تصميم اختام للشركات و المحلات التجارية

تصميم اختام للشركات و المحلات التجارية

تصميم اختام

الاختام أو الطوابع وسيلة مفيدة اقتصادية تقوم بـ خلق نظرة خاصة بك ولـ العلامة التجارية الخاصة بـ شركتك أو مؤسستك، ختم خاص بـ شعارك يتم استخدامه و وضعه على غلاف الحقائب و الأكواب و بطاقات العمل و القمصان و مآزر المقاهي وأي شيء آخر القائمة لا زالت طويلة، من الممكن استخدامه ف الإعلان في أي مكان عن أي قارات خاصة بـ الجهات الحكومية و المحررات الرسمية والمؤسسات المختلفة ومكاتب وشركات وكل هذا لإثبات الرسمية المنسوبة لـ ملكيتك للختم، لذلك تقدم لك راية الرواد مجموعة متنوعة من أشكال و تصميمات أختام مميزة stamp maker، فـ وكالتنا تعتمد على استخدام فريق تصميم محترف في عملية تصميم اختام وذلك باستخدام برامج فوتوشوب Photoshop و المصور Illustrator و ماكينات مستوردة، فقط لا تتردد انقر هنا وتواصل معنا وتعرف على عروضنا.

شخصياً أردت دائما أن يكون لدي ختم خاص بشخصي وعليه شعاري أو اللوجو الخاص بي واستخدمه في عملي، لأن وجود ختم شخصي يعطي الناس شعورا منفرداً ومحترفاً، مجرد التفكير في الحاجة إلى استخدام الختم يعني أنك عملت بعناية على المشروع. 

 

صناعة وتصميم الاختام

 

هل بدأت في إنشاء شركة أو مكتب جديد وتحتاج إلى شراء ختم لمساعدتك على ختم الأوراق والوثائق في شركتك؟ 

من أهم مميزات صناعة الأختام أو عمل الأختام أنها دليل قوي على مصداقية الشركة فهي واحدة من أهم ركائز الـ مكاتب وشركات أو المؤسسات، حيث يساعدك الختم في إنهاء الشئون الحكومية والقضائية وختم الوثائق الرسمية لشركتك و للحصول على مصداقية الجهة، كما تتم عملية الموافقة على عمل الختم للشركة أو المؤسسات بشكل عام عبر مجلس إدارة الشركة، يحتوي الـ ختم على اسم الشركة و سنة التأسيس و مكان تأسيس الشركة، وهناك أنواع متنوعة من الأختام على سبيل المثال ختم كبير و ختم وسط و ختم دائري او مربع او مثلث او بيضاوي والوان مثل ختم احمر وازرق واسود. 

تستطيع التعامل مع وكالة راية الرواد وذلك إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصميم و تصنيع الأختام stamp maker بـ أشكالها المختلفة، اعتماداً على ماكينة صناعة الاختام المناسبة لشركتك، فـ وكالتنا تعتمد بشكل واضح على آلة ختم عالمية في تصنيعها، أو إذا كنت تبحث عن أي نوع من المطبوعات الورقية أنت في مكانك الصحيح. لدينا جميع أنواع المطبوعات المصممة بجودة عالية وبشكل مهني محترف،فلدينا أنواع متنوعة من آلات التصنيع أو أنواع ماكينة صناعة الاختام وآلات العمل كليشة الاختام الفورية، كما لدينا ختم مسبق الصنع وبـ اسعار مميزة.

 نحن شركة متخصصة و لها خبرة كبيرة في مجال الدعاية والإعلان في السعودية مثل الرياض و الدمام و مصر مثل القاهرة و الجيزة وغيرهم/ ويوجد لدينا طباعة المنتجات الإعلانية و المطبوعات الورقية و اللوحات والاستيكرات بجميع أنواعهم مثل كروت شخصية و الملصقات و البوسترات و الأوراق الرسمية و الفولدرات أو لوحات بجميع أنواعها مثل لوحات الحروف البارزة و لوحات الكانفاس و لوحات الفلكس و اللوحات الإرشادية وغيرهم، يمكنك تصفح ومعرفة تفاصيل عروضنا مع وجود السعر بالطبع. تواصل معنا من هنا المطبوعات الورقية أو الأختام أو منتجات إعلانية.

الأختام

صناعة الاختام أو عمل الاختام stamp maker هي مظهر فني مميز، ويدل على درجة التطور الذي حققته هذه الصناعة، فضلاً عن تاريخ عمل الأختام و من مراقبة التاريخ أو التعرف على تفاصيل الأحداث التاريخية السابقة في هذه الصناعة ووفقا للدراسات التاريخية المنشورة عن مجال صناعة الطوابع أو الاختام بأنه تم اختراعها في القرن الخامس قبل الميلاد، فـ الختم قديماً كانت تتم صناعته من الطين أو الحجر الناعم أو الطوابع النحاسية على شكل مثلث أو هرم أو فأس أو أشكال حيوانية وأشكال مختلفة أخرى. وكان يعلق بالـ ختم أو صناعة ثقوب في طرف الـ ختم يستخدمه البعض على سبيل المثال كـ تميمة أو حلية و سلسال على الرقبة و المعصم.

كما قلت من قبل أن الختم عبارة عن قطعة فنية رمزية رائعة، وفي الزمن القديم كانت صناعة الاختام تتم باستخدام الطين و المعادن و الزجاج وغيرها من المكونات المتنوعة، ويتم النقش و الحفر على الختم من الداخل باستخدام مثقب فيتم الكتابة على الـ ختم  ورسم زخارف و الرسومات محفورة أو منقوشة و مطبوعة على الـ ختم للتعبير عن ملكية و مصداقية التجار أو الأفراد و الحفاظ على الأموال العامة، فالـ ختم هو المستخدم الرئيسي و الأساسي في شركتك من أجل ضمان درجة مصداقية الشركة، يتم اعتماد تصنيع أو عمل الأختام من قبل مجلس إدارة الشركة كما ذكر أعلاه، وتحتوي على اسم الشركة وتاريخ تأسيس شركتها ومكان تأسيسها.

 

 

صناعة وتصميم الاختام

 

معروف أيضاً عن الاختام stamp بأنه يتم استخدامها في عمليات إثبات العقود و التعاملات التجارية، فهي علامة تعريفية و إثبات ملكية صاحب الختم، فهي نسخة واحدة يستخدمها المالك فقط أما في حالة ضياع الختم فهذه مشكلة كبيرة قد يعرض مالكه لمشاكل لذلك يتم نصحه بإبلاغ السلطات القانونية في حالة فقدان الختم منعاً من تزويرها أو وجود أي أختام مزورة مشابهة.

لا بد أن تعتمد على شركة متخصصة في صناعة اختام وذلك منعاً لتزوير والاحتيال وتقليد أختام الشركات و الجهات الحكومية، حيث اكتشف مؤهراً عدداً من قضايا تزوير اختام الخاصة بالوزارات و الهيئات الحكومية و الشركات الخاصة و قام العديد من مراكز الشركة بتتبع هذه الجرائم والقبض على مرتكبيها بنجاح، فأكتشفوا وجود مافيا تزوير أختام الشركات.

نتيجة لذلك أصبحت هناك رقابة صارمة من قبل شركات صناعة اختام و التأكد من أن كل ختم مصنوع يوجد معه أوراق رسمية و سجل تجاري و سجل صناعي و بطاقة ضريبية أما إذا كان الختم خاص بـ جامعة أو مستشفي فيتم التأكد من وجود تفويض رسمي من الإدارة وأوراق كاملة للجهة المسؤولة و اشتراطات لصاحب الختم المراد الطباعة عليه ليكون مشروعك بأمان.

في وقتنا الحالي يتم استخدام أحدث و أبرز ماكينة عمل كليشة الاختام أو ماكينة عمل الختم الفوري أو ماكينة عمل اختام فلاش أو ماكينة تصوير سريلات الاختام أو ماكينة الفلاش الخاصة بـ الأختام.

طورت عملية صناعة الأختام كثيراً وأقصد هنا جودة النقوش ونوع الخامات التي تصنع منها اختام مكاتب وشركات و جهات الدولة العامة والخاصة، فتجد أختام مصنوعة من الحديد والنحاس وهناك اختام مصنوعة من المطاط خفيف الوزن و أنسب للمعادن و به مرونة وخفة عالية، ويتم استخدام آليات متنوعة لصناعة أختام الشركات و أختام مكاتب، ويتم صب الرقاقة آليا في الماكينة باستخدام آلات مخصصة لها، كما تقوم هذه الآلة بعمل كليشة مناسبة للـ اختام.

وبعد اكتشاف العديد من التقنيات الحديثة في عالم الماكينات الآلية لم يعد هناك حاجة لإستخدام كليشيات والكبس، وأصبح استخدام ماكينة الليزر في عملية حفر المادة البلاستيكية أو المطاطية وغيرهم من المواد على الـ أختام، فتتم العملية بدقة أكبر وجهد وزمن أقل، وهناك أيضاً أختام إلكترونية وأعتقد أنها السائدة حالياً في هذه الصناعة مما سهل العديد من الإجراءات و الحد من تزوير العديد من المستندات و الوثائق باستخدام اختام مزورة، الاختام الإلكترونية حلت كل هذه المشاكل.

يتم استخدام أختام إلكترونية في نماذج العملات الورقية والشيكات، و الختم على الأوراق و المستندات عبر ختمها إلكترونياً، ويتم اضافة رموز و أشكال لإثبات مصداقيتها وذلك إما بالطباعة عليها أو بـ دمجها صناعياً في الخامات الورقية، فتم إنهاء جرائم تزوير المستندات والتربح منها والاستيلاء العام على الأموال و تزيف طوابع البريد و الدمغات الحكومية، وإنهاء عمليات التزوير و النصب والاستيلاء على أموال الأفراد، كل هذا يتم من خلال استخدام اختام إلكترونية و وجود رقابة في عالم صناعة الأختام فرض العقوبات في الدولة ومنعاً لتزوير المال العام.

تقدم لك وكالتنا للراغبين مجموعة من تصميم أختام جاهزة أو أختام خاصة مثل ختم لشركة و تصميم لوجو لشركة تجارة عامة و ختم به شعار لشركة تجارية و تصميم ختم يمثل شركة و تصميم ختم لشركة هندسية (أختام لمشاريع هندسية) و تصميم ختم لشركة شحن بحري وملاحة ( ستامب “ختم” يمثل شركة خدمات شحن بحري وملاحة و ختم مكاتب والمستشفيات و ختم الصيادلة.

أنواع أختام الـ شركات و المكاتب

يوجد لدينا ماكينات متعددة في صناعة الأختام أهمها ماكينة الليزر في صناعة أختام الشركات و المؤسسات و الهيئات و الجهات الحكومية ومن أهم أنواع الأختام الآتي:

  • اختام أوتوماتيك

فقط قم بـ الضغط على الختم سوف يظهر نقش الختم تلقائياً على المكان الذي تريد ختمه، ويتم حفر النقوش و الرسومات عليه باستخدام ماكينة الليزر والموجود بها حبر ثابت يدوم لفترات طويلة.

  • اختام كريستال

فقط قم بنزع غطاء الختم ثم الختم به على أي مكان تريده قم تعيد إغلاقه للحفاظ على الحبر، وعملية الحفر عليه تتم باستخدام ماكينة الليزر مع إضافة حبر ثابت عليه ليدوم لفترة طويلة.

اشكال الأختام

  • ختم بيضاوي
  • ختم دائري
  • ختم مستطيل
  • ختم مربع

 

 

 

مقاس ختم مكاتب وشركات

تبدأ مقاسات ختم شركات و جهات حكومية و مؤسسات و ختم مستشفيات و ختم جامعات من من 2×3 سم إلى 6×10 سم.

مميزات الاختام

من أهم مميزات الختم بأنه يؤكد صحة التوقيع وإثبات لبيانات الممتلكات التي لديك، فهو من الصعب تزويره نتيجة لـ الزخارف الموجودة عليه ونوعية الخط المكتوب به والألوان، ومن مميزات صناعة الأختام الآتي:

  • إظهار مصداقية و إثبات شرعية الوثائق الرسمية الخاصة بـ شركتك وهذا ما يتجلى من خلال وجود الختم عليها، من المعروف أن الأختام هي الحل الوحيد لحل أي ثغرات نظامية بطرق قانونية.
  • يساعدك الختم في التصديق على ملكيتك لأي مخازن أو مستودعات أو كونتينر، وبالتالي تتحكم في عملية الدخول والخروج الخاصة بـ البضائع ولتتمكن من الحفاظ على أوراقك ومنعاً للتزوير.
  • يتم استخدام الأختام في معظم الأحيان مثل التمائم و الحُلي.
  • الختم دليل فوي لا خلاف عليه في إثبات ملكيتك و إثبات هويتك الشخصية و التجارية.
  •  الختم إنجاز فني مميز ومعبر فتجد فيه بصمات من الماضي مع وجود رسومات و زخارف مميزة، صناعة الأختام (stamp maker) أمر لا ينبغي أن تتخلى عن لحظة امتلاكها، فهو يعبر عن شخصيتك و شركتك أو مؤسستك، لا تتردد و أبدأ الآن في التواصل معنا من هنا وتعرف على سعر الختم و اختيار النوع الذي تريده لصناعة الختم على سبيل المثال الأختام النحاس و الاختام الخشب وغيرها.

 

في النهاية أنصحك بأن تهتم بـ تصميم ختم خاص بك، وعند طلب الختم الخاص بك، يتعين عليك اتخاذ بعض القرارات فيما يتعلق بنوع تركيب أختام الطوابع (الخشب ، المقبض ، التحبير الذاتي أو الحبر المسبق) والمادة (المطاط أوالبلاستيك)، الحجم أو المساحة المناسبة ، ونص أو محتوى طلبك. في غضون أيام قليلة ، سيكون لديك طابع مخصص يتم شحنه إلى باب منزلك، حيث تتميز وكالتنا بـ الدقة في تنفيذ تصميم و طباعة الأختام باستخدام تقنيات عالية وأجود الخامات و الماكينات، مع وجود خاصية استلام فوري بالطبع مع مراعاتنا الجودة والكفاءة العالية للختم، فشركتنا رائدة في عالم الدعاية و الإعلان.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة