أفضل بوب اب مطعم

أفضل بوب اب مطعم

بوب اب مطعم

تُعد ستاندات البوب اب أكثر أنواع الاستاندات الخاصة بعروض المعارض التجارية والمؤتمرات شيوعاً والتي تم تصميمها لإضفاء الإثارة والاعلان عن وجودك في المعارض التجارية أو المؤتمرات أو الأحداث داخل المتجر أو المعارض أو المطاعم أو محلات الاكل food كـ محل ساندوتش شاورما shawarma أو مطعم برجر او chicken وغيرها العديد والعديد من المحلات التي تحتاج لخدمات service بوب اب pop up بشكل جديد و حلو nice. تُستخدم لافتات الـ بوب اب المنبثقة السريعة pop up stand في أنواع مختلفة من الأحداث بنجاح كبير نظراً لمدى سهولة الإعداد ومدى الإعجاب بمظهر رسومات التصاميم على لافتة بوب اب ستاند لـ المطعم أو المكان الذي يقدم وصفات تجربة جديدة و لذيذ.

 

نظراً لأنه من المهم بالنسبة لصاحب أي مطعم أو شركة أو مكتب أو معرض تجاري بأن يكون لديه بوب اب ستاند. لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من الاشكال والتصاميم المختلفة لـ بوب اب ستاند، ليس هذا فقط بل نقدم لك مجموعة أكثر تنوعاً من المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية على سبيل المثال رول اب ستاند وبوب اب ستاند و اكس بانر ستاند و لوحات حروف بارزة و لوحات إرشادية و كروت شخصية و بروشورات و بوسترات وغيرها العديد من المنتجات فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

يأتي كل ستاند بوب اب اب صور تصاميم عالية الجودة مع حقيبة (شنطة) حمل قماشية خاصة بها تناسب الإطار بالكامل، من أكشاك المعارض التجارية إلى المؤتمرات الصحفية والفعاليات الإعلامية و الاعلانية وجمع التبرعات والمناسبات الخاصة وحتى حفلات الزفاف و مطاعم المختلفة، تم تصميم عروض النسيج السريعة من pop up stand لإحداث تأثير ملحوظ، ويتم الآن تزويد جميع حزم XL Pop Up Stand بمصابيح LED بشكل قياسي، مما يمنح عملائنا ميزة الإضاءة منخفضة التكلفة لحامل المعرض. ​لذلك أطلب خلال 48 ساعة بعد الموافقة على إثبات العمل الفني لامتلاك هذا العنصر الشائع و جميل بين يديك بسرعة

 

ما هو بوب اب لافتة إعلانية؟

بوب اب ستاند عبارة عن شاشة عرض خلفية مطبوعة و مصممة لإحداث تأثير كبير في المعارض والمعارض التجارية وأشحداث التسويق، حوامل العرض المنبثقة محمولة وسهلة التجميع وتأتي مع رسومات مطبوعة مخصصة وحالة منضدة العرض كمعيار، وتتوفر هذه الحوامل في مجموعة من أحجام الإطارات حتى عرض 5 أمتار وهي مثالية كـ شاشات عرض محمولة.

 

وقد تم تصميم لافتات حوامل وب اب باستخدام مقص وإطار شبكي من الألومنيوم يمكن طيه وإغلاقه، كل قسم متصل ويتم طي الإطار إلى حجم صغير مما يتيح سهولة النقل، هذا يسمح ببناء خفيف الوزن ولكن بصلابة عالية عند الفتح مع وجود القضبان المغناطيسية والرسومات في مكانها، الإطار ببساطة “ينبثق” في موضعه، ومن هنا جاءت التسمية. يتم تثبيت أشرطة ماج (التي تحمل لوحات الرسوم) ويتم تعليق الرسومات من العقد الموجودة في الجزء العلوي من الإطار، إنه حل عرض سهل التثبيت ويمكن أن يقوم بها شخص واحد في غضون دقائق.

 

يعد Pop Up Stand أكثر حلول العرض المتوفرة نجاحاً، تم استخدام شاشات العرض المنبثقة منذ مطلع الألفية وهي أفضل الحلول مبيعاً على مدار العشرين عاماً الماضية، إن ملاءمة الرسومات المطبوعة بالكامل وإمكانية النقل والسعر والقدرة على منح العارضين خلفية مخصصة كبيرة في حل سهل التركيب والنقل هي الصيغة الفائزة. الحوامل المنبثقة متوفرة بخمسة أحجام مختلفة وشكلين منحني ومستقيم. أصغر حامل للعرض هو 3 × 1 ، ثم 3 × 2 ، 3 × 3 ، 3 × 4 و 3 × 5 للحوامل المنبثقة القياسية، يمكن أحيانًا عكس هذه التسمية ، أي 4×3 ، 3×2 اعتمادًا على الشركة المصنعة ولكن لها نفس المعنى. نستخدم الارتفاع أولاً من أجل الاتساق.

 

تحصل هذه الأنواع من شاشات العرض على أسمائها بسبب سهولة إعدادها. تتفكك الإطارات القابلة للطي أو “تنبثق” في ثوانٍ قليلة. تأتي الشاشات مع لافتة متصلة بالإطار، مما يجعل إعدادها واستخدامها سريعاً وسهلاً لجميع أنواع الأحداث الترويجية من المعارض التجارية إلى المؤتمرات الصحفية والفعاليات وحفلات الزفاف والمزيد. اترك بوب اب ستاند متصلة بالإطار عند تخزين الشاشة أيضًا للإعداد السريع والتفكيك في كل مرة.

 

يفسح التصميم السهل الاستخدام لهذه الشاشات العديد من الاستخدامات المتنوعة. تتراوح خيارات عروض السريعة من اللافتات العمودية التي تعد بدائل رائعة لحامل اللافتات التقليدية مع سهولة الإعداد ورسومات أكثر إثارة للإعجاب كما هو متوقع expectations، إلى شاشات أوسع تعمل كجدار خلفي للمعارض التجارية وخلفيات المؤتمرات الصحفية. يمكن أيضاً استخدام النوافذ المنبثقة كـ شاشات عرض أعلى الطاولة، مما يوفر إطاراً سهل الاستخدام ورسومات تسامي الصبغة إلى شكل أكثر قابلية للنقل يمكن استخدامه على الطاولات في الأحداث حيث لا توجد مساحة لاستخدام لافتة أكبر أو خلفية.

 

 

استخدامات البوب اب

  • أكشاك المعارض التجارية
  • مؤتمرات صحفية
  • الافتتاحيات الكبرى
  • جامعي التبرعات
  • الخلفيات للصور
  • حفلات الزفاف
  • مطاعم
  • كافيه

…وأكثر من ذلك بكثير!

أريدك أن تعرف بأن شاشات البوب اب بانر الخاصة بنا تتميز بـ مواد و خامات عالية الجودة يتوقعها عملاء وكالتنا من استاند بوب اب رائع ومميز. فهي تعتبر بوب اب ستاند بانر معياراً صناعياً لـ شاشات العرض، حيث أنها خيار شائع لأنها محمولة وسهلة الإعداد وتوفر أقصى تغطية للخلفية.

 

لافتات بوب اب سترتش

تأتي لافتات البوب اب المصنوعة من القماش متصلة بإطار شاشات عرض القماش السريعة مصنوعة من مادة نسيج بوليستر شديدة التحمل تسمى “قماش صبغ ثانوي”و أكريليك. تتميز لافتات القماش هذه بأنها مقاومة للتجاعيد، وهذا هو السبب في أنه يمكنك طي الإطار مع استمرار إرفاق اللافتات من أجل التخزين السريع لشاشتك، كما أن نسيج البوليستر قابل للغسل في الغسالة بالماء البارد ويجب تجفيفه، ويتم خياطة شرائط الخطاف والحلقة في الجزء الخلفي من هذه اللافتات وذلك بالتأكيد لتسهيل فصلها عن الإطار وتثبيت استبدال الشعار بسهولة.

 

طباعة صبغ التسامي

تتميز لافتات القماش المطاط عالية الجودة الموجودة على شاشات Quick Displays بـ رسومات مطبوعة ذات صبغ متسامي، ينتج عن تسام الصبغة ألواناً نابضة بـ الحياة وطويلة الأمد لأن العملية تجعل الحبر يندمج في مادة نسيج البوليستر إذا تم نسجها في القماش ولم تتم طباعتها “فوق”، يطبع تسامي الصبغ “في” المادة وليس عليها، ولدينا نوعان من الطرق للقيام بالطباعة المخصصة لتسامي الصبغ:

 

  • الطباعة على ورق النقل وإدخال تلك الطباعة مع القماش في مكبس حراري، لإنهاء عملية التسامي بوضع الرسومات في القماش من ورق النقل.
  • لقد استثمرنا أيضاً في طابعات مباشرة إلى القماش تخترق النسيج بالحبر بشكل أكبر للحصول على صورة أكثر وضوحًا ووضوحًا لـ رسوماتك وألوانك، خذ بعين الاعتبار أن رسومات النسيج المصبوغ لن تتلاشى بالصبغ أو تغسل إذا قمت بغسل لافتة القماش القابلة للتمدد في الماء البارد وقمت بتجفيفها لتنظيف اللافتة.

 

إطار حامل بوب اب

إطارات البوب اب ستاند قابلة للطي وهي مصنوعة من الألومنيوم المتين، مما يجعل التصميم القابل للطي للإطار من السهل الإعداد دون الحاجة إلى أدوات، ويتيح استخدام الألمنيوم كمادة لـ الاستاندات المنبثقة مزيداً من الاستخدام مما يمنحها متانة تدوم طويلاً دون تآكل كبير. وتتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لهذه الإطارات في مدى سهولة استخدام الإطار القابل للطي، والذي يكون أكثر وضوحًا بعد المعارض التجارية والأحداث وبعد ساعات طويلة في المعارض التجارية وأحداث التسويق ينتهي الأمر بشاشات العرض المُجمَعة ذاتياً بالتفكيك على عجل وإلحاق الضرر بالعنصر دون داعٍ أن تنهار إطارات حامل اللافتات المنبثقة المصنوعة من الألومنيوم بسهولة، بحيث يمكن فكها على عجل ولن تتلف أثناء التسرع في كسرها وتعبئتها، وبقي الشعار أيضاً مرتبطاً بالإطار في المرة التالية التي تستخدمه فيها. انت جاهز للطلب من وكالتنا! اتصل بنا الآن.

 

ماذا نقدم لك في وكالتنا مع استاندات بوب اب

نحن نقدم مجموعة واسعة من أنماط وتصاميم مختلفة لـ لافتة بوب اب ستاند. حيث أن استاندات البوب اب لدينا هي الأكثر مبيعاً وتكون بـ احجام و مقاسات مختلفة كما نستطيع إن نوفر أيضًا حوامل منبثقة متوسطة الحجم بـ ارتفاع 1.8 متر لحوامل العرض الأصغر ونوافذ ضخمة منبثقة يبلغ ارتفاعها 3 أمتار ومثالية لـ مساحة الحامل الكبيرة.

 

يتم تزويد منصات العرض المنبثقة لدينا بأضواء LED بشكل قياسي، مما يضمن لعملائنا الاستفادة من الإضاءة منخفضة التكلفة للمعارض والأحداث. يتم تزويد الحوامل المنبثقة 3×1 بمصباح LED 1x و كابل طاقة بينما يتم تزويد جميع حوامل البوب ​​الأخرى بمصابيح LED 2x مرتبطة باستخدام كابل طاقة واحد، وبالتالي تقليل عدد المقابس المطلوبة للأحداث.

 

يمكن استخدام شاشات العرض المنبثقة (بوب اب) لإنشاء حوامل عرض كبيرة الحجم لا تزال محمولة وسهلة التجميع. شاهد مجموعتنا من بوب اب ستاند المرتبطة والوقوف المنبثقة على شكل حرف L لترى ما يمكن تحقيقه من خلال الانضمام بذكاء إلى الحوامل المنبثقة مع لوحات الربط. لدينا مجموعة إرسال سريعة من مساحات منصات العرض التي تم تكوينها مسبقًا. إذا لم تتمكن من العثور على حامل معرض منبثق يناسبك، يمكننا تصميم وبناء واحد يناسب مساحتك المحددة. تتضمن خدمتنا المخصصة عرضًا وتصميماً ثلاثي الأبعاد ومدير حساب مخصصاً وبناء اختبار ودعم خدمة ما بعد البيع الرائد في الصناعة.

 

كبديل لـ لوحات الرسوم المطبوعة القياسية ، لماذا لا تجرب حوامل عرض قماشية قابلة للتمدد والشد مع حامل منبثق من القماش؟ تستخدم كل من حوامل خاصة بنا نفس النوع من الإطارات المنبثقة ولكن تحتوي على رسومات قماشية مطبوعة بالتسامي المصبوغ بدلاً من ذلك. يؤدي هذا إلى إنشاء خلفية عرض سلسة حيث تتم طباعة القماش في قطعة واحدة.

 

يتم عمل أحجام الإطارات المنبثقة باستخدام أقسام صندوقية. على سبيل المثال معظم النوافذ المنبثقة القياسية عبارة عن 3 أقسام مربعة مرتفعة ثم إما 1 أو 2 أو 3 أو 4 أو 5 أقسام عريضة ، مما يوفر لك أحجام منبثقة 3 × 1 أو 3 × 2 أو 3 × 3 أو 3 × 4 أو 3 × 5. حوامل الجامبو المنبثقة التي نبيعها بارتفاع 4 أقسام. ومع القدرة على الذهاب إلى الجزء الخلفي من أي سيارة، فإن Pop Up Display Stand هو حامل عرض محمول كبير الحجم. جميع شاشات العرض المنبثقة لدينا معيارية ومزودة بعلبة صلبة بعجلات. تتلاءم جميع المكونات مع العلبة لتسهيل النقل والتخزين. يمكن تركيب الأجنحة المنبثقة في غضون 10 دقائق بواسطة شخص واحد بدون أدوات أو تدريب خاص.

 

منصات العرض المنبثقة سهلة التجميع، الإطار ببساطة “ينبثق” ويتم تثبيته معاً بواسطة سيقان مغناطيسية في المركز، يتم تثبيت القضبان المغناطيسية في الإطار لإضفاء مزيد من القوة والثبات، ثم تعلق لوحات الرسوم المطبوعة مع شريط مغناطيسي في الخلف ببساطة بالإطار. نقوم بطباعة جميع اللوحات المرسومة داخل الشركة وفقاً لطباعة قياسية عالية الجودة، تتم طباعة الأعمال الفنية على وسائط إيقاف ضوء من البوليستر ثقيل الوزن بنسبة 100٪، يتم تصفيحها بعد ذلك باستخدام صفائح كريستالية أو اكريليك أو زنكور غير لامع يمكن مسحها وتنظيفها ومقاومة الخدش والتمزق، نحن نطبع بأحبار صبغية مائية صديقة للبيئة (بدون مذيبات). تتم الطباعة والتشطيب والتصميم الجرافيكي والتصنيع داخل مقرنا في المملكة العربية السعودية و تحديداً مدينة الدمام ونقوم بالتوصيل لـ الرياض واي مكان في السعودية. نحن لا نستخدم أبداً أجهزة رخيصة وذات جودة رديئة أو نسخاً مباشرة محلية الصنع. حوامل العرض المنبثقة الخاصة بنا مدعومة بضمان رائد في الصناعة لمدة طويل فجميع ماكينات الطباعة لدينا مستوردة من الخارج وذات جودة عالية.

 

لدينا استوديو للتصميم الجرافيكي داخلي قادر على إكمال تصميمات الجرافيك والمعرض بالكامل وفقًا لـ متطلباتك. يمكننا إما تصميم الحامل من البداية وفقًا لمتطلباتك أو تعديل عملك الفني الحالي إذا لم يكن لديك برنامج تصميم احترافي مثل Adobe Photoshop أو Illustrator. يمكنك شراء حامل النوافذ المنبثقة عبر الإنترنت من خلال عملية الطلب السهلة من موقعنا عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك، لمزيد من المعلومات حول منصاتنا المنبثقة، يرجى الاتصال بنا أو الاتصال بفريق المبيعات لدينا على 0138408585.

 

كيف أقوم بإعداد الحامل المنبثق؟

بوب اب ستاند هي حوامل عرض ذاتية التجميع يمكن إعدادها وتعبئتها بسرعة في أي حدث، قم بإزالة الهيكل من حقيبة الحمل واجعله واقفاً على الأرض، أمسك الحواف الخارجية، واحدة في كل يد وابدأ في فصل الإطار. سوف تطوى في اتجاه الذي تريده، أثناء قيامك بتوسيع الإطار ، ضعه على الأرض وقم بتمديده بالكامل حتى تسمع نقرة، تشير هذه النقرة إلى إغلاق المغناطيس معاً ثم يتم طي الإطار بالكامل.

 

تأكد من أن “العقد” و “النقاط” في الأعلى، هذه هي المقاطع المعلقة للرسومات، الخطأ الأكثر شيوعاً الذي نواجهه هو تجميع الإطارات المنبثقة رأساً على عقب، من خلال التحقق من وجود المقاطع في الأعلى، فأنت تعلم أنها الطريقة الصحيحة للأعلى، شاشات عرض XL تحتوي الحوامل المنبثقة على أقدام تسوية في الجزء السفلي، والتي يمكن تثبيتها أو إخراجها من أجل تسوية الحامل على الأرضيات غير المستوية، يجب أن تكون هذه دائمًا في الأسفل.

 

بمجرد إعداد إطار Pop Up Stand، قم بتوصيل الأشرطة المغناطيسية بالإطار. تحقق من وجود الأطراف المدببة للأشرطة في القنوات وتثبيت جميع الأشرطة. اعتقد انك سوف تحتاج إلى 6 أشرطة في الجزء الخلفي من الإطار (3 كل جانب) لتقويس الرسومات حول الخلف. وبمجرد وضع الأشرطة في مكانها، قم بفك الرسومات وابدأ في ربطها بالعقد الموجودة في الأعلى، نوصيك بالبدء من اليسار والعمل من اليمين على غرار الاتجاه الذي تقرأه. ابدأ باللوحة 1 وأرفق جميع اللوحات الأخرى بالترتيب.

 

بمجرد وضع جميع اللوحات الرسومية القابلة للدحرجة في مكانها، يمكنك ضبط الألواح عن طريق سحب الألواح برفق لأسفل لضمان محاذاة مثالية وعرض خلفية سلس.

 

تحتوي شاشات XL على مجموعة واسعة من الأجنحة المنبثقة المرتبطة وأكشاك العرض على شكل L التي تستخدم حوامل منبثقة.

 

الحوامل المنبثقة هي وحدات معيارية لذا يمكنك إضافتها إلى نظامك الحالي إذا لزم الأمر. يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات يمكننا مساعدتك في بناء و تصميم شاشة العرض المثالية.

 

هل بوب اب ستاند مزود بإضاءة LED للمعارض؟

يتم تزويد مجموعات العارضين المنبثقة بإضاءة LED بشكل قياسي على حسب الرغبة والنوع المطلوب ويمكن تشغيل اثنين من مصابيح LED الخاصة بنا من كابل واحد، مما يقلل من متطلبات المقبس والطاقة في المعارض وقاعات الأحداث، يتقاضى منظمو الحدث رسوماً لكل مقبس وإخراج كهربائي، لذا فإن مصابيح LED تقلل التكلفة بشكل كبير.

 

كم من الوقت يستغرق تركيب بوب اب؟

يمكن لشخص واحد إعداد حامل منبثق في 5 دقائق أو أقل، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شاشات العرض المنبثقة، فامنح أنفسكم 10-15 دقيقة واتبع التعليمات حتى تتعرف على المنتج، يتم تضمين مجموعة كاملة من التعليمات المطبوعة مع كل طلب. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يرجى الاتصال بنا.

 

ما هي النهاية “D”؟

يشير “D End” إلى اللوحات الطرفية على شاشة Pop Stand التي تربط الجانب الأمامي الخلفي، يتيح المظهر المرئي لـ خلفية سلسة من معظم الزوايا عند عرضها من الأمام والجانبين، ويتم توصيل الطرف “D” عبر مغناطيس بأي من حافة الإطار ويربط بالخلف، ويتم توصيله أيضاً بقضبان الإطار المغناطيسية، سوف ينحني اللوحة ويعطي مظهرًا سلساً، عند تصميم عملك الفني للوحات الطرفية “D”، استخدم أدلتنا الموجودة مع بوب اب للتأكد من أن جميع عناصر العمل الفني مواجهة للأمام وليست مخفية حول الجزء الخلفي.

 

هل التصاميم قابلة لإعادة التدوير؟

نعم نحن نستخدم البوليستر لجميع شاشات العرض المطبوعة والألواح المنبثقة، والتي يمكن إعادة تدويرها من خلال مجموعة النفايات المعاد تدويرها العادية. وإذا كنت تريد التخلص منها بعد فترة قد نستخدم PVC أو الفينيل والتي لا يمكن إعادة تدويرها وإضافتها إلى مكب النفايات، فـ الإطارات المنبثقة وأشرطة الشعارات مصنوعة من الألومنيوم ، والذي يمكن أيضًا إعادة تدويره.

 

في النهاية أريد أن أقول لك أنه عند اختيار وكالتنا كـ مورد لـ شاشات العرض الخاصة بك، يرجى التحقق من المواد المستخدمة للإنتاج لأنها يمكن أن تختلف، نحن نعلم أن عملائنا يأخذون التأثير على البيئة على محمل الجد وقد طورنا منتجاتنا لتقليل التأثير البيئي الذي يمكن أن تخلقه المعارض في بعض الأحيان.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة