طباعة شهادة تقدير بالدمام

طباعة شهادة تقدير

طباعة شهادة تقدير

هل تبحث عن شهادات كلاسيكية ومتطورة؟ هل تبحث عن شهادة تقدير لموظفين شركتك؟ أنت في المكان المناسب. حيث تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من النماذج المختلفة لـ الشهادات الرسمية و الشهادات الغير رسمية كـ شهادات التقدير و شهادات الشكر وغيرهم، فنحن نستخدم عند طباعة الشهادات ماكينات مستوردة في عملية الطباعة، كما نعتمد على طابعة نفث الحبر وطابعة الليزر التي تتمتع بمظهر احترافي أو تصميمات ممتعة. أضغط هنا الآن وتواصل معنا وتعرف على عروضنا بخصوص الشهادات الرسمية.

الهدف الأساسي من طباعة و تصميم شهادات التقدير وشكر سواء للطلاب أو للموظفين هو تحفيزهم وتشجيعهم على التفوق في مجالهم، كما أنها من أحد أفضل الوسائل التي يتم استخدامها في التعبير عن الشكر والتقدير التي يمنحها المسؤلين سواء كانوا لـ طلاب في المدارس و للطالب و للمعلم والمعلمة و الأطفال في الروضة أو الموظفين في الشركات أو شهادة شامل الضريبة، وتساعدهم على إتباع السلوكيات الصحيحة وتحفيزهم على العمل والإنتاج و للتعديل وقابلة للتخصيص العلمي، لذلك لابد أن تأخذ بعين الاعتبار مضمون العبارات داخل شهادة التقدير و التصميم و كذلك التأكد من وجود اسم العناصر الخاصة بـ اسم الجهة المانحة لـ شهادة التقدير و التأكد من كتابة تاريخ الشهادة في ميعادها و كذلك الإشارة عن أسباب منح هذه الشهادة.

شهادات الطباعة المخصصة لـ الدبلومات و الجامعات و الجوائز و شهادات التقدير أو بغض النظر عن المناسبة، فإن شهادات الجوائز تعني المزيد عندما تكون مصقولة وجذابة. إذا حصلت على شهادة احترافية استغرقت سنوات لتحقيقها، فمن المحتمل أنك لن تكون متحمسًا جدًا لتأطير نموذج عام ومنسق مسبقًا لرئيسك على الإنترنت وطباعتها. قد تشعر ببعض الإهانة. لذلك لتقوم بـ منح الجوائز و الشهادات الخاصة بك الدرجة المناسبة من الذوق والحرفية، فإنك تحتاج إلى مساعدة متخصصي الطباعة المخصصين، حيث تساعد تأثيرات الطباعة المخصصة مثل النقش و ختم الشهادة أي طباعة منفصلة عن الحشد. عندما تحتاج إلى ملاحظة شخص ما لإنجازه، اجعل الجائزة ملحوظة أيضًا.

شهادات التقدير والشكر للتعبير عن التقدير الخالص من جانباً عن الجهد المبذول في أي شيء سواء كانت في الشركات أو دراسة علمية أو دراسة غير علمية، فتجد هناك شهادة شكر وتقدير للأطفال و شهادة شكر وتقدير للطلاب و شهادة شكر وتقدير الموظف و شهادة شكر وتقدير المعلم و شهادة شكر وتقدير باللغة الإنجليزية و شهادة شكر وتقدير ملونة بـ العديد من الألوان مثل اللون اسود و اخضر و احمر و ابيض و الـ عنابي و ازرق والألوان المختلفة المستخدمة في التصميمات و الطباعة على الشهادات وشهادات تقدير psd( التي تتميز ببساطة التصميم و التناسق الرائع عند اختيار الألوان ووجود إطار مناسب مع الرسمة و غالباً ما يكون مع الشهادة حاملة شهادة شكر وتقدير مع وجود إطار بلاستيك أو من أي المواد المسموح استخدامها في الإطارات، كل هذه الأنواع المختلفة من المستوى الخاص بالشهادات لـ الثناء على الأشخاص.

الشهادات

الشهادات عبارة عن اعتراف و إقرار من الجامعات أو المؤسسات أو المنشآت العريقة بأي إنجاز قمت قمت بتحقيقه أو لإثبات مؤهل تمكنت من الحصول عليه، وبالتالي تساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك أو تعزيز ثقة الراغب في الحصول على هذه الشهادة بنفسه، وبالتأكيد تتنوع الشهادات في أي مكان سواء كان جامعي او غير جامعي أو في الشركات، ومن أشهر الشهادات المعروفة في جميع أنحاء العالم هي وإليكم أهم نماذج الشهادات الآتي:

      شهادة الدبلوم

      شهادة البكالوريوس

      شهادة الماجيستير

      شهادة الدكتوراه

      شهادات شكر و تقدير لـ الموظفين

      شهادات شكر وتقدير لـ المعلمين.

      شهادات شكر وتقدير لـ الطلاب.

      شهادات شكر وتقدير لـ لإنجازات العلمية و الأدبية و الرياضية.

      شهادات شكر وتقدير لـ لأبناء و الآباء و الأمهات المثاليات.

      شهادات تقدير لـ أصحاب المواهب.

      شهادات تقدير لـ المتطوعين بالأنشطة الخيرية

      شهادة زواج

مقاسات الشهادات

تتنوع مقاسات الشهادات الرسمية و الشهادات الغير رسمية فتجد هناك مقاس A3  و مقاس A4.

كيف تقوم بإنشاء شهادات رسمية؟

من المعروف أن إمتلاك تصميم رائع من البداية هو أهم شيء في عملية إنشاء الشهادة. لذلك تسهل عليك وكالتنا في اختيار مجموعة متنوعة ورائعة من تصميم الشهادات الرسمية و الغير رسمية ثم يأتي دور الطباعة واستخدام نقوش و عبارات و وورد مخملي و بلاستيك و ورق و من أهم الأدوار التي يقوم بها فريقنا المحترف هي ما سنعرض ـه لكم كالآتي:

            النقش على الشهادة بالطريقة الصحيحة.

يعد النقش أحد أسهل الطرق لإضفاء لمسة من الرقي على القطعة المطبوعة سواء كانت شهادة أو مطبوعات رسمية آخرى،  ويفضل استخدامه النقش أو الشعار على الشهادة  باعتدال، فكر في الأمر على أنه جدار لهجة حيث يجذب انتباه القراء ولكنه يترك أيضًا مساحة لرؤية عناصر التصميم الجميلة الأخرى. تعتبر الشعارات ونص العنوان و الأسماء و الأنماط أو الزخارف كلها مرشحات رائعة للزخرفة، فيتم استخدام اثنان من الختم المنقوش وهما قطعتان كبيرتان من المعدن، هذه القوالب مصنوعة خصيصًا لطبع تصميم معين على ورقة الشهادة الخاصة بك. بالنسبة للنقش نضع الجانب الذي يحمل نقشًا من التصميم الخاص بك تحت ورقة الشهادة الخاصة بك، ثم نضع الآخر فوقه. ثم في بعض الأحيان يتم عكس القوالب والضغط على صورتك لأسفل في الورق بدلاً من رفعها لأعلى، وإذا قمت بزخرفة عناصر لن تتغير، يمكنك استخدام هذه القوالب لقطع الطباعة اللاحقة أيضًا.

             استخدم ختم معدني.

ختم الرقائق المعدنية مناسب لـ الشهادات و الجوائز. لماذا ا؟ لا شيء يقول التطور لا مثله تمامًا. لتتمكن من الحصول على لمسة مميزة، حدد أولاً أي جزء من تصميمك (يمكن أن يكون نصًا أو صورة أو شكلًا) يجب أن يحصل على معاملة خاصة. ستستخدم طابعتك قالبًا ساخنًا لإنشاء طابع لهذا العنصر على الورق أو المخزون مباشرةً، ختم الرقائق المعدنية يُطلق عليه أيضًا ختم الرقاقة الساخنة أو الرقاقة صعبة! لأن له لمعان أكثر وضوحًا من الحبر المعدني، لذلك سوف يلمع من بعيد. هذا هو ما يجعل ختم الرقائق المعدنية مثاليًا لـ الشهادات والجوائز، والتي يجب أن ترقى إلى مستوى عالٍ داخل الإطارات أو حالات العرض. وأيضاً نقطة أخرى مهمة حول ختم الرقائق المعدنية هي أنك لست مقيدًا بـ ظلال المعادن الثمينة مثل الفضة والذهب في تصميم شهادات لشركتك. اجعل الشعار باللون المعدني الأنيق سواء لـ إنشاء الدبلومات لمدرسة ثانوية تستطيع استخدم ألوان المدرسة! لا تنسي لدينا رقائق ثلاثية الأبعاد.

            جرب الحبر المعدني.

يكون للحبر المعدني تأثير مماثل لـ الختم المعدني ولن يكون له بريق قوي لكنه سيبدو بالتأكيد أكثر فخامة من الألوان القياسية. يحتوي الحبر المعدني في الواقع على أجزاء من المعدن داخله تمنحه لمعانًا على سبيل المثال الألومنيوم أو النحاس أو البرونز أو الزنك، كما إنه مشابه جدًا لـ الطلاء المعدني على السيارة، ومن إحدى مزايا اختيار الحبر المعدني بدلاً من ختم المعدن هي قيود الميزانية. الأحبار المعدنية ذات سعر أرخص وأسهل قليلاً في التصميم من ختم المعدن، لذلك إذا كانت التكلفة مصدر قلق، فقد ترغب في تجربة تأثير الطباعة المخصص هذا.

            لا تبخل على الورق.

إن الطريقة التي تشعر بها الجائزة هي اختيار الورق المناسب والتي لا تقل أهمية عن مظهرها. هذا هو السبب في أن الورق المتميز عادة ما يكون الخيار الأفضل للحصول على الشهادات. قد يكلف الورق المتميز أكثر قليلاً من الورق القياسي، لكنه يستحق ذلك. بالنسبة للمبتدئين سيظهر تصميمك بشكل أفضل على الورق عالي الجودة، لأن الورق المتميز يساهم في أداء الطباعة، و الورق الفاخر سوف يجعله كذلك حتى لا يظهر الحبر من خلاله على الجانب الآخر، ناهيك عن أن المخزون الخطأ و النحيف جدًا شديد اللمعان، من الممكن أن يجعل اللون الخطأ جائزتك صعبة القراءة عندما تكون على الحائط أو تجعلها عرضة للتمزق والثقوب. حيث انه من المهم أن تستمر الشهادات المهمة لفترة طويلة وجودة الورق جزء لا يتجزأ من هذا.

يمكن أن تساعدك وكالة راية الرواد في الحصول على شهادة مطبوعة مخصصة او شهادة جائزة أو شهادة دبلوم أو شهادة تقدير لتنعكس جيدًا على عملك أو مؤسستك. يعرف خبراء الطباعة الرواد مقتنياتهم وهم مستعدون لمساعدتك في أي وقت. تواصل معنا لمشاركة أفكارك أو الحصول على عرض أسعار لمشروعك، او إذا كنت تحتاج إلى مشورة إبداعية أو فنية بشأن مشروع الشهادة الخاص بك. نحن موجودين لخدمتك.

خامات ورق الشهادات

      ورق كوشية لامع

      ورق كوشيه مطفي

      ورق ايس غولد

      ورق ايس سيلفر

      ورق بريستول

      ورق مقمش

      ورق مقمش أبيض

  ورق مقمش بيج

  ورق جالكسي فاخر لون لؤلؤي

  ورق جالكسي فاخر لون بيج

كيفية اختيار الورق المناسب عند طباعة الشهادات

هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند تصميم الشهادات وطباعتها من أول اتخاذ القرار بشأن الصياغة الصحيحة إلى اختيار نمط الخط الذي يناسب غرض الشهادة إلى اختيار التصميم المناسب، حيث يتم التفكير في تخطيط الشهادة أكثر مما يدركه معظم الناس، أستطيع أن أقول لك أن أهم عنصر عند طباعة الشهادات هو الورق الذي تختاره بعناية شديدة، بل يمكن أن يعني الفرق بين الشهادة طويلة الأمد التي تبدو وكأنها صادرة عن مؤسسة مرموقة و شهادة قد لا تصمد أمام اختبار الزمن ولا يشعر المستلم بالفخر بها.

لذلك قبل أن تبدأ في طباعة الشهادة اهتم بالتعرف على خيارات الورق الخاصة بك حتى تختار النهاية التي تناسب غرضك. علاوة على ذلك من المهم معرفة نوع وخامة الورق الذي يتم اختياره باعتباره الورق المناسب يمكن أيضًا أن يردع الاحتيال باستخدام ميزات الأمان التي تجعل من الصعب تعديلها دون الإضرار بالنص أو الصور، ومن أهم أنواع الورق الممتازة الآتي:

      ورق زبدة

يعتبر ورق الزبدة من افضل خيارات الورق المناسبة للحصول على الشهادات مميزة، حيث يعطي مظهره الفريد المرقّط إحساسًا بالعصور القديمة الرائعة بينما يكون الورق السميك متينًا ومرنًا، يمكن استخدام ورق الزبدة بواسطة طابعات الليزر و طابعات نفث الحبر و الات النسخ و الخط و حتى الآلات الكاتبة وهذا يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه بطرق مختلفة لطباعة الشهادات مع الشعور بالجاذبية.

      ورق الكتان

يعتبر ورق الكتان له نفس الشكل و المظهر اللذين يحملان الاسم نفسه، حيث يبدو نسيجه الرقيق المزخرف باهظ الثمن ولافت للنظر وهما صفتان تفضلهما طابعات الشهادات بالتأكيد، هذا النوع يعتبر اختيار ممتاز للمستندات المهمة مثل الشهادات أو قوائم المطاعم ( المينيو) أو مراسلات العمل.

      ورقة موضوعة

يحتوي الورق المغطى أيضًا على تشطيب مماثل لـ الورق المصنوع يدويًا، ويتم إنشاء مظهره المضلع بدقة في عملية الإنتاج حيث يتم صنع الورق على قوالب سلكية تمنحه علامة مائية مميزة لـ خطوط رفيعة قريبة.

      ورق جرانيت

هذا النوع مناسب إذا كنت تريد مظهرًا أثقل بصريًا، فإن ورق الجرانيت يعطي مظهر الجرانيت المصقول بلمسة نهائية ناعمة، إنه اختيار مثالي للشهادات وكذلك الأوراق ذات الرأسية و العروض التقديمية و العروض و القوائم و الأدوات المكتبية الشخصية.

 

أريدك أن تتأكد من أن مجموعتنا الكبيرة من نماذج الشهادات المطبوعة الـ جاهزة التعديل على الوورد لدينا ستكون مثالية لـ الجوائز والإنجازات و المؤهلاتك الخاصة بك أو بعملائك. كما يمكننا طباعة شهاداتك بالألوان الكاملة وحتى إضافة رقائق معدنية إلى أجزاء معينة مثل الأختام الرسمية أو الطوابع (الأختام) لإضافة تلك اللمسة الاحترافية، فيوجد لدينا أفضل مجموعة مختارة من الأوراق المختارة يدويًا في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام أو في مصر مما يعني أن شهاداتك ستبدو رسمية ورائعة وتستمر مدى الحياة. إذا لم تتمكن من العثور على الشهادة التي تريد طباعتها، فاتصل بنا وسنعمل معك للحصول على شهادتك المثالية.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة