اكس بانر ستاند معارض ومؤتمرات

لديك ميزانية محدودة وتريد إنشاء عرض لافت للنظر بصرياً لعلامتك التجارية أو لشركتك، فإن اكس بانر ستاند X Banner Stand من وكالة راية الرواد خيار رائع. فتجد أنه خفيف الوزن ومضغوط لتسهيل عملية للنشر السريع والنقل والتخزين والفك والتركيب. يعتبر حامل الاكس بنر ستاند مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي في معارض ومؤتمرات الشركات و المحلات التجارة والمستشفيات والعيادات و تجهيزات المهرجانات نظراً لـ إطاره الخفيف الوزن. فقط لا تتردد وتواصل معنا الآن من هنا وتعرف على عروضنا المميزة.

 

هل تحتاج إلى استاندات مميزة للمعرض التجاري الخاص بك القادم ؟ انتظر هنا. لا مزيد من البحث عن ستاندات الـ بانر X Banner Stand الواقفة على أرضية العمل أو الرول اب ستاند roll up stand أو البوب اب ستاند pop up stand. راية الرواد هي خيارك المناسب😉. مع أعوام كثيرة من الخبرة في تصنيع وطباعة وتصميم استاندات المعارض التجارية الصغيرة أو الكبيرة للعروض الترويجية مثل رول اب ستاند و بوب اب ستاند و فلاج ستاند (اعلام) أو كونتر ستاند أو ستاند الريشة أو سبايدر ستاند. كما يمكن طباعة وتصميم لافتة أو لوحات الاعلانية لعرض خطتك التسويقية للحصول على الحل الكامل لاحتياجات الشركات الخاصة بك مثل لوحات الحروف البارزة و لوحات فلكس و لوحات كانفس و لوحات كلادينج و لوحات بانر وغيرها العديد من اللوحات الاعلانية. نحن متخصصون في جميع أمور الدعاية والاعلان لأي عرض تجاري سواء كنت صاحب شركات أو محلات أو معارض فنية أو تجارية، وآياً كان مكانك في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده أو حتى مصر نحن موجودون لأجلك. ماذا تنتظر تواصل معنا الآن من هنا 0138408585☎.

 

لدينا جميع انواع الاستاندات ولوحات دعاية واعلان للـ شركات أو للقيام بأي برموشن لشركتك بما في ذلك خيارات استاندات التي تريدها بجميع انواعها من جانب واحد إلى جانبين. تستخدم الاستاند القابلة للسحب في الصناعة والإنتاج والتصنيع لأنظمة العرض المحمولة لجميع احتياجات تسويق علامتك التجارية، تنتج ستاندات اكس بنر محمولة فريدة من نوعها للترويج لشركتك في أحداث المعرض التجاري المنظمة إلى عروض المنتجات والخدمات الجديدة.

 

تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من ستاندات الدعائية مثل Stand-banner للشركات والمحلات وتنتج تصممات و رسومات مصنوعة من الفينيل للمركبات ولافتات المتاجر وكذلك نتميز بخدمة طباعة رقمية كبيرة وصغيرة الحجم لعروض المؤتمرات التجارية مثل البروشورات brochure و الكروت الشخصية و الفولدرات و أظرف متعددة الألوان و الشهادات بأنواعها و ستيكرات ورقية و بوسترات وغيرها العديد من المنتجات. يمكن لوكالة راية الرواد في المملكة العربية السعودية التوصيل إلى أي من أماكن المعارض في جميع أنحاء السعودية مثل الرياض و الدمام

لوحات البانر في التسويق
لوحات البانر في التسويق

استاندات قائمة بذاتها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية من أحداث المعارض التجارية إلى المعارض الفنية

تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة واسعة من ستاندات لافتات المعارض للأحداث والمعارض التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تأتي ستاندات المعارض و المؤتمرات بجميع الأشكال والأحجام و المقاسات التي تتناسب مع كل الأماكن، بدءاً من استاند البانر القائم بذاته وحتى أنظمة استاندات القابلة للطي والقابلة للسحب. فتوجد العديد من ستاندات المعرض القابلة للسحب في كاسيت من الألومنيوم وتأتي بعرض متفاوت عند الطباعة و التصميم، وتبدأ بـ أحجام شائعة ستراها في مركز التسوق للإعلان عن الأجنحة الترويجية وفي المعارض التجارية كجزء من مساحة أكبر.

توفر راية الرواد ستاندات البنر Banner في المملكة السعودية والعديد من الأنماط المختلفة مصنوعة خصيصاً للكثير من الموردين على سبيل المثال رول اب ستاند و بوب اب ستاند و بنر ستاند و فلاج ستاند و كونتر ستاند ولدينا أيضاً إصدار سعر التجارة الخاص بنا والذي يُعرف عموماً بأنه أحد الأفضل في السوق.

 

نحن نصنع أنظمة خلفية عرض البانر عالية الجودة للاستخدام الترويجي ونضمن أن آلياتنا الخاصة بـ الاستاندات سوف تستمر لسنوات عديدة. الأكبر هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بأكشاك تسويق المعارض ونحن نقدم أكبر ستاندات بنر في المملكة السعودية. اختر من بين مجموعة كبيرة من الاستاندات المحمولة التي ستقف وتجذب الانتباه في أي ندوة أو معرض تجاري. نستطيع تصميم و طباعة ستاندات المعرض مثيراً للاعجاب، ويمكننا حتى صنع ستاندات مخصصة لتناسب مساحة مخطط الغلاف أو متطلبات الحدث.

 

بغض النظر عن احتياجات ستاند البانر الترويجية القابل للسحب، فلدينا الاستاند المناسب لمتطلبات عرض التسويق الخاصة بك بدءاً من ستاندات البوب اب و رول اب مناسبة التكلفة وحتى ستاندات الفاخرة وحتى الصديقة للبيئة أو الشركات التي تتطلب انبعاثات كربونية منخفضة. يتم اختبار جودة جميع ستاندات إعلانات البانر القابلة للسحب من أجل راحة البال، كما أن رسومات الشعارات المطبوعة الخاصة بنا تتفوق في كل شيء مع طباعة جودة الصور، ثم يتم الانتهاء منها باستخدام طبقة واقية من الكريستال فوق صفائح. تقدم راية الرواد ستاند حلولاً متنوعة للترويج بما في ذلك أنظمة لافتات الإعلانات ومجموعتنا المخصصة من ستاندات البانر المنبثقة من القماش والتي تعتبر مثالية للعروض الترويجية في المتجر نظام محمول فريد قائم بذاته يسهل تركيبه و النقل و الفك ومزوداً برسومات قابلة للتبديل توفر تكلفة مناسبة وحتى لتتمكن من توفير الميزانية لشركتك.

 

قم بزيارة مكتبنا في الدمام للحصول على أفكار جيدة حول حلول إعلانات ستاند لافتة الفعاليات المناسبة لك، من ستاندات أحداث سطح المكتب إلى استاندات عرض لافتة لشاشة العرض. احصل على فكرة عما يمكن أن تبدو عليه لوحة عرض الحدث الخاص بك مع مستشاري المبيعات وفريق التصميم الجرافيكي لدينا.

بانر ستاند في الدمامستاند بنر للندوات والمؤتمرات

إنشاء استاند بنر مخصصة للعرض على نطاق واسع في الأحداث والمعارض الوطنية و الفنية والتجارية في جميع أنحاء السعودية، اكس بنر ستاند هي اختيار المحترفين لمساحات الأحداث المتوسطة والكبيرة كما يقول موقع وكيبيديا. يمكن تصميم ستاندات بوب اب الخاصة بـ التسويق المنبثقة وبناؤها لتلائم مساحة مخطط غلاف محددة ونقوم باستخدام إطارات خفيفة الوزن مغناطيسية مستقيمة ومنحنية لأي تكوين حتى توسيع منصات العرض المنبثقة.

يشيع استخدام الاستاندات للجدران الخلفية المنبثقة للمعارض التجارية من أجل العروض الراقية لعروض المؤتمر المنبثقة وعروض الندوات والاجتماع العام السنوي للشركات، كما يفضلها العديد من العارضين المنتظمين الذين يريدون نظاماً منبثقاً محمولاً مريحاً وبسيطاً، وقد تم تصميم اكس بانر ستاند لعرض المنتجات البانرية خصيصاً لعملك، فنحن نصمم ونطبع داخل الشركة وفقاً لأي مواصفات أو حجم أو مقاس في عملية البيع، من ستاند البوب اب المتنقل و استاندات المعارض التجارية البانر إلى الأطقم وحزم المعارض.

أفضل لوحات ستاندات مطبوعة بجودة عالية على وسائط الصور المتينة للحصول على رسومات عرض تدوم طويلاً، تُسهل الألواح القابلة للطي النقل ويمكن تخزينها و تركيب ـها بسهولة لفترات طويلة، تعتبر منصات التسويق أو ستاندات البانر رائعة للإعلان الترويجي وإطلاق المنتجات وإعادة العلامات التجارية. يمكن تزيين أنظمة لافتة المؤتمرات بالعديد من الملحقات لتحسين مظهرها المرئي وتعزيزها وجعلها ستاند بنر عرض قائمة بذاتها أكثر وظيفية وتشمل هذه الملحقات حقائب النقل وإضاءة LED وألواح قماشية للملصقات ورفوف متكاملة مدمجة وتثبيتها قدم لمناطق ارتفاع الأقدام والاستقرار الإضافي.

 

توفر لك وكلة راية الرواد اكس بانر ستاند لعرض لافتة أرضية قابلة للتخصيص وحلول مرنة يمكن تشكيلها وتثبيتها ومطابقتها لأي شكل، مما يوفر تنوعاً كبيراً للعميل وخيارات أكبر لمساحات العرض التجاري. جيث تنحني شاشات الحائط الخلفية لتتوافق مع أي شكل رأسي، بحيث تستطيع إنشاء حوامل عرض بزاوية قائمة أو شكل الاستاند، أياً كان ما يلفت انتباهك في شاشة عرض البانر ونستطيع أيضاً إنشاء بوب اب ستاند للحدث على أي ارتفاع لتتمكن من التميز من بين الحشود.

 

يتم استخدامه بانتظام للـ العلامات التجارية الكبرى مثل كوكا كولا وبيبسي لتجربة أو عرض منتجات جديدة في مواقع بارزة بما في ذلك الساحات الرياضية ومركز التسوق. اختر من بين الخدمة القياسية وسرعة التسليم المضمونة في اليوم المتفق عليه مع وجود جميع معداتك المنبثقة.

 

أكس بانر ستاند القابلة للنقل لأحداث المعارض التجارية

تأتي حوامل خلفية المعرض في كل شكل وبما يتناسب مع متطلباتك من الحزم الأساسية المعبأة إلى منصات تسويق الأحداث الأكبر حجمًا للمعارض التجارية. عادةً ما تكون معظم الحوامل مسطحة أو قابلة للطي ويتم تصنيعها خصيصاً لمساحة جدار مخطط الهيكل الخاص بك.

توفر راية الرواد اكس بانر ستاند ومجموعة متنوعة من أنظمة التسويق لتناسب احتياجاتك الخاصة، ويمكن تعديل العديد من حزم المعارض الخاصة بنا أو تمديدها لتناسب المساحات ذات الأحجام البديلة وجميعها قابلة للنقل بنسبة 100٪ لسهولة الاستخدام، وتحتوي العديد من أكشاك المعارض التجارية المصممة لهذا الغرض على جدارين جانبيين أو أكثر لإضفاء المزيد من العلامات التجارية على الرسومات وإضفاء الطابع الشخصي على منصة المعارض التجارية الخاصة بك. الشاشة المطبوعة سهلة التركيب ويمكن أن تكون مملوءة زلفها حسب تفضيلاتك الشخصية.

 

مع ثلاث حوامل بجدران (اكس بان ستاند) ، فإن الكابينة الخاصة بك عبارة عن منصة عرض مضمنة تتيح لك المزيد من الخيارات للإكسسوارات مثل أجهزة التلفزيون وأكشاك المطبوعات ليتم تثبيتها على الاستاند للحصول على مظهر وشكل أكثر خبرة. تعمل اكس بانر ستاند على إنشاء حوامل عرض يمكن استخدامها لاختبار المنتجات وأكشاك أخذ عينات الطعام وغالباً ما تستخدم لقياس ملاحظات العملاء قبل إطلاق المنتج. يشيع استخدامها من قبل وكالات الإعلان الكبيرة والصغيرة في ندوات مؤتمرات الأعمال ، من قبل شركات مثل Coca Cola وتتيح شاشات تسويق الأقمشة نظامًا أخف وزنًا وأكثر قابلية للنقل يتطلب وقتًا أقل للتثبيت ويمكن تغيير الرسومات بسرعة.

 

تعتبر اكس بانر ستاند واحدة من الأشكال أو الأنماط العملاقة المُصنَّعة والمستخدمة بشكل فعال لبناة المعارض والمؤتمرات، لذلك يمكن صنع أي نظام بالحجم أو الشكل كما أنها تدعم بناء سهل لا يتطلب أي أدوات التثبيت. لذلك لا تتردد وتواصل مع وكالة راية الرواد لتتمكن من شراء أكس بانر ستاند مميز خاص بشركتك أو معرضك التجاري.