كروت شخصية فخمة

كروت شخصية فخمة

كروت شخصية فخمة

كان تصميم وإنشاء بطاقات العمل الشخصية أو كما هي معروفة بـ كروت شخصية (بزنس كارد) جزءاً مهماً من آداب السلوك الاجتماعي. ولكن في عالم يتم فيه كل شيء تقريباً عبر الإنترنت، فقد أصبح التخلي عن بطاقات العمل ( الكروت الشخصية) بشكل روتيني بعيداً عن الممارسة. بدلاً من ذلك، تم تصميم بطاقات العمل (كروت شخصية) التي يتم إنتاجها اليوم بشكل فريد بشكل أكبر وتستخدم أيضاً للاستفادة من مهارات الفرد أو علامته التجارية.

 

تعمل الكروت الشخصية (بزنس كارد) سواء كانت جاهزة أو سوف يتم تصميمها حسب طلبك بشكل جيد كأداة تسويقية خاصة إذا تم تصميمها مع وضع المستخدم النهائي (العميل) في الاعتبار. يمكن لأصحاب الصالون الحلاقة، على سبيل المثال، استخدام كروت شخصية (بزنس كارت) الصالون التي يمكن قصها أو قصها لتقليد وظيفة مصفف الشعر. تساعد التصميمات المبتكرة مثل هذه التي يتم تطبيقها لتناسب أبعاد مخزون البطاقات (الكروت) الصغيرة حقاً في رفع حالة بطاقات العمل (كروت الشخصية) اليوم.

 

نظراً للأهمية الكبيرة لـ تصميم و طباعة كروت شخصية (بيزنس كارت) تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من الكروت الشخصية المميزة. ليس هذا فقط بل نقدم لك جميع الأنواع و الاشكال الخاصة بـ المطبوعات الورقية و المنتجات الإعلانية مثل رول اب ستاند و بوب اب ستاند و بانر ستاند و لوحات حروف بارزة و لوحات بنر و لوحات كانفاس و الاختام و الفولدرات و الاوراق الرسمية وغيرهم العديد من المنتجات الرائعة فقط تابع معنا من هنا وتعرف على عروضنا الخاصة بـ البروشور و الكروت الشخصية الآن.

 

متى تهتم بالحصول على كارت شخصي خاص بك؟

توجد العديد من الأسباب وراء رغبتك في الحصول على كروت شخصية خاصة بك وبعملك. وهي كالآتي:

  • تريد إخبار المزيد من الأشخاص عن الخدمة أو المنتج الذي تقدمه أو عملك بوجه عام. فـ الكروت الشخصية هي الحل المناسب لك.
  • أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لإنشاء بطاقات العمل (كروت شخصية) هو الأغراض الترويجية للأعمال.
  • إذا كان لديك بالفعل أو إذا كنت لا تزال تخطط لبدء عمل تجاري، فيجب عليك أيضًا تضمين تصميم كارت شخصى بصيغة وشكل مميز خاص بك كـ أحد المهام التي تحتاج إلى القيام بها قبل إطلاق مشروعك.
  • عندما يكون لديك كروت شخصية، يصبح الأمر أسهل وأقل إرهاقاً عند التحدث عن عملك و الخدمات والتي يتم تقديم ـها أثناء المحادثات و تفاعلات العملاء حيث يمكنك فقط منحهم الكارت باليد افضل دون الدخول في تفاصيل معلومات الاتصال الخاصة بك و بيانات الشخصيات.
  • لتذكر اسمك ووظيفتك والتفاصيل الشخصية و التجارية الأخرى بسهولة.
  • مكافأة إضافية لامتلاك كارد شخصي business card هي أن لديك شيئاً تمنحه للناس كـ وسيلة أو أداة لتذكرك به. قد تعمل الكروت الشخصية كـ بطاقة اسم أو حتى كأداة لاستدعاء الأسماء.
  • يعد الكرت الشخصي أيضاً صغيرة بما يكفي بحيث يمكن للأشخاص وضع البطاقة أ, الكارت في محافظهم بسهولة، مما يسهل إخراجها عند الحاجة. يتم الآن استخدام الكروت الشخصية أو بطاقات العمل القابلة للطباعة بشكل روتيني للأغراض الترويجية الذاتية أو التجارية لتوزيعها على العملاء مجانا لتقوم بـ تقديم التوضيح الخاص بـ بيانات شخصيات العمل المختلفة.
  • إذا كنت ترغب في إظهار جانبك الإبداعي، فقد ترغب في تجربة وكالة راية الرواد في الطباعة و للكتابة على تصميم مميز لـ الكرت الشخصي الخاص بك. قد نقوم مثلاً محاولة إيجاد طريقة للضغط على جميع عناصر التصميم في بطاقة بحجم 2 1/2 بوصة × 1 1/2 بوصة مع التأكد من أن تصميم بطاقتك و اشكال الكرت مميزة و بالتأكيد يظل عملياً وجذاباً لكثير من الجماهير لـ العلامة التجارية عبر جميع القنوات الإعلامية.
  • تعتمد إدارة العلامات التجارية على معظم المؤسسات والأفراد المؤثرين في الوقت الحاضر على الكروت الشخصية كطريقة لهم للبقاء على صلة بالعصر الرقمي.
  • يمكن أن تتم إدارة صورة العلامة التجارية من خلال أنواع مختلفة من التدريب الإعلامي (غالبًا ما يستخدمه كبار المديرين التنفيذيين والمشاهير والسياسيين) وتسويق الوسائط الاجتماعية والتأثير على المحتوى عبر الإنترنت من بين أمور أخرى بالنسبة للشركات الصغيرة، يمكنك المساعدة في نشر كلمة عن علامتك التجارية من خلال دمج تصميمات شعار الشركة أو الشعارات الشخصية في الكروت الشخصية الخاصة بك.

 

من أين تحصل على تصميم البطاقة الشخصية؟

يقدم لك متجر وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من الصور الممتازة و الـ مرسومة بشكل محترف وبطرق توضيحية رائعة بـ قوالب مميزة وبالاعتماد على عناصر تصميم الرسومات الخاصة بالتصميم مثل برنامج Graphic وباستخدام برامج تحرير الصور مثل Adobe Photoshop أو Illustrator أو InDesign عند تخصيص قوالب بطاقات مختلفة. ،يمكنك الاستعداد لطباعة تصميمات البطاقات من هناك أو يمكنك شراء تصميمات أو أنماط أو خلفيات متجهة بشكل منفصل يمكنك دمجها لإنشاء تصميم بطاقتك الشخصية.فلدينا فنانين خاصين بـ الرسم و التصميم المبدع، حيث يتمتعون بحرية عرض أعمالهم الفنية وأي خدمات خاصة برجل اعمال معروف.

 

ما هو تصميم البطاقة الشخصية بالنسبة لك؟

يوجد أدناه عشرة تصميمات بطاقات أو كروت شخصية psd يمكنك أن تستلهم من وكالتنا عند إنشاء كارت شخصي أو إذا كنت ترغب في جعل حياتك أسهل، يمكنك شراء تصميم بطاقة بسهولة وجعله خاصاً بك وحدك اون لاين من وكالتنا وسوف يصلك إلى أي مكان.

 

  • قالب بسيط كرت العمل الشخصي
  • قالب كارت مدرب شخصي
  • قالب كارت شخصي المدرب
  • نموذج كارت تعريف التدريب الشخصي
  • نموذج بطاقة عضوية المدرب الشخصي
  • قالب كارت عمل المدرب الشخصي
  • قالب كارت عمل التدريب الشخصي
  • نموذج كارد هوية المدرب الشخصي
  • تصميم كارت العمل الشخصي
  • نموذج كروت شخصية حديثة
  • تصميم كارت شخصي مربع
  • تصميم كرت طبيب العائلة الشخصية
  • تصميم شورت شخصية للكاتب
  • تصميم كروت شخصية متعددة الأضلاع
  • قالب كروت شخصية مائية
  • تصميم كروت شخصية إبداعية
  • تصميم كروت شخصية مونوغرام

 

 

نصائح راية الرواد لاختيار تصميم كارت شخصي مميز

تتمثل الطريقة الأسهل لتصميم الكروت الشخصية في استخدام قوالب قابلة للطباعة يمكنك تكليفها من أي فنان رسم و بالفوتوشوب أو أي انواع برامج اخرى والأسهل أن تتعامل مع وكالتنا لسهيل و التوضيح ناقلات الكروت والتعرف على الورق المستخدم سواء كان كرتونية أو بلاستيك او بلاتين أو غيرها من خامات الورق المختلفة لذلك لا تتردد و يرجى الطلب من متجرنا أو المواقع الرسمية لوكالة راية الرواد وسوف يتم الرد عليك في دقائق.

 

ومن المهم أن تتأكد من قراءة وصف المنتج أو قراءة شروط الخدمة / السياسة الخاصة بالموقع قبل شراء نموذج تصميم أو للتعديل. اجعله لا يُنسى. وكما ذكرنا في بداية هذه المقالة، لم تعد الكروت الشخصية أو بطاقات العمل تعتبر جزءاَ أساسياً من التفاعل مع الأشخاص الآخرين في البيئة الاجتماعية التي تكون بتنسيق مميز. تُستخدم البطاقات الشخصية الآن في الغالب كأداة ترويجية فقط. لذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء بطاقة شخصية، فأنت بحاجة إلى اختيار تصميم كارت شخصي لا يُنسى – وهو أمر سيجذب بالتأكيد انتباه الآخرين. تحتاج إلى التفكير في طرق لجعل كارتك الشخصي مميز دون إبعاد معتقدات أو خيارات الآخرين.

 

تخلص من الحدود. يمكن أن تبدو الهوامش قبيحة مع وجود حدود عليها لأنها قد تبدو غير متساوية عندما لا يتم قطع بطاقتك المطبوعة بواسطة الشفرات بشكل صحيح. اختر ألواناً ممتعة. نغمات دافئة مثل الوردي و الأزرق السماوي و الأخضر ترضي العينين، مما يترك انطباعاُ رائعاُ بين العملاء المحتملين، اختر الأحجام والخطوط القابلة للقراءة.

 

حدد حجم مناسب للنص الخاص بك ونمط الخط المقروء. تجنب الخطوط المخطوطة أو الرفيعة في جميع الأوقات وأبرز معلوماتك المهمة. لا تفوت وضع تفاصيل مهمة مثل معلومات الاتصال الخاصة بك والعنوان ورابط إلى محفظتك عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من عرض عملك عبر الإنترنت. أضف صوراً جميلة. أضف صورة فريدة لنفسك تفعل ما تحب أو التقط ميزة رمزية تمثل عملك. بهذه الطريقة، سيكون من السهل على العملاء المحتملين تخيل نوع الخدمة التي تقدمها. اجعلها بسيطة واحترافية. على الرغم من أنك قمت بتخصيص بطاقتك ، فمن الرائع أن يكون لديك عنصر المفاجأة في داخلك والسماح للحديث الخاص بك بالترويج لخدماتك بدلاً من إغراق كل التفاصيل على بطاقتك مما قد يكون محيرًا.

 

كان من المعتاد أيضاً في القرن الثامن عشر ترك كارت للخادم عند زيارة المنزل. ستقوم المضيفة بفحص بطاقتك أولاً قبل أن تتمكن من رؤيتها بالفعل. في السابق، كانت الكروت الشخصية بـ الحبر الأسود والأبيض فقط لكنها تأتي الآن بـ ألوان وأنماط مختلفة.

 

قالب بطاقة شخصية للمصور. قم ببناء استوديو التصوير الفوتوغرافي الخاص بك أو فريق التصوير الفوتوغرافي الخاص بك باستخدام قوالب مصور محترف مستقل مع خلفية صورك الخاصة. اختر تصميماً عادياً باللونين الأبيض والأسود باستخدام قالب البطاقة الشخصية البسيط هذا. اطبع بطاقة blogger الشخصية الخاصة بك وشاركها مع الأصدقاء أو العملاء المحتملين، قالب البطاقة الشخصية مثالي لمدربي الصالة الرياضية الذين يتنقلون دائماً.

 

هل أنت الآن جاهز لإنشاء بطاقتك الشخصية؟ هل ستتابع مسار تصميم البطاقة المصنوعة يدويًا أم ستستخدم قالب بطاقة قابل للطباعة؟ مهما كان المسار الذي تختاره، استمتع دائمًا بالعملية! نتمنى لك السعادة في الإبداع لدينا.

 

تعتبر الكروت الشخصية وسيلة رائعة للترويج لـ شغفك أو مهارتك أو موهبتك وتحويلها إلى ربح. تأتي الكروت الشخصية مع قوالب كروت قابلة للطباعة يمكنها إبراز نقاط قوتك كمصور و مصمم جرافيك و مصمم أزياء و مهندس معماري و مندوب مبيعات و كاتب وما إلى ذلك. تعد الكروت الشخصية من أجل حقيقة واحدة أداة للترويج للطبقات العليا في القرن الخامس عشر الميلادي؛ تم استخدام الخط مزخرفة مع اسم المرسل ومكانته. فهناك العديد من انواع المواد و المقاس ـات المختلفة للكروت الشخصية بأي لون تختاره و كذلك تستطيع إضافة افخر المواد أو الصورة الخاصة بك و بـ الكمية التي تريدها وجميع البيانات و المصادر التي تريد إضافتها مثل بريد إلكتروني أو اسم محلات الخاصة بك أو أي مواقع خاصة بك على الانترنت.

 

أغراض البطاقات الشخصية

التجمعات الاجتماعية. تعتبر أعياد الميلاد و إطلاق الشركة و الاحتفالات السنوية و المناسبات العائلية الأخرى طريقة رائعة لإعلام عملائك الأوائل مثل أفراد عائلتك وأقاربك، بخدماتك كمحترف يعمل لحسابه الخاص. تعال مستعداً للتواصل في حدث التواصل سواء في الـ مدينة أو خارج المدينة باستخدام بطاقاتك الشخصية (الكروت الشخصية).

 

قد تتعامل مع الكرت الشخصي على أنها فكرة عشوائية أخرى ولكن اعلم أنه في كل مرة تقدمها، فإنها تمنحك فرصة لتسويق مهاراتك والحصول على عميل محتمل من خلال الإحالات. إذا كان شخص ما يتطلع إلى توظيفك بشكل غير متوقع ، فيمكنك تسليم بطاقتك بسهولة وإرسال سيرتك الذاتية لاحقاً.

 

نظراً لأن الأمر هو إذا كنت تبحث حالياً عن وظيفة على أمل بدء صخب جانبي أو الحصول على بعض العمل المستقل أو كنت ترغب فقط في الاحتفاظ بخياراتك مفتوحة، فلن تقطع بطاقة شركتك العادية ذلك. قد تكون كروت العمل الشخصية الصغيرة والمتواضعة هي ما يقف بينك وبين فرصتك المهنية الكبيرة التالية.

 

النساء الأذكياء يصنعن حظهن (وبطاقات العمل). عندما قررت أنني أرغب في ترك وظيفتي الأخيرة، أدركت أن الوقت قد حان للبدء في إظهار نفسي هناك والتواصل مع أي فرصة حصلت عليها. كان لديكروت عمل شخصية لـ الدعاية والإعلان من خلال شركتي. كانت مثل معظم بطاقات الشركة: بيضاء و مربعة و رقيقة. لم أرغب في رؤيتي معهم.

 

في إحدى الليالي، بعد حوار ساعة سعيدة محفز عدت إلى المنزل وأنا أشعر أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما. كنت أرغب في إثبات أنني مستعد لبدء فصل جديد. قادني البحث الضروري في Google عن “تصميم بطاقة العمل الشخصية” إلى وكالة راية الرواد، وهي وكالة عبر الإنترنت تتيح لك طلب تصميم و طباعة بطاقات عبر الإنترنت بفضل وجود الكثير من القوالب المصممة جيدًا و الجودة ممتازة. أنا متأكدة من أن هناك شركات أخرى ستفعل الشيء نفسه، لكن وكالة راية الرواد هي أفضل شركة وجدتها حتى الآن.

 

أمضيت الساعة التالية في طلب تصميم تخطيطي المثالي. لقد كانت بطاقة بشروطي الخاصة وفقاً لقواعدي الخاصة بناءً على أهداف التحول الوظيفي. بعد أسبوع وصلت الحزمة ولم تكن حياتي المهنية كما هي منذ ذلك الحين. إليك كيف تغير بطاقة العمل الشخصية:

  • يساعدك على التحكم في قصتك الخاصة

أعطت كل بطاقة جميع المعلومات التي يحتاجها الأشخاص للعثور علي عبر الإنترنت، بما في ذلك رابط إلى ملفي الشخصي وكذلك Instagram الخاص بي، والذي كنت أعرف أنه أظهر جمالي وصوتي.

 

  • يسهل على الناس أن يتذكروك ويوظفوك

بعبارات بسيطة سهلت هذه البطاقات على الأشخاص توظيفي. لم يكن عليهم “تذكر” اسم عائلتي في اليوم التالي أو البحث في نتائج البحث للعثور على محفظتي. ولذا قاموا بتوظيفي. بهذه الطريقة ، وصلت إلى مستوى جديد من الشرعية وبدأت في تلقي المكالمات.

 

  • يمنحك الثقة (بجدية)

تخدم بطاقات العمل الشخصية حاجة معينة فهي تساعدك على تلخيص شخصيتك لجهة اتصال محتملة. لكنها أيضاً تجعل حياتك المهنية تبدو حقيقية، حتى لو كنت تقوم حالياً بتزييفها حتى تقوم بها. وهذا هو جوهر الأمر على الرغم من أنني شعرت أن مسيرتي المهنية وصلت إلى طريق مسدود، فإن طلب هذه الكروت جعلني أشعر وكأنني فعلت شيئاً حيال ذلك وأنني سأكون على ما يرام.

 

ما الذي يجب تضمينه في كروت الأعمال الشخصية

  • اسمك — الشخص الذي تريده لـ Google

اسمك الكامل أو بشكل أكثر تحديداً و الاسم الذي تستخدمه بشكل احترافي أو الاسم الذي أريد أن يبحث عنه الأشخاص على Google عندما يبحثون في التجربة الخاصة بك لأن هذا هو المكان الذي توجد فيه كل الأشياء الجيدة.

 

  • ماذا تفعل أو تريد أن تفعل

ربما كنت تعمل كـ مساعد إداري ولكن هدفك النهائي هو أن تصبح مصمم جرافيك. يجب ألا تقرأ بطاقة عملك الشخصية “مساعد إداري”. هذا ليس من أنت! هذا فقط ما تفعله الآن. فكر فيما تود أن تطلقه على نفسك. “مصمم”؟ “UX Design + Web Design”؟ إذا لم تكن متأكداً، فابحث عن الأشخاص الذين تعجبك على LinkedIn وقم ببعض الأبحاث حول الطرق التي يصفون بها عملهم وأنفسهم.

 

  • موقع محفظتك الشخصية

إذا لم يكن لديك واحدة وتحاول إجراء تحول وظيفي أو البدء في العمل الحر، خذ استراحة من تصميم بطاقتك وافعل ذلك الآن. لدينا دليل كامل قابل للتنزيل مخصص لإعداد موقع الويب الشخصي الخاص بك بالإضافة إلى العديد من المقالات حول سبب حاجتك إلى موقع شخصي وما يجب تضمينه في محفظة عبر الإنترنت (حتى لو لم تكن مبدعًا).

 

  • رقم الهاتف (يفضل هاتفك الخلوي) و / أو عنوان البريد الإلكتروني الشخصي

تريد أن يتمكن الأشخاص من الوصول إليك بسرعة وسهولة، لذلك يجب أن يتضمن كارت العمل الشخصي خيارين على الأقل للاتصال بك. وتأكد من أنه مهما كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تقوم بتضمينه فإنك تتحقق منه بانتظام وبشكل متكرر.

إذا كنت تفكر في العمل الحر، فأنت بحاجة إلى التعود على الردود السريعة. أجيب دائماً في غضون 24 ساعة. يمكنك اختيار تخطي رقم الهاتف ولكن بصراحة، كلما رأيت أشخاصاً يفعلون ذلك، ينتهي بهم الأمر إلى تدوين أرقام هواتفهم بالقلم على البطاقة على أي حال. توصيتي هي تخطي المصاعب وإدراجها.

 

  • المقابض الاجتماعية حسب الاقتضاء

ما لم تنحرف صناعتك نحو الحفاظ على خصوصية هذه الأشياء ، فقد ترغب في تضمين LinkedIn و / أو Twitter و / أو Instagram بناءً على ما ترغب في التباهي به. إذا كنت صانع كلمات ، فإن Twitter منطقي. إذا كنت تحاول إظهار أن لديك شارع معين في التصميم ويمكنك تضمين Instagram. يختلف الأمر لأن الكروت الشخصية هي مجرد كروت شخصية. فكر في هدفك النهائي وحدد ما هو أكثر منطقية.

 

  • شعار شخصي

إذا كانت علامتك التجارية الشخصية مقفلة، فقد يكون لديك شعار (لوجو) على موقع الويب الشخصي الخاص بك والذي يمكنك تضمينه في بطاقة عملك أيضاً. إذا كان الأمر كذلك، فهذا رائع. العلامة التجارية المتسقة أمر رائع. إذا لم يكن كذلك ، فلا تقلق. البساطة هي الأفضل دائمًا على أي حال.

 

في النهاية تأكد من أنه يوجد عدد كبير من رجال الأعمال الذي يعتمدون على طباعة كروت شخصية و طباعة كروت فواتير جاهزة في الإعلان و التسويق لشركتهم. فهي تساعد العملاء على التواصل معهم، لذلك تأكد عند طباعة كروت العمل الشخصية (business card) ان تكون مميزة وبشكل جميل و التصميم الخاص بها محترف و جذاب. ويوجد العديد من الانواع و الخامات والـ مستلزمات التي تستخدم في طباعة متوازنة و فاخرة تناسب المهن المختلفة وتترك بصمة جيدة للعالم، كل أنواع الطباعة الرقمية بالألوان الكاملة و مطابع طباعة كروت شخصية لتقديم اعمالك بشكل احترافي وبجودة و اسعار رائعة مثل طباعة ديجيتال أو رقمية او طباعة الفوتوشوب و الديجيتال و طباعة باستخدام مكائن الليزر و طباعة الحرارية و كروت المعدنية و بلاستيكية و شفاف و كروت إلكترونية و ماكينة طباعة اوفست. لذلك تابع مع وكالتنا وسوف ترى نتائج مبهرة.

 

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة