كرت عمل شخصي

طرت عمل شخصي

بطبيعة الحال نجد أنه في الوقت الحالي بيئة شديدة التنافسية في عالم الأعمال، وتؤدي المواد التسويقية المتميزة مثل كرت عمل شخصي (الكروت الشخصية) من راية الرواد التي لا تُنسى والتي تشد الانتباه إلى جذب انتباه و اهتمام العملاء المحتملين بك وبعملك. أريدك أن تتأكد من أن مطابع راية الرواد متخصصة في مجال الدعاية والاعلان، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه يمكننا التعامل مع استراتيجية التسويق الفريدة الخاصة بك وتصميم واختيار كرت عمل الخاص بك. تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة.

 

مع راية الرواد تستطيع الحصول على خيارات ملفتة للانتباه لبطاقات العمل (كروت العمل الخاصة) مثل:

  • كرت له زوايا مستديرة
  • كرت له النقش
  • البطاقات الخاصة البلاستيكية
  • كرت بانتون به أحبار معدنية
  • كرت الأعمال المصمم من أوراق مخصصة
  • البطاقات الممغنطة
  • بطاقات مطوية / مزدوجة

 

أهمية امتلاك كرت عمل شخصي

اجعل بطاقة عملك ناجحة من خلال اختيار تصميم مميز من راية الرواد فيكون كالآتي:

  • يترك أثراً

بطاقتك مثل لوحة إعلانات صغيرة لعملك الاجتماعي والعملي. فيكون لديك ما يقرب من ثلاث ثوان لتترك انطباعًا دائماً لدى العملاء ويكون عملية التواصل أكثر سهولة، لذا اجعله مهماً.

  • احتفظ بها نظيفة

لا ترهق بطاقتك بالكثير من المعلومات أو الفوضى المرئية، فقط اجعلها نظيفة وواضحة وموجزة .

  • أضف نداء عن طريق اللمس

يعد النقش وختم الموجود على البطاقات و الأشكال أو الصور أو الركائز الفريدة من الأشياء التي تحظى باهتمام كبير.

  • اجعل بطاقتك تفاعلية وجذابة وتصبح أكثر ذكراً بشكل طبيعي
طباعة كرت شخصي
طباعة كروت شخصية

تصميم بطاقة العمل

بالتأكيد أنت معروف في عالم الأعمال. قد يبدو هذا واضحاً، ولكن تأكد من تضمين جميع معلومات الاتصال الأساسية الخاصة بك، هذا يعني العنوان أو اسم الشركة أو العنوان أو البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف أو موقع الويب.أما الألوان فهناك لون كامل من الأمام أو كلا الجانبين أو أسود أو فارغ من الخلف أو طلاء مائي لامع مجاني أو طلاء اختياري للأشعة فوق البنفسجية لمزيد من اللمعان والمتانة من خلال استخدام عبوة متينة وواضحة وسهلة الوصول لحماية بطاقات العمل الخاصة بك.

 

ليس لديك بطاقة عمل مصممة وجاهزة للطباعة؟ لديك خيارات!🤓

اتصل بنا دعنا نفعل ذلك نيابة عنك.

من خلال خدماتنا السريعة وبأسعار معقولة ومناسبة لتكون خدمات طباعة و تصميم ممتازة. اتصل بـ 0138408585.

هناك الكثير من إمكانيات التصميم الرائعة لبطاقات العمل (الكروت الخاصة). سوف يساعدك فريق المصممين في راية الرواد على إنجاز مشروعك. ستعمل وجهاً لوجه مع مصممك لضمان تحقيق رؤيتك على الورق.

 

كما يوجد لدينا خدمات تصميم الجرافيك و الفوتوشوب المخصصة. لدى وكالة راية الرواد فريق من المصممين الذين يمكنهم إنشاء بطاقة عمل مخصصة لك فقط. ستعمل وجهاً لوجه مع مصممك لضمان تحقيق رؤيتك على الورق.

 

يتمتع مصممين الجرافيك لدينا بمؤهلات عالية ولديهم أعوام كبيرة من الخبرة المشتركة. فهم يفهمون مبادئ التصميم الجيدة ولديهم معرفة واسعة النطاق قبل الطباعة، ولكن بالتأكيد الأهم من ذلك أنهم ينشئون تصميمات تعمل بالطريقة التي تحتاجها لتنمية عملك!

لتتمكن من الحصول على تصميم بطاقة العمل card المخصصة مناسبة التكلفة للغاية ينبغي عليك الاتصال بالرقم 0138408585. أو إرسال رسالة أونلاين الآن للحصول على عرض أسعار بطريقة احترافية تلبي جميع احتياجاتك وبطرق متاحة النظر و النصائح الرائعة بخصوص استراتيجيات الطباعة و التسويق و للتصميم، فنحن لدينا جميع الأدوات و المقاس المعتمد قانونياً من الهيئات الـ قائمة و المستخدم في هذا المجال.

 

عادةً ما تحتوي بطاقات العمل (الكروت الشخصية) على تفاصيل الاتصال الرئيسية للشركة، لكن قام المسوقين ساعدو على تحويل هذه البطاقات الحديثة إلى أداة فعالة لجذب العملاء. الكروت الشخصية هي اليوم وسيلة لإحداث انطباع أول سريع لدى المستلمين، وعلى الرغم من كل التطورات التكنولوجية لا تزال بطاقات العمل لا يمكن الاستغناء عنها، ومن الواضح أنه لن يحل محلهم أي شيء. يحتفظ معظم مسؤولي الشركة ببعض البطاقات (الكروت) في الجيب ويوزعونها عند مصافحة العميل المحتمل، تأتي البطاقات في متناول اليد للترويج والاعلان عن الأعمال أثناء معرض تجاري أو ندوة أو اجتماع عمل.

 

بطاقات العمل جزءاً من عملية تسويق العلامة التجارية الخاصة بك التي يقوم بها المسوقون للتغلب على المنافسة، ولا تحتوي البطاقات فقط على تفاصيل الاتصال مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وعنوان موقع الويب وغيرها، ليحول المصممين الأذكياء البطاقات إلى تصميمات رائعة بمساعدة قوالب بطاقات العمل، ليتحدث التصميم بشكل إيجابي عن الأعمال التجارية لكل عنصر تصميم مثل اللون الـ مصور والمساحة و الصورة والشعار وما إلى ذلك ليكون له استخدام مخطط له في البطاقة لتحقيق التأثير المطلوب.

 

البطاقة بالنسبة للعملاء والعملاء تعد من بطاقات العمل النافذة لإلقاء نظرة على الجودة الممكنة لمنتجات الشركة أو خدماتها، لـ تساعد على إيضاح أهمية بعض الحقائق الصارخة، وفقاً لدراسات أُجريت بخصوص الموضوع فإن 72 % من الأشخاص يشكلون رأياً حول شركة بناءً على جودة بطاقة العمل الخاصة بها. لذلك من الواضح أن الكرت يمكن أن يؤدي إلى نجاح نشاطك التجاري أو تدميره، ستفقد العديد من العملاء إذا لم يكن حجم بطاقة العمل مثالياً ورقيقاً جداً وفشل تصميمه في إثارة إعجابهم.

 

 أهم 8 الأسباب التي تجعل بطاقات العمل لا تزال مهمة

  • سهولة إعطاء بيانات الاتصال

من المهم أن تعرف أن سبب استمرار تداول بطاقات العمل هو أنها تقدم معلومات الاتصال بسهولة. تعتبر معلومات الاتصال بالشركة أمراً حيوياً للعملاء وجميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف متوفرة على الكارت، ليتمكن المستلم من وضع البطاقة بسهولة في المحفظة أو درج المكتب وبالتالي تكون هذه البطاقات مفيدة في معرفة تفاصيل الشركة بسرعة.

 

  • إضفاء لمسة شخصية

 

عندما تقوم بـ تسليم بطاقة العمل لا يحصل العملاء فقط على تفاصيل الاتصال بل يتم تبادل الكثير من المصافحة مع تبادل هذه البطاقات ليقوم كلا الطرفين يشكران و يحييان بعضهما البعض، علاوة على ذلك يقضون وقتاً ممتعاً أثناء التحدث والتواصل جيداً ويشاركون معلومات الاتصال الخاصة بهم من خلال الكروت في بيئة ودية ويساعد هذا الدفء في بناء علاقة مع العميل.

 

ومع ذلك لا تنس أن جودة البطاقات مهمة في حين أن الدفء الشخصي في مشاركة البطاقات أمر ضروري، فإن المواد المستخدمة في عملية الصناعة عالية الجودة وتصميمها يذكر العملاء بـ مهنيتك، فهي متحدثة ومؤلفة بارزة حول الشركات الناشئة والتنمية الاقتصادية، تنصح وكالتنا باستخدام المعدن كمواد لإنشاء البطاقات، حيث تعد بطاقات العمل المعدنية استثماراً جيداً فلن يكون لدى العميل خيار آخر سوى أن ينجذب إليك .

 

  • قم بعمل انطباع أول سريع

عند القيام بأي عمل بجدية فمن المهم أن تحرص على أن يساعد في جذب انتباه العملاء المستهدفين. وبالفعل يتزايد مدى انتباه الناس نتيجة للعديد من عوامل التشتيت، لذلك يصبح الانطباع الأول الفوري على الجمهور المستهدف أكثر أهمية.

 

عملية تصميم بطاقة عمل (كروت شخصية) جذابة ومدروسة جيداً في كافة تفاصيلها وتلفت الأنظار ويبني انطباعاً إيجابياً عن الأعمال التجارية، شعار الشركة وتفاصيل الشركة المعروضة بذوق رفيع مميز واستخدام ألوان العلامة التجارية المناسبة يمنح الـ كارت بالتأكيد مظهراً احترافياً ويجعل العلامة التجارية معروفة للعملاء.

 

هل تبحث عن تصميم بطاقة عمل؟

لقد ساعدنا العديد من أصحاب الأعمال من جميع كل مكان في السعودية لتلبية احتياجات تصميم بطاقات العمل الخاصة بهم. لذلك كُن على ثقة وتواصل معنا الآن آياً كان مكانك في مصر أو المملكة العربية السعودية مثل الدمام أو الرياض نحن موجودين لخدمتك في أي وقت.😉

 

  • مناسبة في بعض الثقافات

 

في بعض الثقافات تجد أن بطاقات العمل تحتل مكانة كبيرة و بارزة. فـ بالنسبة لهم تعتبر البطاقات جزءاً من طقوس العمل، على سبيل المثال إذا كنت تمارس نشاطاً تجارياً في أي مكان، فيجب عليك تقديم بطاقة عملك في المقابل عندما يمنحك شخص ما البطاقة، بل سوف تفقد العميل بالتأكيد إذا لم تشارك كارتك الشخصي حيث أن العملاء يرى جودة ورق بطاقتك للحكم على مدى كفاءة إدارة عملك وسلوكك. لذلك من المهم عند إنشاء أفكار بطاقة العمل الخاصة بك أن يظهر تصميم شعارك على جانب واحد بشكل بارز، فهذا الشعار وتفاصيل الاتصال هي أسباب إنشاء البطاقة من أجلها.

 

  • تحويلهم إلى أدوات التسويق المباشر

كما قلت من قبل أن بطاقة العمل المخصصة الحديثة هي أداة تسويق مباشر مع وجود seo أثناء تحسين محرك البحث وسوق البريد الإلكتروني وطرق التسويق الأخرى التي تجلب العملاء المحتملين والعملاء المحتملين، فتجد أن بطاقات العمل أو الكروت الشخصية لا تزال أكثر فاعلية، وهذا بسبب الاجتماع الشخصي الذي يترافق مع مشاركة البطاقات. فعندما تقابل عميلاً محتملاً في أي مكان بما في ذلك صالات المطارات والمؤتمرات الصناعية فقط أعط بطاقتك لهم، فبالتأكيد من المهم أن تحتفظ ببعض البطاقات دائماً في جيبك لتوزيعها للتنقيب مباشرة أينما وجدتها.

 

  • اجعل بطاقة عملك مرجعاً

من المهم أن يكون موجود في الـ كرت الشخصي المهارات التي تمتلكها أنت أو عملك، فلا يكفي إعطاء اسم شركتك وتفاصيل الاتصال. إذا سمحت بطاقتك للمستلم بمعرفة مهاراتك الإضافية فإنها تساعد في إنشاء إحالات، وبالتالي يمكن للشخص المتلقي إحالة عملك ومهاراتك إلى شخص يبحث عن تلك المجموعة من المهارات، وأيضاًمن المهم أن تصادف أشخاصاً من خلفيات متنوعة. يمكنهم توزيع بطاقات عملك إلى الآخرين.

 

لكن أولاً تأكد من أن تصميم بطاقتك وأن يكون جيد بما يكفي لإجبار العملاء على ذلك، ولهذا السبب تحديداً قم بالاستعانة بمزود خدمات التصميم الجرافيكي المختص في راية الرواد والذي يمكنه إنشاء التأثير المطلوب من التصميم، واستخدم عناصر الألوان و النصوص و الصور و الشعارات بحكمة لنقل رسالة علامتك التجارية بشكل فعال. إذا أعجب مستلم البطاقة فإن فرصك في الحصول على المزيد من الإحالات تزداد.

 

  • بناء الثقة

وكم قلت في البداية نتيجة لـ بيئة السوق شديدة التنافسية في عالم الأعمال، يجب أن يثق العملاء في الشركة ومنتجاتها. فإذا لم يكن لديهم ثقة في عروض الشركة فسوف يشترون فقط، ويمكن لبطاقات العمل سد هذا النقص في الثقة إلى حد ما. نظراً لوجود الكثير من الدفء والتحية الشخصية التي يتم تبادلها عند مشاركة البطاقات فهذا يساعد في بناء قدر لا بأس به من الثقة، كما يعرف مصمم الجرافيك المحترف لدينا كيفية دمج الألوان وما إلى ذلك في تصميم البطاقة لاستحضار الثقة وتصميم البطاقة التي تظهر كمنظم يتحدث بشكل جيد عن العمل.

 

  • تحويله إلى أداة الشبكات الخاصة بك

تحدث معظم الأنشطة التجارية افتراضياً في عالم اليوم الرقمي، وقد ساعد هذا في توسيع شبكة الشركات بشكل هائل فيمكنك إجراء اتصال افتراضي مع مئات الأشخاص عبر رسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك بسرعة، لكن هذا يلغي فرص مقابلة العملاء شخصياً، ولكن أعتقد أنه لا يوجد بديل للتواصل وجهاً لوجه التي كانت الطريقة التقليدية المثبتة لبناء العلاقات.

 

تلعب بطاقات العمل دوراً مهماً في خلق الفرص، فهي تساعد على زيادة المبيعات بسبب قوة التعاملات الشخصية، وتذكر أنه من خلال خطة شبكة قوية يمكن لشركتك أن تبني هوية حقيقية للعلامة التجارية، وتساعدك بطاقات العمل بشكل كبير في إنشاء سلسلة من العلاقات الشخصية.

 

أظن أن هذه هي الأسباب الرئيسية للشركات من جميع المستويات التي يجب عليها استخدام قوة الكروت الشخصية لنموها، لكن النتائج ستعتمد على قدرتك على استكشاف إمكانات البطاقات في بناء شبكتك، وهي بلا شك أداة مهمة ورائعة من أدوات التسويق إذا كان بإمكانك جعلها جزءًا من خطتك التسويقية الشاملة.

 

إذا كنت تبحث عن أفكار تصميم رائعة لإنشاء كروت شخصية خاصة بك، فإن راية الرواد هي المكان المناسب. تحتاج إلى بدء عملية التصميم الخاصة بك في هذا الموقع، لتتمكن من الحصول على العديد من حلول التصميم المثيرة في هذه العملية بسعر واحد في المتناول الأمر.

المطبوعات الورقية
طباعة

خيارات الورق

  • سميك وعالي الجودة:
  • لامع 
  • باهت / غير لامع 
  • غير مصقول 
  • أوراق معاد تدويرها أو مخصصة متوفرة

 

بطاقات العمل هي مفاتيح التشغيل التي تبدأ محادثة مستمرة بين العملاء المحتملين والعلامة التجارية الخاصة بك لتكون اللغة الأساسية لـ التواصل.

 

ألا ترى الخيارات التي تحتاجها في تصميم الكروت الشخصية؟

يمكننا طباعة أي شيء تقريبًا. اتصل بالرقم 0138408585 للحصول على إجابات.

يمكن لـ لراية الرواد إنشاء بطاقات عمل (الكرت الوظيفي) على الطراز التقليدي والحديث لعملائنا، كما أننا متخصصون أيضاً في التصميمات الفريدة التي تستخدم الحجم و الشكل و اللون و الخط و المواد و المقاسات لإنشاء أفضل كارت أعمال خاص بك. فكر معي مثلاً في البطاقات المطوية والقطع المخصصة للقوالب والنوافذ المنبثقة والجانبين والمغناطيس والبلاستيك و العمودي والأفقي والمزيد! ماذا تريد أن تقول بطاقتك عنك؟ سوف نساعدك في إنشاء شيء يعكس كل ما تفعله لعملائك.

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة