ما يجب تجنبه على بطاقتك. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب استبعادها من الـ كارت الشخصي الخاص بك أو بطاقات العمل الشخصية الخاصة بك:

  • تجنب الأخطاء المطبعية و الكلمات الإملائية

من المهم عدم وجود أي نوع من الأخطاء مثل الكلمات ذات الأخطاء الإملائية والأخطاء المطبعية والأخطاء النحوية. فهذه إشارة إلى الإهمال وعدم الاحتراف وتوقف.

  • تجنب وجود أي معلومات غير صحيحة

تساعد الـ كروت الشخصية الخاصة بك العملاء المحتملين على التواصل معك. لذلك، من المنطقي أنك إذا قمت بتضمين معلومات اتصال غير صحيحة في بطاقتك، فأنت تهدد الغرض من امتلاك كرت شخصي أو بطاقات عمل مخصصة.

  • طباعة صغيرة جدًا

أعتقد أنه من الأفضل عدم استخدم حجم كتابة أصغر من 8 نقاط. فأنت بالطبع تريد أن يتمكن الأشخاص من قراءة المعلومات الموجودة على بطاقتك دون استخدام عدسة مكبرة.

  • البطاقات المتعبة أو الفوضى

عندما يتعلق الأمر بتصميمات الكروت الشخصية، فإن أفضل قاعدة أساسية هي إبقاء الأمور بسيطة. الهدف من البطاقة أو كارد psd هو توفير بضع أجزاء من المعلومات بوضوح والتمكن بسهولة من الوصول إليها. التصميمات أو البطاقات المزعجة التي تحتوي على الكثير من المعلومات تعيق ذلك. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية التعامل مع برنامج تصميم بطاقة العمل الشخصية، فدع القوالب تقوم بالأعباء الثقيلة نيابةً عنك. وتستطيع التعرف على بعض الأمثلة الرائعة من قوالب الـ كروت الشخصية المميزة سواء من حيث شكل التصميم او خامات الورق المستخدم في عملية الطباعة أو الحجم أو الأحبار المستخدمة. فقط كل ما عليك هو الضغط هنا والتعرف على كل شيء بخصوص الـ كروت الشخصية.

وبالطبع إذا كنت تعرف عن برنامج التصميمات المعروفة مثل Adobe Photoshop أو برنامج Illustrator في عالم التصميم، فإن راية الرواد لديها الكثير من أمثلة الكروت الشخصية الرائعة التي ستجعلك تعمل باستخدام بطاقة عملك الخاصة في أي وقت من الأوقات.

انواع الكروت الشخصية

فيما يلي عدد قليل من قوالب الكروت الشخصية المميزة و الرائعة التي يمكنك العثور عليها لدينا كالآتي:

 

  • كروت شخصية بسيطة

بطاقة الأعمال الشخصية Personal Business Card هذا النوع عبارة عن قالب بسيط وأنيق. حيث أن ملفات psd ذات الطبقات سهلة التحرير ويمكن تخصيصها بسهولة لتلبية احتياجاتك.

  • كروت شخصية ليتر بريس

يعتبر قالب بطاقة العمل الشخصية ليتر بريس Personal Business Card Template Letterpress قالبًا psd رائعًا لبطاقة العمل الشخصية والذي يناسب تمامًا أولئك الذين يعملون في الصناعات الإبداعية. يمكن تغيير صور العناصر النائبة والنصوص بسهولة من أجلك، وتتم عملية النقش عليه من الأعلى كما يتم استخدام الحبر فيه.

  • كرت شخصي من القصدير

قالب بطاقة العمل الأنيق Personal Business Card Template Foil قالب بطاقة العمل الأنيق المصنوع من القصدير عبارة عن قالب psd منظم جيدًا وقابل للتحرير بالكامل يتم استخدام مواد معدنية فيه مثل الذهب و النحاس ليقوم بمنح البطاقة شكل فاخر و أنيق.

  • كرت شخصي له نقوش بارزة

بطاقة العمل Business Card من المعروف أنه يستخدم في عملية تصميم وطباعة الكروت الشخصية أو بطاقة العمل تخطيطاً عصرياً بسيطاً و طباعة نظيفة لـ إنشاء كارد شخصي أو بطاقة عمل psd بتنسيق عمودي متعددة الاستخدامات. فنقوم باستخدام الضغط الحراري ليمنحنا مظهر ثلاثي الأبعاد ولا نستخدم في هذا النوع الحبر.

  • كرت شخصي داي كت

يعتبر قالب بطاقة عمل الحد الأدنى داي كت die-cut Minimal Business Card Template يتم استخدامه لإنشاء بطاقات شخصية لـ التصوير الفوتوغرافي و التصميم الجرافيكي و الأحداث و العلاقات العامة و الفن و العلامات التجارية الشخصية و الديكور و الأزياء و الفن و التصوير الفوتوغرافي و نمط الحياة وغير ذلك الكثير. حيث يتم قصها بطريقة مميزة أما الحجم فهو مناسب للجيب أو المحفظة.

يوجد مورد آخر رائع لأفكار و قوالب الكروت الشخصية أو بطاقات الاتصال الشخصية لدينا حيث يمكنك أيضاً العثور على مجموعة واسعة من قوالب الكروت الشخصية المصممة من خلال البرامج مثل برنامج الفوتوشوب Photoshop و برنامج اليستريتور Illustrator سهلة الاستخدام فقط تابع معنا.

نصائح مهمة لا بد من قراءتها قبل تصميم الكارت الشخصي الخاص بك

  • لابد أن تقوم بـ الحفاظ على بطاقات الاتصال الخاصة بك نظيفة وجديدة

يعتبر أن أسهل طريقة للحفاظ على بطاقات العمل الشخصية الخاصة بك في حالة جيدة هي تخزينها في حقيبة واقية. قد ترغب في الحصول على عدد قليل من الحالات التي يمكنك من خلالها تخزين مستلزمات النسخ الاحتياطي في سيارتك أو في درج مكتبك أو في أماكن مناسبة أخرى.

  • اهتم بالاحتفاظ دائمًا بـ بطاقاتك الشخصية معك

تعد الكرت الشخصي أمراً حيوياً ومهماً جداً في عملك وذلك بالطبع إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في العمل، لا يمكنك التواصل بشكل فعال إذا لم يكن لديك الكرت الشخصي الخاص بك أو بطاقات عملك الشخصية معك. لذلك، تأكد دائمًا من حصولك على عدد جيد من البطاقات.

  • اهتم بـ البحث عن فرص لتبادل بالـ كروت الشخصية

كل ما عليك أن تكون استباقياً في عملية البحث عن فرص لمشاركة الـ كروت الشخصية أو بطاقات العمل الشخصية الخاصة بك. وهذا بالطبع يستغرق وقتاً وطاقة، عليك أن تضع نفسك في مكان ما إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة عملائك. والتعرف على الأماكن الواضحة لـ استخدام بطاقتك أو كارتك في الاجتماعات الفردية مع شخص جديد و المناسبات الاجتماعية و الاتفاقيات التجارية وما إلى ذلك.

  • قم بـ تسليم الكروت الخاصة بك مع التقدير

لمجرد أنك تبحث دائمًا عن فرص لمشاركة كارتك الشخصي أو بطاقتك، فهذا لا يعني أنه يجب عليك تسليم البطاقات الخاصة بك بدون مقابل. أنت في الواقع تتواصل مع الأشخاص لمعرفة ما إذا كنت قادرًا على القيام بأعمال تجارية معًا بطريقة ما. لذا، قم بإجراء محادثة وقم بتقييم إمكانية وجود علاقة قبل أن تقوم بخطوتك.

  • لا بد أن تقوم بعملية تبادل الكروت الشخصية في نهاية المحادثة

غالباً ما يكون تبادل الكروت الشخصية أو بطاقات العمل الشخصية (بزنس كارد) في نهاية المحادثة أكثر رشاقة مما كان عليه في البداية، فـ يمنحك إجراء محادثة أولاً فرصة للتواصل مع الشخص الآخر ويمنحك الوقت لتحديد ما إذا كنت تريد تبادل البطاقات. على أقل تقدير، إنه يحميك من نصب كمين للمستلمين المطمئنين ببطاقتك.

  • اجعل عملية تبادل البطاقات لها فائدة

انظر في عين الشخص الذي تعطي بطاقتك إليه وابتسم، ثم أمسك بطاقتك في الزوايا العلوية مع توجيه البطاقة للمستلم بحيث لا تغطي أصابعك التفاصيل ويمكن قراءتها بسهولة.

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن الـ كروت الشخصية مهمة جداً ويعتمد عليها العديد من رجال الأعمال في الإعلان و الترويج لأعمالهم، فـ الكروت من أهم وسائل التسويق، ولذلك لا بد أن تكون الكروت الخاصة بك مصممة بشكل مميز و محترف، لذلك تقدم لك راية الرواد كروت شخصية psd مميزة و تصميم كرت العمل لأي مهنة و يوجد اشكال متنوعة من كارت شخصي بـ خلفيات كروت فارغة ومملوءة على حسب الرغبة و كروت محلات psd و كروت psd باللغة العربية و كروت psd باللغة الأنجليزية، تستطيع اختيار المناسب لك من الآلاف من القوالب الخاصة بالـ كروت الشخصية و الـ جاهزة للكتابة عليها وكذلك الـكروت الـ قابلة للتعديل في التصميم. اطلب أي شيء اون لاين في أي وقت نحن موجودون لخدمتك دائماً.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة