ستاند بنر اعلاني

ستاند بنر اعلاني

ستاند بنر اعلاني

طباعة لوحة بانر تتم من خلال مجموعة واسعة من شاشات عرض اللافتات المخصصة لعرض أحداث الشركة أو معارض الشركات وأحداث المعارض التجارية و الندوات والمؤتمرات، والتي تحتاج لـ تصميم و طباعة مخصصين للدعاية و التسويق التجاري، وشركة متخصصة في تصميم الافتات الدائمة مع وجود حامل معها، النوافذ المنبثقة، أكشاك العرض، واللافتات والعديد من المطالب التي لا بد أن تتوافر في شركتك، لذلك توفر لك وكالة راية الرواد العديد من العروض الخاصة بالمنتجات الإعلانية كـ بنر ستاند banner stand فقط تواصل معنا من هنا في الحال وسوف تشاهد نتائج مبهرة.

تجد لدينا لافتات و لوحات بنر ستاند banner stand بـ تصميم مميز و بسيط و حديث، وبالطبع يتمكن من إستيعاب أنماط مختلفة للمدن المتنوعة، فتجد الدقة عالية تجعل الإعلان الخاص بك جذاب للنظر، كما تستطيع استخدام البانر ستاند في العديد من الأماكن على سبيل المثال محطات الحافلات ومحطات الوقود و محطات القطار و المشاريع المحلية و السياحية و السياسية، بل تستطيع وضعها في أي مكان مثلاً على سطح منزل أو على جدار مبنى أو على عمود في الشارع وغيرها العديد من الأمور.

تتحمل بنر ستاند درجات الحرارة المرتفعة و درجات الحرارة المنخفضة والرطوبة والأمطار بل حتى الثلوج، مما توفر لك الكثير وعدم احتياجك لأي صيانة لها نتيجة قوة تحكمها في نفسها.

تعتبر لوحات البانر الخارجية من الأنواع المنتشرة بكثرة في جميع المدن والشوارع، أعتقد أنه لا توجد مدينة قد تخلوا من شاشات عرض البانر ستاد الخارجية سواء كانت ستاند ثابت أو ستاند محمول، وتحتوي حامل لافتة بنر ستاند الخارجي على قاعدة مصممة ومجهزة بطريقة رائعة لتتناسب مع أي ظروف خارجية، و القاعدة يتم إضافة الماء والرمال إليها في أغلب الأحيان لحمايتها، ومع شكل التصميم الخاص بـ اللوحة الرائع و الجذاب، كما أن من مميزات هذه اللافتات أنها قابلة للسحب.

 

 

طباعة رول اب ستاند

 

 

بانر ستاند

يعتبر حامل اكس بانر أو بانر ستاند أو فلاج ستاند من اهم وسائل الإعلام الاعلانية التي تساعد بطريقة مميزة وفعالة للغاية في الترويج والاعلان عن منتجات الشركة الخاصة بك والمؤتمرات و المعارض، فهي مناسبة لتتمكن من استخدامها في المساحات الداخلية والمفتوحة سواء كانت أن دور أو أوت دور (Indoor – outdoor) من الورق الموجود على الباب أو خارجه يتكون بنر ستاند من البلاستيك و الحديد و الألومنيوم.

ويعد من أبرز ميزاته أنه خفيف الوزن و سهلة التفكيك و سهل تثبيته و تركيبه في أي مكان، على سبيل المثال منصات العرض المختلفة، ومتوافر معه ستاند أو حامل مستورد من الخارج ويكون على أشكال متنوعة، ويوجد لدينا حامل لافتة علم ستاند المعروف بـ flag stand أو لافتات طيارة أو لافتات الشاطئ، التي يتوافر منها ألوان رائعة بتصميم أكثر روعة صنع لك خصيصاً، ومنها على شكل حرف  X اكس أو على شكل سبايدر spider أو علم flag أو ريشة.

لدينا حامل لافتة بنر ستاند خارجي وداخلي قابل للسحب وبها العديد من النماذج المتنوعة التي تستطيع استخدامها في الهواء الطلق، والذي يوفر الراحة في الطي أو إذا كنت تريد وضع ملصقات وتقف في عالم العرض في الهواء الطلق. لقد قدمنا نماذج في هذه الفئة لسنوات، نظراً إلى أن وجود بنر ستاند داخلي تقف أو يتم استخدامها باستمرار في الهواء الطلق، ومن الممكن ألا يتم الاحتفاظ بها بشكل جيد، فقد قمنا بتصميم نماذجنا الخاصة لتكون عملية للعديد من العملاء، في حين أن جميع نماذجنا مصممة للاستخدام على الوجهين، إلا أنها يمكن استخدامها على جانب واحد فقط باستخدام علامة على جانب واحد.

على عكس حوامل بانر ستاند الداخلية، تم تصميم شاشات العرض أو بانر ستاند الخارجية بطريقة مميزة وجاهزة للتعامل مع الرياح والعوامل الجوية المتقلبة، تحتوي بعض أنواع بنر ستاند على أعمدة محملة بمواد معينة لتثنيها و لتتمكن من وضعها في مهب الريح، والبعض الآخر يدور في مهب الريح بحيث يتم تدوير لوحة البانر ستاند دائمًا للحد الأدنى من مقاومة الرياح، وتتميز معظمها بقواعد مرجحة أو مسامير أرضية لتأمينها لمنع الانقلاب، يمكن استخدام على مجموعة متنوعة من الأسطح مثل الخرسانة أو العشب أو التربة أو الرمل أو حتى الثلج.

 

 

تصميم بانر ستاند

 

مقاسات ستاند بنر

يوجد منها العديد من القياسات مثل:

  • مقاس صغير 60×160 سم.
  • مقاس كبير 80×180 سم.

ما هي أهمية وجود بانر ستاند في أي إعلان؟

من المهم جداً وجود بنر ستاند في سواء في الاعلان عن أي منتجات أو خدمات تقدمها شركتك، أو في المعارض أو المؤتمرات أو مراكز التجميل أو العيادات أو المستشفيات بل وحتى في المقابلات التلفزيونية فتكون خلفية رائعة.

تتم طباعة و كتابة اسم شركتك و الشعار أو اللوجو الخاص بك وعلامتك التجارية بالطبع و بيانات الإتصال و التواصل الخاصة بك، فتكون بمثابة إعلان دائم امام الجمهور.

أنواع بنر ستاند

هناك أنواع متنوعة من حاملات بنر ستاند، سأشرح قليلاً عن كل نمط ، آمل أن أوفر لك مزيدًا من الراحة عند اختيار حامل لعرضك التجاري القادم أو حدث إعلامي أو لمجرد إضافة بعض التأثير إلى مكتبك أو مساحة البيع بالتجزئة في المحلات الخاصة بك أو المؤتمرات أو العيادات و المستشفيات وغيرهم، تعتبر كل هذه الأنواع من حوامل البانر تفعل الشيء نفسه، إلا أن الاختلافات الدقيقة (وغير الدقيقة) التي تقسمها هي ما تميزها وأهمها:

 

  • اكس بنر ستاند x banner stand

يعتبر X banner خيارًا مناسب السعر و التكلفة بالنسبة لحامل ستاند، كما أنها خفيفة الوزن وسهلة النقل و الفك مما يجعل ستاندات البانر خيارًا شائعًا. تتم طباعة اللافتة على لافتة فينيل غير ملتفة ومشدودة على إطار من الألياف الزجاجية خفيف الوزن.

 

 

يُعد حامل ستاند بنر القماش بديلاً ممتازًا للافتة القابلة للسحب الشهيرة، ويتكون الإطار من أعمدة ألمنيوم خفيفة الوزن متصلة ببعضها البعض لإنشاء الإطار الأساسي، ثم تنزلق طباعة القماش فوق الإطار مثل غطاء الوسادة.

 

أحد الاختلافات بين حامل لافتة القماش ولافتة السحب ولافتة x هو أن الطباعة على حامل لافتة القماش يمكن طباعتها على الوجهين. هذا يسمح برؤية علامتك التجارية ورسوماتك على كلا الجانبين.

 

  • ستاندات مسطحة و بيضاوية ومقعرة

 

يعتبر هذا الاستاند حامل حديثًا وأنيقًا لحامل البنر القياسي. وهي متوفرة بأربعة أشكال مختلفة “مسطحة أو مقعرة أو محدبة أو بيضاوية الشكل، مع عدم وجود آليات محملة بنابض أو أجزاء متحركة ، فإن حامل اللافتات هذا سوف يصمد أمام أي لافتة قابلة للسحب في السوق.

 

  • ستاند برج

 

ستاند برج بـ إضاءة خلفية، يحتوي البرج على قلب داخلي يجعله متينًا ومستقرًا بدرجة كافية للجلوس عليه دون الانهيار، الطباعة عليه عبارة عن طباعة قماشية مقاومة للتجعد و صبغ التسامي.

 

  • ستاند تلسكوبي

على عكس الحوامل القابلة للسحب ، فإن الـ استاند التلسكوبي عبارة عن قطعتين منفصلتين: اللافتة ، والعمود التلسكوبي، يكون العمود قائمًا بذاته، لا توجد قاعدة للحامل التلسكوبي ، فالراية أو استاند ببساطة مفكوك ومثبتة في العمود ، ومثبتة في مكانها عن طريق الضغط، أبعاد هذا الحامل متغيرة، تستطيع استخدمه كحامل عمودي، أو قم بتغيير التنسيق لجدار خلفي ملفت للنظر أو حلاً سريعًا لجدار وسائط متدرج.

 

  • حامل لافتة ثلاثي الأرجل

هذا النوع مثل النماذج التلسكوبية، ليس له قاعدة، عادةً ما يكون الحامل عبارة عن هيكل قائم على حامل ثلاثي الأرجل، والذي سيقف بشكل غير محكم من تلقاء نفسه، ولكنه يتم إحكامه بمجرد تثبيت اللافتة. في معظم الحالات ، توجد حلقة واحدة في كل ركن من أركان اللافتة تحافظ على الرسم في مكانه.

 

تتميز هذه الحوامل بخفة وزنها وسهولة شحنها وحملها وبالطبع سرعة تركيبه و فكه، بها فائدة إضافية تتمثل في القدرة على تغيير الرسومات، ببساطة عن طريق إرفاق لافتة مختلفة عند الحاجة إليها. قم بطباعة العديد من العناصر للاحتفاظ بها في متناول اليد ، ويمكنك التنقل بسهولة عبر العديد من الأحداث على مدار عدة أيام ، مع عرض لافتة مختلفة على نفس الحامل.

 

  • لافتات أو ستاندات السحب

 

ستاند سحب هي أكثر أنواع بانر ستاند شيوعًا، لإنه سريع وسهل الإعداد في المعرض والمؤتمرات، كما أن له ميزة أخرى فهو ستاند القابلة للسحب، فيتم حزمها جيدًا وتحتل مساحة صغيرة مما يجعل من السهل نقلهم من عرض إلى عرض، في راية الرواد تتوفر ستاندات السحب بمقاسات متعددة. أضف طلبك إلى السلة وسوف نساعدك في كل شيء.

يتم تضمين اللافتة نفسها، غالباً يتم طباعتها على فينيل داخل قاعدة الحامل، عندما لا تكون قيد الاستخدام، يتدحرج رسم الشعار لأسفل في القاعدة ، ملفوفًا داخل الحامل باستخدام آلية محملة بنابض، لإعداد حامل قابل للسحب، قم بتمديد العمود، ووضع الطرف السفلي في المكان المحدد في القاعدة، واسحب الجزء العلوي من اللافتة لأعلى، ثم قم بتثبيته بإحكام بالعمود، ولإنزال الحامل ، مع التمسك بالجزء العلوي، ما عليك سوى فصل الجزء العلوي من العمود والسماح للآلية برفق بسحب اللافتة لأسفل داخل القاعدة.

القواعد نفسها مختلفة قليلاً ، من نموذج إلى آخر. يحتوي بعضها على شريط إزالة داخل القاعدة ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير اللافتة إلى أخرى. البعض الآخر لا يفعل ذلك ، مما يجعل تغيير الرسم أصعب قليلاً (لكن لا يزال ممكنًا).

  • وهناك ستاندات stand تستخدم في الاعلان و الترويج، تتضمن قطع من الأكريليك، طباعة الرسالة الاعلانية في الجزء السفلي من كونتور الترويج المستخدم، ثم نقوم بـ طباعة اللوجو أو إسم الشركة على الجزء العلوي، كما تستخدم في تجهيزات الـ معارض وفي الشركات و الـ محلات، وفي بعض الإحيان تستخدم كـ حامل لـ عرض المنتجات والعروض الترويجية والتعريفية بنشاطتك أو خدماتك أو منتجاتك لتتمكن من عرضها أمام الجمهور المستهدف، كما يوجد بالـ استاند stand درج داخلي من الـ سهل التحكم فيه لوضع المنتجات أو وضع مواد الدعاية من المطبوعات.

 

في النهاية أريد أن اوضح لك أن وكالتنا متخصصة ومتميزة في مجال الدعاية والاعلان في مصر مثل القاهرة والسعودية مثل الدمام و الرياض، فنقدم لك العديد من نماذج المنتجات الإعلانية مثل الرول اب roll up و البوب اب pop up و كونتور ستاند و فلاج ستاند و سبايدر ستاند، ولوحات إعلانية مثل لوحات ارشادية ولوحات حروف بارزة وغيرهم، إذا كان لديك سؤال محدد أو تريد طرحه حول منصتك، أو ما يمكن أن تفعله، أو ما الذي تحتاجه من أجله، فسيكون موظفينا سعداء لتقديم المساعدة.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة