تصميم كتب و مجلات

تصميم كتب و مجلات

تصميم كتب و مجلات

الكتب والمجلات تساعدك في معرفة الإختلاف بالنسبة لتحديد المصادر الأكثر صلة وفائدة لـ مهمتك، فتجد في الكتب بداية من بناء الخزائن و اكتشاف الشغف وتعلم مهارات جديدة و صناعة أشياء رائعة كل هذا يتم من خلال الكتب و المجلات، لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد فرصة تجربة تقنيات التوضيح الحديثة لعرض ما تريد تقديمه على هيئة كتاب أو مجلات، حيث يتم تحويل النص الذي تريده إلى قطعة فنية آسرة و مميزة.

فنحن نعتمد في عملية طباعة و تصميم الكتب والمجلات على طرق عصرية حديثة باستخدام رسومات وتصميمات ونسيج وخامات طباعة مذهلة والنتيجة النهائية جاذبة للانتباه، لذلك أنصحك بالاعتماد على وكالتنا في عملية تصميم الكتب و المجلات الخاصة بك لكي تتمكن من صنع تحفة فنية جذابة، لأن التصميم يتطلب مستوى معين من الخيال ومجموعة أدوات مناسبة فتتمكن من تحويل الخيال إلى حقيقة، فقط لا تتردد وتواصل معنا من هنا.

أريد أن أقول لك أن تصميم المجلات وتأليف الكتب يساعدك في توسيع نطاق أعمالك وبالطبع يعزز الثقة بعلامتك التجارية، فتقوم وكالتنا بتصميم المجلات و الكتب بل و تحرير المجلات للشركات والمؤسسات و الهيئات الحكومية، سوف نساعدك بعمل أو تصميم وطباعة غلاف لمجلة خاصة بك أو غلاف لكتاب تقوم بكتابته بأي لغة بوجه عام.

فمن أهم مهماتنا ابتكار و تأليف شعارات المجلات و أغلفة الكتب وكتابة المحتوى الصحفي، و تصميم الشخصيات الكرتونية(الإنمي) ومساعدتك في كتابة التحقيقات المشوقة. نتخصص في تقديم منتجات صحافية ومراجع علمية وكتب تثقيفية مشوقة باللغتين العربية والإنجليزية وبما يتوافق مع توجيهات العملاء وطبيعة كل مشروع صحفي، كل هذا يتم من خلال عملية إبداعية متكاملة و متناسقة تعتمد على فهم عميق لهدف الرسالة الإعلامية والإعلانية وتوضيح مدى التناغم والتناسب مع صوت العلامة التجارية في التعبير وأسلوبها في التواصل، كل هذا بناءً على استراتيجية وخطط النشر والتحرير وتصميم المجلات و خدمات الطباعة المختلفة لدينا.

 

 

تصميم و طباعة الكتب و المجلات

 

المجلات والصحف

تقدم الـ مجلة لك تغطية ممتازة عن التطورات و الأحداث الأخيرة مع مرور الوقت. نتيجة لـ معلومات حديثة ولكنها قد تكون غير كاملة، كما تلتقط الـ مجلة الأمور المهمة في لحظتها فهي “روح اللحظة” (خاصة الصحف والمجلات)، الـ مجلة مهمة للإبلاغ عن الأحداث سريعة الخطى والتنافسية أو الحساسة للوقت في العالم، كما تحتوي الـ مجلة على أبحاث أصلية وتركز عادةً على تجربة واحدة؛ قد تشير الصحف والمجلات إلى دراسات بحثية تاريخية أو الدراسات الإسلامية في العالم، لكنها لا تحتوي على أبحاث أصلية.

كما أنها عبارة عن تغطية محدودة دون الكثير من نظرة عامة تاريخية أو سياق العالم، الـ مجلة أقصر بـ بضع مئات من الكلمات (مقالات صحفية) حتى حوالي 30 صفحة (مقالات صحفية)، يتألف من مجلدات وأعداد تنشر بانتظام ويوجد منها العديد من اللغات مثل مجلات المحلية بالإنجليزية سواء كانت الاستشراقية و الإسلامية أو التاريخية أو الموضة وغيرها.

يتم تصميم المجلات indesign magazine بطريقة رائعة لتتمكن من الإحتفاظ بها فترات طويلة، ويتم تصميمها أيضاً باستخدام العديد من برامج تخزين الصور مثل Adobe , photoshop التي تساعدك في تحويل الصور إلى نماذج ثلاثية الأبعاد أي كأنها حقيقة، يعتبر برنامج ادوبي انديزاين احد افضل الـ برامج الخاصة بـ النشر المكتبى و الرقمي و الذي تستطيع عبره إنشاء العديد من مستندات و الصفحات.

أعتقد أن الانديزاين تم اختراعه خصيصا لإدارة الصفحات كما في الكتب و المجلات و الصحف، ويتميز برنامج انديزاين بقدرته العالية و المميزة على تصميم مستندات متعددة ومتنوعة من الصفحات سواء كانت للطباعة او للنشر الرقمى بصيغة PDF لإرسالها لعملائك و زبائنك، لأن ملفات PDF تتميز في تحديد و بإمكانية استعراضها من أجهزة الموبايل و الأجهزة اللوحية او الإلكترونية و أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى التحميل فتستطيع إرفاقها في البريد الاليكترونى او حتى عن طريق ارفاقها على صفحات المواقع الالكترونية المختلفة.

وتتم عملية التصميم الخاصة بـ الغلاف من خلال برنامج من البرامج العامة و الخاصة مثل الورد من المايكروسوفت أوفيس و برنامج Scribus وغيرهم من البرامج حتى لا يكون هناك مشكلة في ضبط الصور و النصوص، حيث يعتبر برنامج Scribus برنامج مميز و خاص بتصميم أغلفة المجلات و الكتب والـ تأليف بشكل احترافي مع استخدام العديد من الأدوات المميزة، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل اللينكس و الويندوز و الماك و غيرها الكثير.

كما أنها عبارة عن منشور يتم نشره بشكل دوري، وتتضمن المجلات العديد من المقالات والصور المختلفة. تقدم المجلات مجموعة متنوعة من المعلومات والتعليقات والترفيه والصور. حتى أنها تغطي الأحداث الجارية وصور الموضة الجديدة والأزياء، ومناقشة الشؤون الخارجية وشرح كيفية إصلاح المعدات وإعداد الطعام، بما في ذلك الأعمال – الثقافية – الأحداث – الهوايات – الطب – السياسة – الدين – العلوم – الرياضة – الأدب السردي – الشعر – التصوير الفوتوغرافي.

الكتب

كتب عبارة عن دراسة متعمقة وواسعة للموضوع، نتيجة لمعلومات أكثر اكتمالا كـ الأسباب ، الآثار، العواقب طويلة المدى، الاستنتاجات الكاملة، وغيرها)، وهي عبارة عن تحليل أعمق للأمور من وجهة نظر الكاتب أو الناشر، تقدم لك منظور تاريخ الإسلامي أو تاريخي حضاري بشكل أوسع، تجد المزيد من السياق داخل وخارج التخصص، ومن أهم مميزات الكتب أنها تحتوي على أبحاث أصلية قد تغطي تجارب متعددة أو تمتد لعدة سنوات، وبها المزيد من التغطية التراكمية للموضوع، تكون الكتب أطول من 100 إلى عدة مئات من الصفحات، ويتم النشر مرة واحدة، على الرغم من أن الإصدارات المنقحة قد تصدر لاحقً.

تُعرف الكتب في البداية بأنها الأساس لكل شيء، فهي تشمل المعلومات والتجارب بجميع أنواعها، فيتم وضعها في يد القارئ حتى يتمكن من الاستفادة من هذه المعلومات، والتي تتميز بترتيب المحتويات الموجودة بها؛ ويتفاعلون مع القارئ ويتنقلون معه من جانب إلى آخر، فيكون القارئ على دراية بجميع الجوانب التي تحتاج إلى معرفته حول الموضوع العام للكتاب، لأن الكتاب عبارة عن مجموعة من الصحف المُجمعة، والتي تحتوي على عدد من المعلومات حول مواضيع مختلفة من الحياة، على سبيل المثال كتب العلوم، كتب اللغة، كتب الفلسفة والجغرافيا و كتب عن الإسلام وغيرها، الكتاب هو أول سيد للبشرية أننا غير قادرين تقريبا على معرفة فوائده وعروضه للكثيرين.

و قديماً اهتم المستشرقين بهذه الوسائل الفعالة، وبدأوا في كتابة و تأليف الكتب و إصدار الموسوعات و إنتاج أو إصدار القواميس، حتى كان لديهم إنتاج ضخم، وتنوع الكتب و الموسوعات التي تحمل أفكارهم، وملخصات آرائهم، بلغات أجنبية مختلفة. وترجم العديد من هذه الكتب إلى اللغة العربية و الإنجليزية. أنتج المستشرقون الآلاف من الكتب والبحوث التي تضمنت الحديث عن جوانب مختلفة من الإسلام وجوانب معقدة. وتناولت العقيدة و الشريعة و السنة و التاريخ و السيرة و الفقه و الدعوة الإسلامية و اللغة العربية و المذاهب وغيرها من جوانب الثقافة والمعرفة الإسلامية. في معظم الأحيان، تحتوي هذه الكتب على تزوير الحقائق والاختراعات والهجمات ضد الإسلام و تقويضه وتحدي مبادئه و تعاليمه و احتقار شعبه بأشكال ماكرة وخبيثة مفرطة، بما في ذلك تلك الواضحة، من بينها الملتوية والخفية.

 

 أهمية الكتب

تتنوع أهمية و فوائد الكتب أهمها الآتي:

  • يتم استخدامها كـ أداة الحفاظ على التاريخ

الكتب كنز قيم لاحتوائها على المعلومات، وخاصة المعلومات عن العلماء الأوائل والمؤرخين واللغويين الذين لم نعايشها. حيث أن علمهم هو أساس علمنا الحالي، ودون هذه الكتب وخلاصة معرفتهم وفهمهم وخبرتهم. لم نحقق الرخاء والتنمية و الأزدهار التي نحن عليها الآن، وبالطبع تعلمنا أحداث التاريخ القديم.

  • الكتب بنك كلمات متنوع

يوفر الكتاب للقارئ الكثير من الكلمات والمصطلحات و يثري الملكات اللغوية. كلما كان الشخص يقرأ الكتب كلما حصل على مصطلحات وتعبيرات وجمل جديدة.

  • عالم متنوع من الافكار

سوف يهتم القارئ بـ قراءة الكتب والدخول في عالمه الفكري، ورؤية الأشياء مع وجهات نظر مختلفة. سوف تجد أيضاً أن الكتب الفكرية أو الأدبية التي تعرض لك العديد من الأفكار المتناقضة التي لن تدعم بالضرورة، ولكن في نهاية المطاف سوف تأتي إلى مرحلة عندما تقبل الفرق مع الصدر ترحيب، وسوف ترفع وعيك بـ العالم المحيط، و الجانب الفكري الذي احتضنته سيقرر ما يمكن للكتاب تغيير الإدراك البشري لبعض الأشياء بطريقة إيجابية.

  • تساعدك في تحفيز خيالك

الـ كتاب محفز لخيال الفرد من خلال ما سوف يقرأه القارئ من العبارات التي ستشكل في دماغه كـ صور حية في النهاية وليس كلمات، والتي ستكون أكثر إثارة للإعجاب مع مرور الوقت، حتى أروع الأفلام لن تكون قادرة على مواكبة البشر الخيال، شخصياً اقول لك أن الرواية أجمل من الفيلم. بل أعتقد أن هذا الموضوع بالنسبة لنا جميعاً، وذلك لأن كتاب الروايات يترجمون الكلمات من الكتب بشكل مختلف، أكثر متعة وأكثر ابتكاراً، والكلمات التي يحصل عليها القارئ من الكتب لن تقرأ مثل الكلمات في الدماغ، والدماغ هو معامل الصور الأكثر إثارة للإعجاب.

  • تستخدم كـ أداة لـ المعرفة والثقافة

القارئ يحصل على قراءة ما لا يعرفه، لأنه المصدر الأول للتعليم وذلك بالنسبة لأي شخص. ليس هناك أفضل من كتاب لتعلم العلوم المختلفة، يمكنك معرفة كل شيء عن أي مكان مكان أو عن علوم الطبيعة، علم الأحياء، اللغة، العلاقات العامة، التاريخ، الدين أو أي شيء، فـ الكتاب هو أفضل وسيلة لتطوير الثقافة الإنسانية وزيادة الوعي حول الأشياء من حولك.

  • فرصة للقاء المشاهير من مختلف الأعمار و العصور

من خلال الكتب يمكن للقارئ مقابلة أولئك الذين من يريدون من شخصيات في مختلف العلوم من أماكن و أوقات مختلفة، والتعرف على حياتهم الشخصية وأبرز الأفكار التي يتبنوها، وما حدث بلغتهم، وأهم الإنجازات التي حققوها حتى لا يشعر ببعد المسافة.

  • الكتب دليل لـ الثقافات المختلفة

سوف يجد القارئ في الكتب تفاصيل الثقافات من مختلف البلدان، مع الوصف أو الصور و الرسومات المرفقة التي بالتاكيد تدعم الرؤية الواضحة للأشخاص الذين قد لا يستطيعون رؤيتها في أي مكان.

  • تستخدم كـ طريقة للتعاطف وجمع الدعم

تجد بعض الكتب ومجلات مثل الروايات في المكتبة أو في أي مكان على سبيل المثال أو الكتب الأكثر شهرة مثل كتاب موجز عن تاريخ الزمن أو حتى الفلسفية و الوثائق و الكتب التاريخية للقارئ قدرتها على الرفض، وجعله يقنعه من وجهة نظر المؤلف، والكتاب في وثائق عامة لشخصيات مختلفة تاريخية، مما يجعلها دليل الثقافات وطريقة للتعاطف وجمع لـ الدعم.

  • القوة

الـ كتب تعطي للفرد قوة للاستمرار و تقوية الذات، لذا فإن كتب تقوية الذات والثقة بالنفس هي هدف لكل من يشعر بصعوبة الحياة ويستمر فيها، وقد اتخذ بعض الكتاب هذا النوع من الكتابة كهدف بالنسبة له، وتصنف الكاتبة الأمريكية دانيا ستيل على أنها واحدة من أكثر الكتّاب المهمة من هذا النوع، وهي متخصصة في هذا النوع من القصة التي تبدأ بكارثة مثل وفاة زوج أو حبيب أو أم، أو فقدان أحد الحواس الهامة، مثل النظر أو الطلاق بعد زواج غير قصير جدا، لتتفاجأ في النهاية أن أبطاله أخيراً وجدوا السعادة على الرغم من كل ما حدث.

  • دليل لـ السلوك الأخلاقي

الـ كتب تساعد على تعزيز القيم الجيدة، والتخلى عن القيم السيئة، وتحارب الشر وتدعيم الخير، الكتب هي وسيلة سهلة للتخلي عن الأكاذيب، وقوية لأولئك الذين يعتقدون أنهم يؤذون، و الكتاب هو المعلم الأول للأطفال والكبار.

  • الكتاب هو حياة أخرى

حيث يتعلم القارئ عن تجارب الآخرين، وسوف يتعلم منها ما لم يتعرض له في الحياة الحقيقية، بل هو بديل رائع لتلقي الدروس، وهي وسيلة من خلالها يتعلم القارئ من خلالها حل المشاكل بنفسه عن طريق تمرير من خلالهم في وقت لاحق.

  • الكتاب أفضل صديق

فهو قادر على أن يصاحبك في كل مكان وزمان ويشاركك تجاربه و خبراته لتتعلم منها، أعتقد انه لا يوجد أي شخص على وجه الأرض قد يندم على وقت قضاه في قراءة كتاب.

 

مميزات التعاون مع وكالتنا في عملية تصميم الكتب و المجلات الخاصة بك

أريدك أن تتأكد من أن موقعنا من أفضل مواقع الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية كـ الرياض و الدمام و مصر مثل القاهرة وهذا بشهادة عملائنا وتستطيع معرفة آرائهم من على مواقعنا سواء في جوجل أو فيسبوك أو بينتريست او لينكدإن، فنحن نقدم لك:

  • الإبداع

التصميم لدينا يتم بناءه من خلال أفكار إبداعية مميزة و فريدة.

  • البساطة

نهتم عند تصميم أي منتج لدينا بأن تكون أهم مميزاته البساطة والجاذبية، فيمنحك كعميل انطباع رائع عن هذا المنتج فيتناسب مع جميع الأذواق.

  • الالوان

نراعي عند اختيار ألوان التصميم أو الطباعة بأن تكون جذابة ومنسقة بالطبع، فتعطي منظر في النهاية عبارة عن لوحة فنية بها ألوان براقة وجذابة ومبهجة للنظر.

  • الأناقة

نهتم في جميع تصميماتنا بأناقتها، لتجد كتابك أو مطبوعاتك تتمتع بـ أناقة عالية تجمع بين الشكل المبدع وجودة الألوان وسلاسة الموضوع.

  • كما يهتم فريق التصميم لدينا بالتركيز على إيجاد مهارات عالية جدًا في تصميم قوالب و نشر المنشورات أو المطبوعات الورقية مثل الكتب والمجلات – البطاقات الشخصية – الفولدرات – البروشور – الأختام – لوحات فلكس – المستندات و الأوراق الرسمية – لوحات كانفاس – لوحات حروف بارزة وغيرها من اللوحات الاعلانية – الاستيكرات بأنوعها) بطريقة أنيقة مميزة تعبر بشكل مباشر عن رغبات العميل.
  • المطبوعات و المنشورات هي جزء أساسي معبر عن هوية الموقع، لهذا السبب نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول التصميم لـ المجلات و الكتب والمطبوعات الورقية و اللوحات الإعلانية التي تلبي جميع متطلبات، بداية من صياغة فكرة التصميم، ومعالجة الصور عالية الجودة ومعالجة التصميم الفني الخاص بـ الطباعة، مما يسمح لنا لـ تصميم وتحرير أي موضوع في المجلة أو في كل فصل من فصول الكتاب بطريقة مهنية إبداعية. يعمل فريقنا الإبداعي على إنتاج تصاميم فنية ويؤلف قصص مثيرة تنسجم مع هوية علامتك التجارية وتقدم تصميمًا إبداعيًا للغاية للكتاب.

وفي النهاية هل تبحث عن أفضل تصميم لـ المجلة الخاصة بك؟ هل تبحث عن البساطة والوضوح في تصميم الكتب والمجلات؟ اصنع أفكارك الرائعة لـ الكتب والمجلات وعرفنا عليها وسوف ترى الأبداع، أنت الآن على بعد خطوات من تحقيق هذا، أيًا كان نوع الكتاب الذي تريد طباعته سواء كان روائي، ديني، ترفيهي أو تاريخي وغيرهم، لا تتردد فنحن لدينا القدرة و الخبرة مع وجود مصممين محترفين لدينا يشرفون على عملية تصميم ذلك الكتاب الذي يليق بمستوى فكرك وذوقك الرفيع، فقط أختار قالب خاص بك أو أخبرنا برؤيتك لفكرة تصميم الكتاب و الـ نمط الذي تريده واترك الباقي علينا، إبدأ الآن و تواصل معنا الان وقم بـ شراء أي خدمة تريدها، نحن في إنتظار تواصلك معنا.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة