افضل مطبعة دفاتر و فواتير في الدمام

افضل مطبعة دفاتر و فواتير في الدمام

افضل مطبعة دفاتر و فواتير في الدمام

مرحباً بك في مطبعة وكالة راية الرواد

هل تحتاج إلى دفاتر فواتير مطبوعة مخصصة؟ هل تبحث عن طابعة NCR يمكنك الاعتماد عليها؟

 

لا مزيد من البحث!

 

نحن متخصصون في طباعة دفاتر فواتير ولدينا خبرة في تقديم منتجات و خدمات المطبوعات الورقية واللوحات الاعلانية مثل كروت شخصية و فواتير و دفاتر سندات و أوراق رسمية و البروشورات و كتيبات و رول اب ستاند و بنر ستاند و الملصقات و استكرات و لوحات فلكس و لوحات حروف بارزة و لوحات إرشادية و أنواع اخرى غيرها، وتستطيع الاختيار على حسب الطلب و بـ الكمية التي تريدها وبالتأكيد تكون الخامات و المواد المستخدمة في عملية الطباعة و التصميم عالية الجودة وبأسعار معقولة ومناسبة. فقط لا تتردد وابدأ التواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

 

لماذا تشتري منا؟

لأنه يوجد لدينا أسعار تنافسية و عملية طباعة NCR مرنة وعالية الجودة، هذا غير أوقات تسليم سريعة وموثوقة و خدمة عملاء ممتازة. فـ نحن نقوم بإنتاج و صناعة و بطباعة نماذج دفاتر و فواتير عالية الجودة مطبوعة على ورق 20 رطلاً من ورق NCR الخالي من الكربون، كما تقوم وكالتنا بالتركيز على النماذج العامة ونماذج الخدمة والإصلاح و دفاتر الإيصالات و دفاتر السندات وما إلى ذلك، لذلك قم بتخصيص فواتيرك عن طريق إضافة شعار و اسم الشركة و رقم الهاتف و المعلومات المهمة الأخرى إلى أحد القوالب العديدة لدينا، على سبيل المثال يمكنك تحديد نوع الفاتورة التي تريدها كـ فاتورة خدمات وإصلاح أعمال التسقيف و فاتورة تنظيف السجاد وفاتورة إصلاح السباكة و فاتورة محلات تجارية و فاتورة شركات و فاتورة مؤسسات و فاتورة مولات.

 

تستطيع طباعة فاتورة بلون واحد (حبر أسود) على جانب واحد، حيث تتم طباعة جميع الأجزاء بنفس اللون على تسلسل ألوان قياسي و ورق أسود غير كربوني مع بنية ملتصقة الحواف بدون كعب مثقوب. وتستطيع إضافة أي شيء للفاتورة مثلاً  اختيار أحجام أخرى أو كلمات هامشية أو طبقات قصيرة أو ترقيم دقيق ثابت أو حجز مجموعات أو اختيار خيط أو حلزوني بلاستيك مع أو بدون غطاء ملفوف أو أرقام متعددة لكل ورقة أو ثقوب الزاوية اليمنى نقوم أيضاً بعمل فواتير أو نماذج مخصصة خاصة باحتياجات عملك، ابدأ التعاون معنا وطلب خدمة طباعة الفواتير الخاصة بنا في العديد من المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده و كذلك في مصر وتحديداً القاهرة.

 

نقدم لك طباعة دفتر فاتورة عالية الجودة وبأسعار معقولة، فـ نحن قادرون على الطباعة بـ ألوان موضعية أو بـ الألوان الكاملة ونقدم مجموعة من الإضافات الاختيارية بما في ذلك ترقيم متسلسل و أغلفة أمامية (عادية أو مطبوعة) و مادة المستخدمة في التفاف حول دروع الكتابة (عادي أو مطبوع) و ثقوب مثقوبة، وكذلك مجموعات مكررة (جزئين) وثلاث نسخ (3 أجزاء) ورباعية (4 أجزاء) ويكون ترتيب ألوان الورق القياسي أبيض (النسخة العلوية) ، أصفر (الجزء الثاني) ، وردي (الجزء الثالث إذا لزم الأمر) وأخضر (الرابع) جزء إذا لزم الأمر)، تتوفر ألوان الورق البديلة وترتيب النسخ عند الطلب.

 

من الممكن تخصيص جميع دفاتر وكتب و المجلات الخاصة بنا وطباعتها حسب الطلب باستخدام التصميم الخاص بك؛ يمكن أن يشمل ذلك الشعار او اللوجو وتفاصيل عملك و نموذج أو جدول وأي شيء آخر تحتاجه، فهي مثالية للاستخدام كـ دفاتر فاتورة و دفاتر طلب و دفاتر استلام و دفاتر سندات وأي كتاب آخر، نحن نقدم خدمة تصميم احترافية داخل المنزل أو يمكنك توفير عملك الفني الجاهز للطباعة.

 

فاتورة وإيصالات مخصصة

توفر وكالة راية الرواد فواتير مخصصة وأشكال عمل أخرى مثل دفاتر الإيصالات و السندات وأوامر العمل والتقديرات لمختلف المتخصصين في هذا المجال، قد تجد هناك عدد معين من لفواتير مطبوع مسبقاً و مصمم خصيصاً ليناسب احتياجات عملك. واتالي تستطيع الاختيار من أحد القوالب الخاصة بنا، وأيضاً تستطيع الحصول على تصميم فريد مع إضافة شعار الشركة واسم العمل ومعلومات الاتصال.، ونقوم أيضاً بـ تصميم و طباعة نماذج من دفاتر الفواتير المصممة خصيصاً ليتم تشغيلها من خلال طابعة الليزر أو طابعة نقطية. أريدك أن تعرف بأن الطلب عبر الإنترنت أمراً سهلاً فقط أدخل معلومات شركتك في صفحة الطلب وحدد ما إذا كنت تريد إثباتاً أم لا قبل الطباعة. اتصل بنا إذا كان لديك أسئلة. نضمن لك إرضاء نفسي وعملي بنسبة 100٪.

 

ما هي نماذج العمل المستخدمة؟

نحن نؤمن بإيجاد قيمة مضافة لعملك من خلال إنتاج فواتير مخصصة وأشكال أعمال أخرى ذات جودة عالية، ومن الممكن استخدام نماذج الأعمال كـ فواتير وإيصالات وأوامر عمل وأوامر شراء ونماذج مبيعات و نماذج مخصصة، يتم استخدامها لنقل المعلومات أو التقاطها لاستكمال المعاملات التجارية، وكذلك يتم استخدامها من قبل الشركات التي تبيع المنتجات والخدمات من قبل إدارات الموارد البشرية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات التعليمية وما إلى ذلك، ويتم استخدام هذه النماذج من قبل الشركات كل يوم لجعل العمليات التجارية تعمل بكفاءة، والنماذج التي نقدمها هنا والتنسيقات اليدوية التي يجب كتابتها يدوياً أو استخدامها مع جهاز كمبيوتر و طابعة أو مطابع وكالتنا، يمكن تخصيص جميع النماذج وطباعتها حسب الطلب لتلبية احتياجاتك.

 

خيارات طباعة نموذج العمل

لديك خيار تخصيص وطباعة نموذج عمل بعدة طرق اعتماداً على طريقة استخدامه وتنسيقه، تتم طباعتها في الغالب بـ لون واحد أو اثنين من ألوان الحبر القياسية مثل الأسود أو الأزرق أو الأخضر أو ​​الأحمر، كما إنها تساعد على توفير التكلفة خاصة إذا كنت تستخدم هذه النماذج بشكل متكرر في عملك، ويمكن إجراء الطباعة بـ الألوان الكاملة لجعلها أكثر جاذبية وجاذبية، على سبيل المثال

  • الطباعة على ظهر الصفحة
  • ترقيم متتالي
  • التخصيص باستخدام الشعارات والصور والرسوم البيانية وما إلى ذلك.
  • تغيير الطباعة بين الأجزاء مع وجود معلومات مختلفة لكل جزء
  • تتم طباعتها على ورق خالي من الكربون لإنشاء نسخ أو أجزاء متعددة.
  • يمكن أيضًا عمل النماذج في تنسيقات كتيبات أو مجموعات فردية أو أوراق كمبيوتر ليتم طباعتها على طابعات InkJet أو Laser أو Dot-matrix (نماذج متصلة).

ما هو الغرض من الفاتورة؟

الغرض الأساسي من دفتر الفاتورة هو تزويد الشركة وعملائها بسجل بيع، جيث أن الفاتورة تخدم غرضاً مهماً في محاسبة الشركات الصغيرة، حيث توضح الفواتير التزام العميل بالدفع لك مقابل خدمات أو المنتجات، فـ تقدم الفاتورة التحقق كتابياً من اتفاقية الدفع بين عملك و العملاء، وكذلك تحدد الفواتير شروط الدفع الخاصة بك وتمكنك من الحصول على مدفوعات أسرع مقابل خدماتك.

 

لذلك نجد أن الغرض الأساسي من الفاتورة هو تقديم سجل بيع حتى يتمكن عملائها من الحصول على أموال من عملائها، لكن الفواتير تخدم أغراضاً مهمة أخرى قد لا يكون بعضها واضحاً. فيما يلي الأغراض الرئيسية لخدمة الدفاتر و الفواتير:

 

  1. مسك الدفاتر

تشكل الفواتير سجلاً لجميع مبيعاتك وبالتالي فهي مفيدة لأغراض مسك الدفاتر، وتوفر الفواتير توثيقاً للتاريخ المالي لنشاطك التجاري، إنهم يتتبعون جميع الإيرادات القادمة من عملك من خلال المبيعات ويمكن أن تساعدك في قياس أرباحك و تدفقك النقدي.

 

  1. سجلات الضرائب

توفر فواتير المبيعات الخاصة بك وثائق تساعد على تأكيد المعلومات التي تدرجها في الإقرارات الضريبية الخاصة بك كل عام، توصي مصلحة الضرائب بأن يحتفظ جميع أصحاب الأعمال الصغيرة بـ سجلات يومية تلخص معاملاتهم التجارية بما في ذلك دفاتر الفواتير.

 

  1. الحماية القانونية

تساعد الفواتير في حماية الشركات الصغيرة من الدعاوى القضائية الزائفة، لأن دفاتر الفواتير توفر تفاصيل الخدمات التي تقدمها لعملائك والجدول الزمني لإكمال العمل، وتوفر الفاتورة أيضاً سجلاً بالمبلغ الذي وافق العميل على دفعه لك مقابل خدماتك ويمكن أن تكون الفواتير الموقعة بـ مثابة اتفاقيات ملزمة قانوناً.

 

  1. التسويق

يمكن أن تساعدك سجلات فواتيرك على تطوير استراتيجيات لـ تسويق عملك، وتستطيع تحليل الفواتير الخاصة بك لتحديد أوقات الذروة عندما تكون خدماتك مطلوبة بشدة والخدمات الأكثر شيوعاً والأقل شهرة التي تقدمها والاتجاهات الأخرى في عملك، وبـ مجرد تحديد هذه الاتجاهات تستطيع تطوير استراتيجيات تسويق ذكية بناءً على البيانات لتنمية أعمالك.

 

  1. تتبع الجرد

إذا كان النشاط التجاري الخاص بك يحتفظ بالمخزون فيمكن أن تساعدك دفاتر فواتير المبيعات على تتبع مقدار المخزون لديك والتنبؤ بالمقدار الذي ستحتاجه في المستقبل وذلك بناءً على المبيعات السابقة، وأيضاً هناك برنامج يمكنك استخدامه لتتبع المخزون تلقائيًا بناءً على فواتيرك أو يمكنك تطوير نظام تتبع يدوي خاص بك.

لماذا تحتاج فاتورة؟

تحتاج الشركات إلى إنشاء وتصميم دفاتر فواتير لضمان حصول عملائها على أموالهم، حيث تُعد الفواتير بمثابة اتفاقيات قابلة للتنفيذ قانوناً بين الشركة وعملائها لأنها توفر توثيقاً لـ الخدمات المقدمة والدفع المستحق. كما تساعد الفواتير أيضاً الشركات على تتبع مبيعاتها وإدارة شؤونها المالية، و توفر الفواتير بيانات قيّمة تتعلق بكيفية تغير مبيعاتك بمرور الوقت ويمكن أن تساعدك في إنشاء توقعات عمل دقيقة، ومن الممكن أن تساعدك الفواتير أيضاً في تحديد متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه لتلقي المدفوعات من عملائك، وبالتالي يساعدك في إدارة التدفق النقدي الخاص بك.

 

ما الفرق بين الفاتورة وأمر الشراء؟

الفاتورة هي مستند ترسله الشركة إلى عملائها لطلب الدفع مقابل الخدمات المقدمة، و يُنشئ أصحاب الأعمال عادةً فواتير بعد اكتمال المشروع لتوفير سجل للعمل وطلب الدفع.

 

أمر الشراء هو مستند يستخدمه المشتري لطلب سلع أو خدمات من شركة، يتم إنشاء أوامر الشراء قبل إصدار الفاتورة وهي تحدد شروط البيع المستقبلي.

 

تتخصص مطابع وكالة راية الرواد في تصميم وطباعة دفاتر الفواتير ذات جودة عالية والمصممة بشكل مثالي و النظيفة و سهلة الاستخدام “لا تتطلب الكربون”. في الماضي كانت كتب الفواتير تستخدم صفائح الكربون الزرقاء الفوضوية الموضوعة بين الصفحات لإنتاج نسخة مكررة أو ثلاث نسخ وقد كان هذا حلاً فوضوياً حيث تسبب الورق الكربوني الأزرق في ظهور بقع زرقاء على الفواتير وأيدي مندوب المبيعات وايضاً سوف يتآكل الكربون، خاصةً لأن نفس الكتابة كانت مكتوبة في نفس المكان، قد ينتج عن هذا فواتير قد يكون من الصعب قراءتها، ليس حلاً جيداً لما هو في الأساس وثيقة قانونية.

 

لذلك في النهاية أريدك أن تعرف أن دفاتر الفواتير تُستخدم لإنشاء اتفاقية مبيعات بين الشركة والعميل بالنسبة للشركات و المحلات الصغيرة و الكبيرة، حيث يتم استخدام الفواتير للحصول على مدفوعاتها في الوقت المحدد للخدمات التي تقدمها من خلال منح العملاء مستنداً يحدد المبلغ المستحق وشروط الدفع وتاريخ استحقاق الفاتورة وقائمة مفصلة بالخدمات المقدمة. وأيضاً تساعد الفواتير المهنية الشركات في الحصول على أموال بشكل أسرع مقابل خدماتها.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة