افضل البوسترات الاعلانيه

افضل البوسترات الاعلانيه

افضل البوسترات الاعلانيه

بدأ استخدام البوسترات في منتصف القرن التاسع عشر عندما أصبحت الطباعة الحجرية عملية طباعة أكثر فعالية من حيث التكلفة، لم نرهم يزدادون شعبية حتى تمكن مسؤلى الإنتاج من إتقان و تنفيذ فن الطباعة الإيجابية حتى أواخر القرن التاسع عشر، ثم انتشر أمر ممارسة صناعة الملصقات(البوسترات) خاصة لبيع المنتجات كـ بوستر اعلاني في الموقع تكون جميلة ومميزة.

 

تختلف البوسترات عن الوسائط الفنية الأخرى لأنها تتكون من عناصر رسومية ونصية، تتمثل إحدى نداءات وسائط البوستر للفنانين في أن الرسم سهل يمكن أن يكون ملفتاً للنظر وفنياً. بينما يكون النص إعلامياً أو اعلاني عادةً أو يمكن أن يكون له عبارة تحث المستخدم في أن تحصل على اتخاذ إجراء، هذا غير أن البوستر ذات تكلفة مناسبة أقرب لتكون رخيصة الثمن مقارنة بالوسائل الاخرى.

 

وقد أصبحت البوسترات إحدى الوسائط المفضلة للمعلنين على مر السنين، لقد تطورت عملية طباعة وتصميم بوسترات اليوم سواء كانت اعلان تجاري أو اعلان عن موقع او اعلان عن فيلم او اعلان عن مهرجان او اعلان على مواقع سوشيال ميديا المختلفة (اون لاين) ويمكنك استخدام البوسترات في تسويق المشاركات و حملات الصحة العامة والحملات الأكاديمية و التعليمية و العلمية مركز كورسات وغير ذلك الكثير. هنا في هذا المقال سنلقي نظرة على بعض الأنواع المختلفة من البوسترات الموجودة وما الذي يجعلها مختلفة عن بعضها البعض.

 

لذلك إذا كنت تبحث عن وكالة طباعة وتصميم بوستر اعلاني لشركتك او فيلم او مكتب او مؤسسة او مهرجان او حتى مركز تعليمي، فأن وكالة راية الرواد هنا لتساعدك. في تعد من افضل الوكالات ذات تصاميم احترافية المميزة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و الرياض وجده وكذلك في مصر. حيث نقوم في راية الرواد بتصميم وطباعة جميع المنتجات الاعلانية و المطبوعات الورقية واللوحات الاعلانية مثل كروت شخصية بوسترات و أختام و بروشورات و فولدرات و ورول اب ستاند و بانر ستاند و شعارات العلامات التجارية (لوجو) و لوحات حروف بارزة وغيرها الكثير من المنتجات التي تكون ذات تصميم احترافي باستخدام برنامج و أدوات فنية كالفوتوشوب و جرافيك و ادوبي والاليستراتور و الادوات و ماكينات ديجيتال وغيرها لـ انشاء و للوصول معا إلى نتائج فنية معبرة. لذلك لا تتردد وتواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا أدناه.

 

أنواع مختلفة من البوسترات

  • البوسترات الاعلانية

قدمت لنا الملصقات الإعلانية (بوستر اعلاني) بعضاً من أكثر صور الثقافة الشعبية التي لا تنسى في القرن العشرين؛ وقد قام كل من Coca-Cola و Camel و Barnum و Bailey بعمل ملصقات (بوسترات اعلانية) صمدت أمام اختبار الزمن في الثقافة الشعبية، تم توزيع الكثير من ملصقاتها من خلال الصحف والمجلات وحتى تم تعليقها في المدن. وقد كان ألفونس موتشا ملصقات رائعة، فهو فنان من بداية القرن العشرين واستخدم قدرته الفنية وعينه المميزة لإنشاء ملصقات و بوسترات إعلانية لبيع الخمر ومنتجات فاخرة أخرى، تختلف هذه الأنواع من البوسترات من حيث الأسلوب عن البوسترات التي نراها اليوم، لكن الموضوع المشترك في البوستر الاعلاني هو أن شخصاً ما يحاول بيع تجربة لك

 

وهناك Mucha الذي يدور عملية تصميم بوسترات الخاصة به حول بيع أسلوب حياة فاخر أو منتجات فاخرة و نشره في المجال الشركة المتعاون معها وليس فقط حول المنتجات الفاخرة، وتجد أن شركة Coca-Cola حاولت بيع تجربة يوم الاسترخاء على الشاطئ لك، ستحاول في بوستر السجائر أن تبيع لك أسلوب الحياة “الرائع” أو “القاسي”، وقد تمكنت الشركات من إنشاء صور قوية بما يكفي لتظل في رؤوسنا على مر السنين، وحتى إذا لم تكن كبيراً بما يكفي لرؤية الكثير من هذه البوسترات في الوسائط المطبوعة ، فلا يزال الكثير من الأشخاص يتعرفون على العلامة التجارية بناءً على ما يفعلونه تمكنت من البيع في الماضي.

 

  • بوسترات سياسية

أشهر بوستر سياسي في التاريخ نجد أن لها ارتباط بالحرب، على سبيل المثال خلال الحرب العالمية الأولى رأينا بوستر مثل شعار اللورد كيتشنر هذا البوستر ليس شائعاً في الولايات المتحدة مثل الملصق الذي ألهمه “العم سام يريدك”، لكن اللورد كيتشنر كان أولًا، على الرغم من أن هذا قد يبدو بسيط بالنسبة لنا وفقاً لمعايير اليوم إلا أن هذا التصميم كان فعالاً بشكل لا يصدق في إثارة الوطنية في بريطانيا العظمى خلال الحرب العالمية الأولى. وحينها كانت القوات المسلحة البريطانية تتكون بالكامل من متطوعين.

 

  • بوسترات فيلم

أحد البوسترات الأساسية في الثقافة الشعبية على مدى العقود الأخيرة في أي مدينة، بدأت استوديوهات الأفلام في استخدام أنواع بوسترات هذه عندما أدركوا أن إعطاء لمحة عن فيلمهم كان وسيلة رخيصة الاستخدام للإعلان للجمهور، في الأصل وحتى هيمنة الوسائط الرقمية ما ميز بوستر الأفلام استخدام رسومًا توضيحية ملونة وغالبًا ما تستخدم صورًا كرتونية لإشراك و وضع المشاهد، في وقت تطبيق وتصميم بوستر الأول لـ الأفلام المصورة لم تكن وسائل الإعلام منتشرة كما هي الآن,

 

لذلك كان على المصممين إيجاد طريقة لربط المشاهد بصورة واحدة فقط تعتمد على الفكرة و الإبداع سواء من الكلمات أو موشن جرافيك لتكون جاذبة لـ العقل وذلك نظراً لأنهم ربما لم يشاهدوا الكثير من المعاينات حول الفيلم من قبل، وقد لاحظ أن المصمم قادر على التركيز على التفاصيل المهمة التي من شأنها أن تجعل المشاهد يرغب في مشاهدة هذا الفيلم وكُتبت أسماء البطل والمخرجين بحروف سوداء كبيرة للتأكد من أن المشاهد سيتذكر دائماً هوية وتصاميم من كان في هذا الفيلم.

 

في حين أن بوسترات الأفلام اليوم هي في الأساس صور وتأثيرات خاصة سواء كنت ذات تصميم بسيط يعبر عن الفنان وشعارات في كثير من الأحيان، إنه خروج عن الشكل الذي اعتادت عليه بوسترات الأفلام، لكنها غالبًا ما تمنح المشاهدين طعماً أفضل لما ينتظرهم من أجله الآخرين، ويعتمدون بالفعل على القوة التي زرعها التلفزيون والإعلانات الإعلامية الجاهزة الأخرى من خلال سوشيال ميدياتصاميم مميزة في أذهان المشاهدين بالفعل.

 

  • بوستر تحفيزي

إذا سبق لك أن دخلت فصلاً دراسي أو مكتب في التسعينيات، فمن المحتمل أنك رأيت هذه الأنواع من البوسترات، والتي عادة ما تكون هذه البوسترات صوراً بسيطة مثل قمم الجبال أو شخص يركض مع وجود حد أسود سميك ورسالة تحفيزية بسيطة تحت الصورة لـ إيصال المراد، وقد اكتسبت هذه البوسترات شعبية كبيرة في التسعينيات ولا تزال موجودة في المكاتب والمدارس اليوم، لقد أصبحت شائعة جداً لدرجة أننا نشاهد اليوم حتى هذا النوع من الملصقات برسالة مضحكة أو ساخرة مرتبطة بالصورة.

 

  • بوسترات الأحداث

ربما تكون قد رأيت هذه الأنواع من البوسترات في المدن تعلن عن أحداث مثل الحفلات الموسيقية أو المعارض أو الأحداث والمؤتمرات، وتعتبر البوسترات مفيدة للترويج لأي نوع من الأحداث أو الاجتماعات العامة، أصبحت بعض الأحداث مشهورة بـ بوستر خاص بها أكثر من شهرة الحدث نفسه، على سبيل المثال بوستر حدث الملاكمة. يعد أشهر أنواع بوسترات الأحداث هي بوستر القتال من العصر الذهبي للملاكمة والتي تم الإعلان عنها، يمكن أن تجلب البوسترات الأصلية من المباريات المهمة أو التاريخية المال في دور المزادات لأنها غالباً ما كانت أحد الأشكال الوحيدة للإعلان.

 

أو بوسترات الأحداث الموسيقية، وقد اكتسبت بوسترات الحفلات الموسيقية أيضاً شعبية ملحوظة على مر السنين بسبب تصاميم tomtom، وأصبح هواة جمع العناصر بمرور الوقت، أحياناً ما تكون بوسترات الحفلات القديمة مثل ملصق Jefferson Airplane أعلاه اكتشافات نادرة لأن الكثير من هذه البوسترات تم إنشاؤها لحفلات لا تُنسى وغالباً ما تكون لمرة واحدة فقط.

 

  • بوسترات السفر

هذا البوستر يعلن عن أو تشجع المشاهدين على السفر إلى وجهات مختلفة وغالباً ما تستخدم وكالات السياحة هذا البوستر، من أشهر بوسترات السفر بوستر WPA الأمريكية التي بدأت في الثلاثينيات، وتجد أنه من الشائع رؤية هذا النوع من بوسترات السفر في المطارات أو الفنادق أو أي نوع من الأعمال التي تتعامل مع السياحة، هدفهم هو تحفيز المشاهد للذهاب لزيارة مكان جديد.

 

  • بوسترات تعليمية

يمكن أن تكون البوسترات مفيدة في الجامعات أو الأوساط الأكاديمية لتسليط الضوء على العمل البحثي، تُستخدم هذه الأنواع من البوسترات عادةً للترويج لمحادثة أو كقطعة مصاحبة لخطاب أو منشور بالطبع في التعليم ويكون البحث الفعلي دائمًا هو الأكثر أهمية لأنه لا تتم مراجعته في كثير من الأحيان مثل البحث، وما يجعل البوسترات التعليمية أو البحثية مختلفة هو أن معظم هذه البوسترات تكون مبهجة للغاية للعين وتعتمد على التكوين والصفات الجمالية بينما تعتمد التربية على المعلومات وتقديم نسخة مستأنفة من البحث، لاحظ أنه يبدو أن العملية العلمية بأكملها للبحث قد استؤنفت في البوستر الأكاديمي أعلاه.

 

  • بوسترات Blacklight

اكتسبت هذه الأنواع من البوسترات شعبية ملحوظة خلال أواخر الستينيات بسبب التأثير الخاص الذي تتمتع به تحت الضوء فوق البنفسجي، ولقد أصبحوا جزء مهم من حركة الثقافة المضادة، كما أن بعض بوسترات الإضاءة السوداء القديمة تعتبر عناصر قابلة للتحصيل اليوم.

 

كيف تصمم بوستر اعلاني جميل ومثير للإعجاب؟

  • استخدم الألوان للتعبير عن المشاعر وجذب المزيد من الاهتمام

يعتبر اللون من أهم العوامل في تصميم البوسترات، حيث تثير الألوان المختلفة مشاعر مختلفة. لذلك، فإن تركيبة الألوان المناسبة ف تصميم البوستر والرسومات مهمة في عملية الدعاية والإعلان الخاصة بك وهي أيضاً عامل حاسم في تحديد انطباع البوستر على مشاهديها وما نخاطب من جمهور في المواقف المختلفة لإظهار القدرة والأجادة والرضا والشغف وتفوقنا في مناطق الشركات التنافسية. على سبيل المثال، من المحتمل أن تكون الألوان المستخدمة في تصميم بوستر لـ حفل موسيقى الروك مختلفة تماماً عن تلك الخاصة بالموسيقى الكلاسيكية، تذكر أن كل لوحة ألوان يمكن أن تعبر عن معاني مختلفة وتؤثر على تصور الأشخاص الذين يرونها.

 

  • استخدام الألوان لإثارة المشاعر

 

نتيجة لـ خبرة شركتنا في الأتقان لتصميم الطباعة المختلفة وذلك عند تصميم بوستر، يمكن التعبير عن الكثير من المعلومات في النص فقط. إذا كنت بحاجة إلى التركيز على الإجراءات الشكلية، فإن خط Bold Sans Serif هو الخيار الأمثل، إذا كنت تريد إنشاء مظهر دقيق وأنيق فاستخدم الخط Italic Serif. للتعبير عن صداقتك، كن مبدعًا في خطوط الكتابة اليدوية / البرامج النصية. عادة يجب عليك اختيار خطين يتناسبان بشكل أفضل مع تصميم البوستر الخاص بك، اعتماداً على المحتوى ونمط التصميم الخاص بك. ولإنشاء انطباع أقوى واحساس أروع يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الطباعة لمعرفة الفرق والعثور على إبداعك المثالي.

 

  • ترتيب المعلومات على بوستر اعلاني لخاص بك

 

على البوسترات الاعلانية من المهم أن تكون المعلومات واضحة ومقروءة، القاعدة الذهبية هي ترتيب المعلومات على البوستر حسب الأهمية: الأهم يأتي أولاً والأقل أهمية يأتي في المرتبة الثانية. وإذا لم يكن هناك الكثير من المعلومات ليصل للفنان والعمل برسالته للجمهور، فاستخدم رسومات جريئة وبسيطة لتوضيحها. إذا كان لديك الكثير من المعلومات، ففكر في استخدام عناوين كبيرة أو رتب تخطيط التصميم الخاص بك بحكمة باستخدام الشبكات والإطارات.

 

  • إنشاء صورة من الصور

 

إنشاء صور من الصور قد يبدو محيراً ومع ذلك، نجح العديد من البوسترات في القيام بذلك. ببساطة إنها إلى حد ما صورة مجمعة بارعة. على سبيل المثال، أنشأ بوستر Food & juice زجاجة عصير من شوكة و باستخدام أشياء صغيرة لإنشاء مساحة بيضاء كبيرة تجعل المشاهدين أكثر وأفضل احساس بالجمال والراحة.

 

  • تصميم ملصق بسيط ولكنه مثير للإعجاب

 

أحيانًا يكون القليل أكثر لأنه يثير فضول المشاهدين لاستكشاف المحتوى، الصورة العاطفية أو الكلمة البسيطة أقوى من عشرات الصور أو الجمل الطويلة.

 

  • استخدم المزيد من العناصر الهندسية في تصميم البوسترات الإعلانية

 

أصبح استخدام الأشكال في تصميم البوسترات شائعًا اليوم أيضاً لا يمكن استخدامها كخلفية فحسب، بل يمكن أيضًا استخدامها كنمط، باستخدام النمط الهندسي أو المضلع، يمكن للبوستر توجيه انتباه المشاهدين بسهولة إلى منطقة تريد التركيز عليها.

 

  • إضفاء الطابع الشخصي على تصميم الملصق الخاص بك

من المهم أن تقو بـ ضبط التخطيط عن طريق إعادة ترتيب العناصر على الصفحة واختيار نظام ألوان جديد أو خلفية جديدة و تجربة خطوط و مجموعات ألوان مختلفة.

 

  • كن أكثر إبداعاً مع المزيد من ميزات التصميم

اجعل بوستر الخاص بك مميزاً حقاً عن طريق إضافة المزيد من عناصر التصميم، تصفح الملايين من الصور المجانية والمميزة و الصور و الرسوم التوضيحية و الأيقونات و الملصقات و العب بـ الفلاتر و الإطارات و الشبكات، من خلال مجموعة من أحجام الملصقات و مخزون الأوراق و التشطيبات، فأنت متأكد من الحصول على المظهر الذي تريده والسعر الذي تحتاجه، مع طلب واحد كحد أدنى يمكنك طلب العديد (أو أقل عدد!) من البوسترات حسب حاجتك، تستطيع نشر تصميمك كصور JPEG أو PNG جاهزة للتحميل أو البريد الإلكتروني أو يمكنك نشر بوستر الجديد مباشرة على متابعيك على الإنترنت Facebook و Twitter و LinkedIn.

 

الملصقات الإعلانية رائعة فقط نشرنا سابقاً أنواعاً مختلفة من تصميمات البوسترات مثل تصميمات البوسترات البسيطة وتصميمات البوسترات الرائعة والإعلانات المطبوعة والحملات الإعلانية المطبوعة والاعلانات المطبوعة وغيرها الكثير والتي أصبحت شائعة جدًا، الإعلانات المطبوعة هي أسرع طريقة لإيصال الرسالة إلى الجمهور المستهدف، لا يزال الإعلان المطبوع يمثل سوقًا قوياً، حيث تنفق الشركات الدولارات لجعل الإعلانات إبداعية وجذابة حقًا، إذا كانت الإعلانات المطبوعة في الكتيبات والكتالوجات المطبوعة و النشرات و البروشورات والمطويات والبوسترات وحتى اللوحات الإعلانية تتم بطريقة إبداعية بطريقة مضحكة، فسيكون جذب انتباه القراء أسهل كثيرًا.

 

بالنسبة لأي شركة تحاول إخراج منتجاتها أو خدماتها بتنسيق طباعة، تصبح المهمة أكثر صعوبة وصعوبة من أي وقت مضى، تبدأ الحملة الإعلانية للبوسترات الإعلانية بفكرة إبداعية، ولكن يجب إحيائها من خلال توجيه فني ذكي ومرئيات رائعة. وإذا كان لا يوجد لديك مهارات تصميم؟ لا مشكلة. ونقوم في وكالتنا بمساعدة فريق المصممين المحترفين لـ البوسترات المتخصصين لدينا يساعدونك في تصميم الشكل الذي تريده لتتمكن من الحصول على القدرة و معرفة القوالب التي قد تهمك لأعلى صفات ولإنتاج الأفضل، فلدينا قوالب ملصقات لكل الاحتياجات من الحفلات الموسيقية إلى البيع بالتجزئة والمؤتمرات وعروض الأسعار أو صمم من الصفر لابتكار شيء فريد تماماً أو ملصق لمنزل مفتوح وحفلة إطلاق عمل وجمع تبرعات وحدث قادم وورشة عمل أو مؤتمر ومزاد فني وافتتاح كبير وإعلان عن البرنامج والمزيد.

 

في النهاية أريدك أن تعرف أن البوسترات لا تُستخدم للتعليق في غرف الأطفال أو للإعلان عن الأحداث في جميع أنحاء المدينة فقط شركتنا تعلم أنه تم استخدام البوسترات في التسويق لبيع أي شيء تقريبًا في القرن الماضي سواء لمحل ملابس و لمطعم و لنشر خدماتك الإبداعية في البوستر الإعلاني لـ عملائك المستهدفين. نتيجة لذلك، يمكننا اليوم أن نواجه العديد من أنواع البوسترات المختلفة، لقد أصبحوا حتى جزءاً لا يتجزأ من الحركات الثقافية. على سبيل المثال بوستر الضوء الأسود في حركة الستينيات والبوسترات ألفونس موتشا في بداية القرن العشرين التي جلبت الفنون الجميلة والتكوين إلى جزء الإنتاج الضخم في المجتمع.

 

وفي الوقت الحاضر، على الرغم من أن البوسترات لا تزال تستخدم إلى حد كبير لبيع المنتجات أو الأحداث، فهي ملفتة للنظر وإمكانات غنية بالمعلومات من خلال الرسوم والنصوص التي يستمر استخدامها تتكيف مع أي شخص يريد التعبير عن فكرة أو يعني بامكانك إظهار رسوماتك التي تشرح المجالات التي تقدمها من منتجاتك المختلفة و ملهمتك الأساسية من البيئة و الشخصية الخاصة بك أو التواصل مع الجمهور.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة