رول اب مطعم

رول اب مطعم

رول اب مطعم

تصميم و طباعة الرول اب استاند طريقة غير مكلفة ولكنها من افضل النماذج ذات الفعالية للترويج للشركات و مشاريع تنافسية و لـ المطاعم و للمجالس و للحدائق أو لأي عمل مطعم. ومن خلال استخدام شاشات عرض لافتة إعلانية (رول اب roll up) التي يمكن وضعها في الموقع بالقرب من أفضل مدخل مطعم لديك أو يمكن وضعها في أي مكان آخر غير مطعمك الذي يراه المارة كثيراً. لذا، إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية الاستفادة الكاملة من أداة التسويق هذه بشكل احترافي متميز تابع معي هذا المقال.

 

في هذه المقالة، نقدم معلومات شاملة عن إعلانات الرول اب ستاند و البانر ستاند التي يمكنك استخدامها في أي مؤسسة أو شركة لمساعدة العميل في التعرف على النماذج الخاصة بالوصفات أو اسعار الوجبات اثناء تناول الطعام. وأيضاً إذا كنت تبحث عن وكالة متخصصة في أمور الدعاية والاعلان تستطيع شراء و طلب ما تريد من الخدمات الـ رائعة و بأسعار مناسبة للميزانية الخاصة بك، أعتقد أنه لا يوجد افضل و بخبرة عالية مثل وكالة راية الرواد.

 

حيث تقدم لك أفضل الخدمات و المنتجات بأسعار مناسبة و بأقل وقت ممكن، على سبيل المثال تقدم وكالتنا مطبوعات ورقية و لوحات اعلانية و استاندات سواء كنت تريد الخدمة ذات تصميم ثلاثي الابعاد أو بـ تصميم بسيط مميز كـ لوحات ارشادية و لوحات بنر و لوحات حروف بارزة و رول اب ستاند و بانر ستاند و بوب اب ستاند و كروت شخصية و فولدرات و بروشورات وغيرها العديد من المنتجات التي قد تحتاجها لشركة او مكتب او معارض تجارية او مؤتمرات. أما الأسعار فهي تنافسية لدينا، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا والتعرف على العروض التي قدمنا ـها للبيع بالجملة أو بأي كمية تريدها وبالتأكيد بأفضل الخامات و بجودة فخمة في التصاميم و الطباعة.

 

تستطيع التحقق من نموذج رول اب بنر للمكاتب أو للمنازل أو للمعارض أو للمطعم “Restaurant Roll Up Banner” الـ مصمم جيداً وبـ اتقان والذي سيتيح لك عرض ما تريده من معلومات مطعمك مثل قائمته وتفاصيل الاتصال والتسليم. في قالب استاند الرول اب البانر الإبداعي هذا، يمكنك إضافة صور مذهلة لأطباق مطعمك بحيث تلفت انتباه المشاهد. ابدأ التواصل معنا و بطلب النماذج الخاصة بـ التصاميم في وكالتنا واختار المناسب لك.

 

قم بـ تسويق نشاطك التجاري للوجبات السريعة أو الشركات أو محلات المفروشات الخاصة بك بشكل فعال لعملائك المستهدفين من خلال الاستفادة من لافتة رول اب ستاندمثلاً للوجبات السريعة! فيأتي قالب الوجبات السريعة هذا بـ تصميم ممتاز يمكن تعديله بسهولة عبر استخدام برامج تحرير متنوعة، فقط اخبر المتخصصين لدينا بما تريده في التصميم وسوف نقوم بتجهيزه على الفور و طباعته بشكل رائع

 

اجذب انتباه المشاهدين أو المارة لخدمات مطعمك عن طريق استخدام نموذج “لافتة خدمات المطاعم”. يتيح لك استاند رول اب أو البانر ستاند الحديث هذا تقديم أفضل خدماتك بطريقة لافتة للنظر. يمكنك أيضاً تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك والأطباق الممتازة وغيرها من المعلومات بسهولة عن طريق خدماتنا الرائعة لـ اجم تصميم و طباعة.

 

ما هو رول اب بانر؟

في لغة الدعاية اللافتات الرول الاعلانية هي شكل من أشكال المواد الإعلانية المطبوعة التي تدور في اتجاه واحد و تجدونها بقياسات محددة. عادة ما يكون لديهم حامل (ستاند stand) يسمح بوضعهم أمام نوافذ المطعم بالقرب من المدخل أو أي مكان يلتزم الناس برؤيتهم. يمكنك أيضاً التحقق من المزيد من قوالب الشعارات الخاصة بنا.

 

عند استخدام رول اب استاند من قبل المطاعم و المعارض و شركات و المؤسسات الخيرية والعملية، تحتوي لافتات أو استاندات العرض على معلومات ترويجية حول أعمالهم التجارية. قد تختلف هذه المعلومات من تفاصيل حول العروض الترويجية الحديثة وسجل المطعم إلى قوائم قوائم المطاعم، يمكن طباعتها على مفروضات من القماش المشمع أو البلاستيك أو أي نوع من القماش الصناعي حسب تفضيلاتك، وكلما كانت مواد الطباعة التي تستخدمها أكثر متانة كلما ارتفعت التكاليف الخاصة بـ الطباعة.

 

إذا كنت تريد تركيب استاند للطباعة لـ لافتة مطعم Sushi

اعتقد أن الخلفيات السوداء تعمل بشكل جيد مع إعلانات عرض البانر لأنها تساعد في إبراز المعلومات الرئيسية المعروضة في أي إعلان معين. يظهر هذا بشكل جيد مع Black Sushi Restaurant Roll up Banner. كما هو الحال مع قالب البانر العرضي السابق حيث يبرز هذا القالب صورة السوشي، يمكن لأي صاحب مطعم استخدام نفس الأسلوب حتى لو كان مطعمه لا يبيع السوشي. ما عليك سوى التقاط صورة جيدة لطبق توقيع مطعمك ووضعه في منتصف النموذج. إذا كان لديك موارد كافية يمكنك أيضاً الاستثمار في مصور طعام جيد لالتقاط صور لأطباق مطعمك. في الغالب يطبع هذا القالب على القماش المشمع بـ قياس 30 بوصة × 70 بوصة مع تسييل طباعة 1 بوصة مهيأ مسبقاً. للمساعدة في تعزيز التعرف على العلامة التجارية الخاصة بك تأكد عند التواصل معنا لطلب الاشكال و التصميمات للدعاية للمطعم الخاص بك يفضل الدقة في تضمين و اختيار تصميم شعار مطعمك ومعلومات الاتصال على القالب قبل الطباعة.

 

وإذا كنت تريد تصميم رول اب ستاند لمطعم برجر

أصحاب مطاعم البرجر هناك، ابتهجوا😃! يمكنكم الآن الاعلان عن البرجر الخاصة بك بطريقة إبداعية تجذب اعداد كبيرة وليست قليلة من الجمهور، حيث توجد أنواع مطاعم طالما أنها تغير شكل البرجر إلى أيقونات طعام أخرى تتناسب مع مطعمهم، فستحتاج إلى تثبيت Adobe Illustrator أو CorelDraw أو Inkscape على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من تحرير الصورة بنجاح. وأعتقد أنه من الافضل استخدام نموذج تصميم يافطة مطعم Burger Restaurant Roll-up من راية الرواد.

 

وتستطيع اختيار”لافتة مطعم قابلة للتعديل” أو ستاند رول اب بانر للوجبات السريعة اعتقد ان هذا النوع مثالي للمطاعم التي لديها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام مثل البوفيهات وأماكن تناول الطعام غير الرسمية، ويت طباعة هذا النموذج على قماش مشمع أو مواد طباعة أخرى من المطابع الموجودة في وكالتنا بقياس 30 × 70 بوصة. كما أن لديها تسييل طباعة يبلغ بوصة واحدة ويتبع نموذج ألوان CMYK. هذا يضمن أن الإخراج المطبوع مشابه للإصدار الرقمي للقالب. باستخدام هذا القالب، يمكنك أيضاً الاختيار من بين ثلاث لوحات ألوان (أخضر ، أصفر ، وأحمر).

 

إذا كنت تبحث عن قالب لافتة به تصميمات رسمية، فجرّب نموذج لافتة مطعم رول اب ستاند الرسمية. حيث يهتم المصممين ذو خبرة لدينا بأن يكون قالب المطعم هذا بـ دقة صورة تبلغ 150 نقطة في البوصة، يقيس أيضاً 30 بوصة × 70 بوصة عند الطباعة. تستطيع اختيار مطبعة راية الرواد الـ احترافية بحيث يمكنك اختيار النوع والمواد الخاصة بحامل اللافتة، وتستطيع ايضاً اختيار لون حامل لافتة الذي يكمل ولا يعطل تدفق تصميم الشعار أو اللوجو الخاص بك.

 

نقوم في راية الرواد بتصميم قالب شعار المطعم أو السيارات أو لـ الطرق باستخدام برامج Photoshop أو Adobe Photoshop واليستريتور وجرافيك وغيرها من البرامج المختلفة الخاصة بالتصميم باستخدام القالب المحدد يمكنك تحرير جميع عناصر تصميم النص والرسومات بالكامل، يمكنك أيضاً الاختيار بين خيارين للألوان (أحمر وأسود). إنها تتبع صيغة ألوان CMYK ولديها دقة صورة تصل إلى 150 نقطة في البوصة، يبلغ قياسها 30 بوصة × 70 بوصة عند طباعتها على مادة القماش المشمع.

 

زيادة مشاركة العملاء باستخدام قوالب البانر مثل “نموذج لافتة مطعم بيتزا”. باستخدام هذا النموذج، يمكنك إبراز صورة لواحدة من البيتزا الثمينة الخاصة بك لتضمين خيارات التسعير المختلفة لوعاء البيتزا. قم بـ إقران تصميم القالب هذا بنسخة آسرة وسوف تجذب العملاء الجدد والقدامى على حد سواء، يبلغ قياس هذا القالب 30 بوصة × 70 بوصة. للتأكد من أن لافتة الالتفاف الخاصة بك تصمد أمام اختبار الزمن، استخدم مواد طباعة متينة مثل القماش المشمع أو أنواع قماشية اصطناعية أخرى.

 

يأتي قالب عرض الشعار هذا بأربعة أنماط تنسيق مختلفة ولوحات ألوان متطابقة (أخضر أحمر وأزرق وبرتقالي). اختر نمط التنسيق الذي تشعر أنه سيعكس أفضل صورة لمطعمك، كما هو الحال مع جميع إعلانات عرض البانر، تأكد من إضافة مجموعة الصور الخاصة بك لجعل الإعلان أكثر مصداقية. يطبع هذا الشعار على قماش أو قماش مشمع بقياس 30 بوصة × 70 بوصة مع تسييل طباعة 1 بوصة مهيأ مسبقًا. يتميز هذا القالب بدقة صورة تصل إلى 100 نقطة في البوصة، لذلك من الأفضل عدم تمديد عناصر الصورة كثيراً، ولا يزال بإمكانك تخصيص أي عنصر تصميم رسومي بشكل كامل في النموذج، ولكن ما عليك سوى القيام بذلك بحذر حتى لا تزعج مظهر النموذج.

 

يعتبر نموذج البانر هذا لمطاعم السوشي مناسباً أيضًا للمطاعم العصرية الأخرى التي ترغب في جذب الحشود الأصغر سناً و الراقية. باستخدام هذا القالب يمكنك بسهولة تغيير أنظمة الألوان واستبدال الخلفية الزرقاء باللون الذي تختاره. نوصي باستخدام نفس نظام الألوان الذي تم استخدامه لشعار مطعمك للمساعدة في هوية علامتك التجارية. كقالب متجه، يمكن تمديد قالب التصميم هذا إلى 30 بوصة في 70 بوصة عند الطباعة.

 

إذا كنت تبحث عن لافتة مطعم المطبخ الطازج أو تصميم لافتة مطعم الآيس كريم أو أي نوع لافتة أو ستاندات اخرى تواصل معنا باي أوقات واختار مقاس و خامات مطبوع ـة لتحصل عليها بأفضل و بأرخص وأنسب تكلفة.

 

مميزات استخدام لافتات رول اب

هل ما زلت تفكر فيما إذا كان استخدام لافتات مطعم رول أب مناسباً لك ولعملك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد قمنا بإدراج بعض المزايا المرتبطة باستخدامها للمساعدة في إقناعك بالاستثمار في إنشاء قوالب الشعارات وطباعتها لتصبح شاشات عرض لافتة لمطعمك.

 

  • تعزز عملك مطعم مهنياً.

تُظهر اللافتات القابلة للطي شعور مستمر بالاحترافية، خاصةً عندما تراها مثبتة في مدخل العمل أو حتى داخل كشك مركز المؤتمرات. إذا كنت تريد أن يتم أخذ مطعمك على محمل الجد أو إذا كانت صورة مطعمك موجهة نحو جذب الشريحة المهنية من السكان، حتماً فإن استخدام هذا النوع من الإعلانات المطبوعة سوف يروق لك.

 

  • تكلفتها أقل من الأشكال الأخرى لـ الاعلان.

في الإعلانات عادةً ما تندرج طباعة لافتات الإعلانات الخارجية في فئة طباعة القماش المشمع، خاصةً إذا كنت تريد لافتات تجارية كبيرة أو متاجر. التكلفة المرتبطة بها مرتفعة أيضاً. ومع ذلك، إذا اخترت تنسيق لافتة العرض الإجمالي، فسيكون هناك توفير بسيط في التكلفة مقارنة بطباعة أشكال أخرى من إعلانات البانر مثل اللوحات الإعلانية واللافتات العلوية بشكل جذاب. لن تحتاج اللافتات الملفوفة سوى بضعة أقدام من مواد الطباعة. ما يزيد من تكلفة إعلانات البانر القابل للطي هو حوامل البانر لأنها يمكن أن تكون مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ أو البلاستيك أو الاكريليك أو مزيج منها. ومع ذلك، فإن هذه التكلفة المجمعة أقل منطقية من الأشكال المتطورة الأخرى لإعلانات البانر.

 

  • محمولة.

ميزة رئيسية أخرى للافتات الرول اب هي أنها محمولة بشكل كبير. يمكنك دحرجها لأسفل إذا لم تكن قيد الاستخدام ثم حملها بسهولة لأنها ليست كبيرة الحجم. هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل لافتات العرض العام جذابة لأصحاب الأعمال الذين يحتاجون إلى إقامة أكشاك في المؤتمرات والمؤتمرات. بصفتك صاحب مطعم ، يمكنك استخدام لافتة إعلانية قابلة للطي خلال معرض للطعام ثم إعادة اللافتة إلى مطعمك بعد انتهاء المؤتمر.

 

  • يمكنك تخصيص التصميم.

كما هو الحال مع جميع أشكال الإعلانات المطبوعة، تستطيع باختيار و تحديد نسخة وتصميم و القياسات إعلانات البانر الخاصة بك بطريقة واضحة لا تقل اهمية عن منتجاتك. في حالة لافتات العرض الإجمالي، يمكنك الاعتماد على قوالب الشعارات المعدة مسبقاً. بهذه الطريقة، يمكنك إخراج جانب تصميم الشعار من الصورة. يساعدك هذا في توفير الكثير من الوقت نظراً لأنك لن تقوم بإنشاء تصميم بانر من البداية. علاوة على ذلك، يمكنك تكريس كل طاقاتك الإبداعية لتخصيص نموذج مُعد مسبقاً وجعل النموذج يعكس صورة مطعمك.

 

  • يمكنك استخدامها بشكل متكرر.

لا يمكن استخدام بعض أشكال الإعلانات المطبوعة للمطاعم مثل إعلانات النشرات المطبوعة إلا مرة واحدة حيث يمكن بسهولة تدميرها والتخلص منها، لكن لافتات المطاعم هي سلالة مختلفة حيث يمكن استخدامها كممثل دائم للعميل توضع في اماكن داخلية و خارجية. وكما ذكرنا سابقًا، يمكن لف اللافتات القابلة للطي وإبقائها داخل أكياس القماش أو أي حاوية لديك، ونظراً لأنها مصنوعة من مواد متينة من البلاستيك أو القماش المشمع فلن تتعفن أو تتلف بسهولة. بصفتك مالك مطعم يمكنك تدوير إعلانات البانر المختلفة لمطعمك لتتناسب مع الموسم أو الحدث المحدد.

 

  • يمكنك توفير مساحة الأرضية.

على عكس شاشات الاعلانات المطبوعة لـ اللوحات الاعلانية التي تشغل مساحة كبيرة، لا تشغل اعلانات لافتة رول اب سوى مساحة صغيرة يمكن وضعها مباشرة أمام أبواب مطعمك حتى يلاحظها أي عابر سبيل. إنها مكافأة إذا تم إغرائهم باللافتة الكافية لهم للدخول وتناول الطعام في مطعمك. يمكن أيضاً وضع لافتات مطعم ملفوفة عند مداخل المركز التجاري ومحطات الحافلات ومحطات المترو والحدائق والأرصفة دون إعاقة المشاة دون داع.

 

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن عملية الترويج للأعمال التجارية تتطلب الكثير من المهارة ولكن مع المعرفة الشاملة بجانب واحد فقط من الإعلانات، يمكنك البدء في تغيير صورة مطعمك وحالته المالية. والآن بعد أن تعلمت عن الإعلان عن لافتة رول أب، استخدم هذه المعرفة عند إنشاء أفضل استراتيجية إعلانية لأعمال مطعمك. ادمج أياً من قوالب الشعارات المختلفة التي تحدثت عنها في هذه المقالة وشاهد العملاء يندفعون إلى مطعمك بأعداد كبيرة. لمزيد من النصائح التجارية الخاصة بالمطعم واختيار القوالب والتصميم المناسب، فيمكنك التواصل معنا من موقع وكالتنا على الإنترنت!

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة