لوحات إعلانية كبيرة

لوحات إعلانية كبيرة

لوحات إعلانية كبيرة

من خلال خبرتنا الطويلة في سوق التلفزيون الخارجي الكبير جداً وسوق لوحات العرض ذات الشاشة (سكرين) الكبيرة، تتفهم وكالة راية الرواد الطلب المتزايد على لوحات الإعلانات LED الخارجية فهي مناسبة في عملية التكلفة ولوحات الإعلانات العملاقة ولوحات عرض إعلانات البيع بالتجزئة وشاشات (screens) الإعلان التلفزيونية الخارجية و لوحات الدعاية في الشوارع و لوحات ارشادية و لوحات الحروف البارزة و لوحات الينيبول و لوحت النيون و لوحات فلكس وغيرها العديد من لوحات الاعلانات advertising الرائعة.

 

يمكن استخدام لوحات أو شاشات العرض التلفزيونية ليد LED ذات الشاشة screen الكبيرة الخارجية لـ لوحات الإعلانات للبيع بالتجزئة في المواقع على جانب الطريق مثل مواقع بيع السيارات ومحطات الوقود و كعرض قوائم الانتظار وإدارة المرور في مواقف السيارات ومنافذ البيع بالتجزئة والقرى الخارجية والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والتسوق المراكز ومراكز التسوق و المؤتمرات و المعارض.

 

لافتات LED الخارجية وشاشات اللوحات الإعلانية الرقمية التي تستخدم في الترويج والاعلان لـ العلامة التجارية والإعلان عن عملك، لذلك تعد مجموعتنا الجديدة من شاشات الإعلانات الخارجية LED ذات الشاشة الكبيرة و الملصقات و الاستيكرات وسيلة فعالة للغاية من حيث التكلفة للمساعدة في الترويج لعملك التجاري والعلامة التجارية والاعلان عنه في اي مجال سواء كان شركة أو مؤسسة كبيرة أو صغيرة في الداخل indoor أو الخارج outdoor. على سبيل المثال قد تدير أي نشاط تجاري في منطقة صناعية وتفوتك تجارة مرور مهمة أو تدير نقوداً وتحمل وتحتاج إلى الإعلان بسرعة عن عرض الذي تقدمه اليوم.

 

مهما كانت خططك استراتيجيتك الإعلانية ستجعلك لوحة الاعلانات LED ذات الشاشة كبيرة خارجيه رقي سواء كانت بـ إضاءة أو بدون إضاءة تجذب الانتباه وتظل في صدارة منافسيك. تقدم وكالة راية الرواد لـ التصميم و الطباعة مجموعة من لوحات الإعلانات التلفزيونية الخارجية الكبيرة جداً و الشاشات العادية و الشاشات و لوحات الفلكس و طباعة الملصق لـ المركبات و سيارات النقل و المحلات أفضل جودة لجميع الاستخدامات المنزلية والصناعية والتجارية. فقط اضغط هنا وتعرف على عروض و خدمات وكالتنا المميزة.

 

لوحات الاعلانية التي تستخدم للإعلان شاشات كبيرة LED لعرض الصور سواء في أماكن داخليه او خارجية وتُستخدم لوحات شاشات العرض الخارجية LED الليد ذات الشاشة الكبيرة و شعار المكان او المدن الموجودة بها أو حتى شعار أي حزب أو شركات تقليديًا في “شاشات الإعلانات ذات الحجم الكبير” كما هو موجود في المواقع الشهيرة في نيويورك مثل Time Square و Piccadilly Circus أو في المباني أو الموقع الخاص بـ البناء ذات هياكل و شكل فعال للدعاية. لذلك لقد طورنا مجموعة من ثلاثة أحجام شائعة لـ شاشات اللوحات الإعلانية التي تعتبر أو تحديداً تستخدم وحدة وهي مقاومة للعوامل الجوية، وهذا يعني أنها مصممة لتحمل أقسى الظروف الجوية.

 

وهناك شاشات عرض الإعلانات ذات السطوع العالي والوضوح العالي و الإضاءة الممتازة لضمان عرض رسالتك الإعلانية، نستخدم وحدات LED رائدة في فئتها ذات سطوع عالي ووضوح عالٍ توفر شمعة ذات سطوع عالي، وهو مصمم للاستخدام “24/7” حتى في أقسى الظروف الجوية، وتوفر لوحة الوحدة النمطية دقة صورة مذهلة مع مسافة مشاهدة مثالية تبلغ 5 أمتار فقط من الشاشة. أريد أن أقول لك أن شاشات لوحات العرض توفر سطوع عالي و رؤية عالية حتى في ظروف الإضاءة المحيطة الشديدة. استعد لتكون مبهرا أمام الـ جمهور الخاص بك وتواصل معنا من هنا 00966-0138408585 .

 

وتوفر هذه اللوحات الإعلانية الخارجية الكبيرة جداً وأجهزة تلفزيون LED وشاشات اللافتات حلاً جاهز وسريع التثبيت للعرض display، وتعمل وكالتنا على مجموعة من لوحات LED الكبيرة جداً التي قد تساعدك في التخلص من المتاعب، فهي سريعة وبسيطة ومع سطوع رائد في فئته، سوف توفر طريقة ديناميكية لعرض الإعلانات سريعة الحركة ومحتوى فيديو البث المباشر إلى الجماهير الخارجية الكبيرة والمتطلبة.

 

شاشات لوحة الإعلانات الخارجية

تتطور تقنية الوحدات المستخدمة في هذه اللوحات بشكل مستمر مدفوعاً جزئياً بـ Pixel Pitch وهذا هو أساساً كثافة كل بكسل فردي والذي ينعكس بشكل مباشر على الجودة المرئية للصورة الإجمالية. على سبيل المثال و تم تصميم درجة البكسل بحيث لا تقل مسافة المشاهدة عن 5 أمتار فقط. من مشاهدة كرة القدم الحية أو برامجك التلفزيونية المفضلة في الحديقة أو حوض الاستحمام الساخن أو الحمام أو المطبخ إلى إدارة وعرض المواد الديناميكية والوسائط المتعددة و المعلومات والإعلانات والترويج واللافتات أو اللوحة الثلاثية بالقرب من المدن والرسائل الإلكترونية والمعلومات العامة في أكبر الأحداث الرياضية الخارجية ومهرجانات الموسيقى في العالم شاشات عرض كبيرة للتلفزيون LED والتعرف على تفاصيل فنية لـ اللوحات الإعلانية LED ذات الشاشة الكبيرة للإعلان على جانب الطريق.

 

سوف احاول توجيه اسئلة واحاول الإجابة عنها بدلاً منك تابع معي.

كم عدد اللوحات الإعلانية التي رأيتها أثناء المشي أو القيادة في حياتك؟ أنا آسف لأنني لا أستطيع تذكر الكثير منهم لكنني أعتقد بصدق أن هذه ليست مشكلتي، لأن لوحة الإعلانات نفسها يجب أن تكون رائعة بما يكفي لـ جذبي!

 

ما الذي يصنع لوحة إعلانية رائعة إذن؟ أو اطرح على نفسك سؤالاً ما الذي يمكن أن يجعل السائقين يعرضون حياتهم للخطر لإلقاء نظرة على اللوحات الإعلانية أثناء القيادة

الإعلانات؟ أريد أن أقول لك أن لوحة الاعلانات الرائعة يمكنها الإجابة على هذا السؤال جيداً.لذلك من المهم أن تكون موجهة بالرسومات وغنية بالمعلومات ومثيرة للاهتمام والأهم من ذلك أنها إبداعية وذات الرونق المميز سواء في الـ نسيج المستخدم أو الـ ورق.

 

تبدو جنونية؟ هناك عدد كبير جداً من إعلانات اللوحات الإعلانية التي نجحت في ذلك ، فقط تابع معي الفقرة القادمة سوف أعرض 40 إعلاناً على لوحة الإعلانات شديدة الإبداع وملفتة للانتباه. مرة أخرى، سيثبتون لك أن الإبداع ليس له حدود واستمتع بها جميعاً!

 

  • إذا كنت تقدم منتجات حليب أرى انه بالنظر إلى أن كل طفل يعيش في عالم من الخيال، كانت الفكرة هي المبالغة في الاستفادة من الحليب في منح الطفل قوى خارقة.
  • أو تستطيع تصميم ملصق لوحة إعلانات تم إنشاؤه لإضفاء الطابع الدرامي على قضية الإهمال مثلاً، يمكنك حتى رؤية الرسالة “شكرًا لرؤيتي” على الحائط، فقط في حالة قيام أحدهم بسحب النموذج البلاستيكي.
  • تريد صنع لوحة تشرح للناس مدى اهمية الحزام في السيارات فكر مثلاً في حزام يصل المقعد الخلفي ليس أكثر أماناً، ارفع الحزام! يتم تنفيذ الإعلان بشكل جيد لجعل الناس يشعرون بما سيحدث أثناء الحادث، إذا لم يفعلوا ذلك.
  • إذا كنت تقدم منتجات شوكولاته وتريد شرح مدى مذاق الشوكولاتة الخاصة بك، اعتقد أنك لست بحاجة لذلك، فقط ضع قطعة شوكولاتة عملاقة لتجعل جميع الركاب يشعرون بالجوع.
  • وإذا كنت فكر في كيف تُعبر عن السرعة في إعلان لوحة؟ يعرف وكلاء العلامة التجارية فورد ذلك جيداً. فقد صُنعت لوحة الإعلانات من راتينج GE Lexan EXL شبه الشفاف حيث تعمل على تشويش المشهد خلفها بدقة بغض النظر عن اليوم أو الطقس أو الموسم.
  • فأنا لدي اعتقاد متأكدة جداً من مدى فعاليته في مجال تصميم لوحة الاعلانات هو الطريقة العظيمة لزيادة الوعي هي استخدام التعاطف. فقط تخيل تصميم لوحة الإعلانات توضح التناقض بين عالم مسالم والعالم موبوء بالعفو. مرة أخرى ، يمكن أن يؤدي تغيير بسيط في الإبداع إلى تغيير الإعلان بالكامل. ببساطة رائعة.
  • أعتقد ايضاً أن أحد مبادئ عمل إعلانات جذابة على اللوحات الإعلانية هو تحدي قاعدة الطبيعة، ويعد إعلان لوحة الإعلانات هذا الذي قامت به شركة Nike أحد أفضل الأمثلة.

 

بشكل عام، تتمثل الأساليب الشائعة المستخدمة في إنتاج الصورة الخاصة بـ إعلانات لوحات الإعلانات الإبداعية في جعل الإعلانات تتحدى قاعدة الطبيعة، مثل مقاومة Nike’s Barge المذكورة أعلاه أو جعلها واقعية قدر الإمكان مثل إضافة دخان أو إنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد من المنتج.

 

أهم أنواع اللوحات الإعلانية الفخمة

نظراً لـ التطورات الكبيرة في عالمنا اليوم المزيد ومع اكتشاف المزيد من التصاميم و المنشورات وطرق تغليف الخدمات و البضائع و المنتجات الاعلانية و المطبوعات الورقية التي تعتبر من أهم الطرق لـ الاعلان. ونتيجة للنمو الكبير لـ المشهد الإعلاني بل نجده تغير بسرعة كبيرة فقد يتم الخلط بين بعض الشركات بشأن الوسيلة الأنسب للأعمال التجاريةالأكثر شيوع بالنسبة للجمهور، عادة ما يكون للشركات الصغيرة ميزانية محدودة للعمل معها ولهذا من الضروري أن تضع استراتيجية جيدة، سوف يضمن وجود استراتيجية مطبقة استخدام ميزانيتك بأكثر الطرق فعالية. إذا كان لديك عرض غير محدود من دولارات التسويق فلا تتردد في أن تصاب بالجنون من حيث نشر الإعلانات المختلفة بأنواعها المتنوعة حيث أنه كلما زاد عدد الوسائط التي تستخدمها زادت فرصك في جذب انتباه الجماهير.

 

ومن الافضل عدم استخدام نوع اعلان او لوحة اعلانية واحدة لجميع أغراضك التسويقية. يجب عليك أيضاً تتبع نتائج الخدمات التي تقدمها في رسالة الـ حملة الاعلانية، وأعتقد أن هذا هو السبب الأكبر وراء انتشار الوسائط الرقمية مثل اللوحات الإعلانية الرقمية وإعلانات اللوحات الجدارية الرقمية، توفر هذه الوسائط بيانات يمكن التحقق منها بسهولة عن مقدار حركة المرور التي تلقاها إعلانك.

 

  • اللوحات الإعلانية القياسية

لطالما كان الإعلان عن اللوحات الإعلانية وسيلة شائعة للإعلان الخارجي لفترة طويلة جداً، يجب أن تكون الرسالة في هذه الوسيلة موجزة للغاية وسهلة الفهم. يمكن استخدام لوحات الإعلانات لتقديم توجيهات أو معلومات حول منتج أو خدمة، هذا النوع من الإعلانات لا يقدر بثمن لأي شخص يتطلع إلى أن يتم ملاحظته مرات مختلفة، اللوحات الإعلانية الرقمية أكثر فعالية من حيث التكلفة وأسهل في التحديث.

 

  • لوحة إعلانات كلاسيكية

تسمى اللوحات الإعلانية التي تراها على الطرق السريعة والطرق السريعة أو في شوارع المرور المزدحمة لوحات الإعلانات (لوحات ارشادية). توجد هذه بأحجام مختلفة مثلاً 30 * 20 سم أو 50 * 30سم أو 100 * 50 سم أو 100 * 100سم. لقد نما حجمها منذ الأيام الأولى للوحة الإعلانات. وهي مصممة لجذب انتباه كل من حركة المشاة والسيارات. نظرًا للزيادة في سرعة حركة مرور السيارات ، يلزم زيادة حجمها لمنح السائق وقتًا كافيًا ليأخذ في الإعلان.

 

  • لوحات اعلانية مصنوعة من الفينيل

تتميز اللوحات الإعلانية المصنوعة من الفينيل بمظهر أكثر إشراقاً وهي أكثر جاذبية من اللوحات الإعلانية العادية، فيتم دهانها بانتظام بطلاء دفاعي للأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن تستمر لفترة طويلة.

 

  • لوحات إعلانية مطلية

هذه الآن نادرة جدًا بعد أن تم استبدالها بلوحات إعلانية تم إنتاجها بالرسوم البيانية. ومع ذلك ، في الحالات التي تتطلب لوحة واحدة فقط ، لا يزال يتم استخدامها في بعض المناطق، والأحجام مختلفة في هذه اللوحة بسبب الطلاء.

 

  • لوحات ملصقات

عادة ما تكون نصف عرض لوحات الإعلانات، تستخدم هذه عادة للإعلان عن منتج محلي وتضرب السوق المحلية.

 

  • اللوحات الإعلانية المحمولة

الغرض من اللوحات الإعلانية للجوّال هو الذهاب إلى حيث يصادف أن يكون جمهورهم المستهدف مثل مكان إقامة حدث كبير، نظراً لأنها أقل شيوعاً، يميل الإعلان إلى أن يكون لا يُنسى.

 

  • لوحات إعلانية ثلاثية الأبعاد

نوع حديث آخر من اللوحات الإعلانية وبسبب البراعة الفنية التي تحتوي عليها غالبًا ، فإنها تجذب انتباه واهتمام كل من يراها.

 

  • لوحة بها عطر

على الرغم من ندرتها فقد تم استخدامها لأول مرة في عام 2010 من قبل سلسلة بقالة بلوم وأطلقت رائحة الفحم والفلفل لأنها كانت تعلن عن شرائح اللحم المشوية، مع مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها عند الاتصال بشركة إعلانات وسائط لمعرفة المزيد حول كيفية استئجار مساحة للوحة الإعلانات أو كيفية استئجار لافتة لوحة، تذكر أن تسألهم عن أنواع خيارات اللوحات الإعلانية التي يمكنهم تقديمها. قد ترغب في تجربة شيء آخر غير لوحة الإعلانات الكلاسيكية اعتمادًا على ما تريد الإعلان عنه.

 

  • اللوحات الإعلانية الرقمية

يخلق الإعلان الرقمي للجدران وجوداً مهيباً في أي بيئة ومن المستحيل تجاهله عند تثبيت بمدينة من مدن المملكة، إنها قابلة للبرمجة مما يسمح بعرض النص قيد التشغيل، توجد في الغالب داخل مناطق الأعمال المركزية، هذا يضمن أن يراها أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يوفرون أقصى قدر من التعرض للعلامة التجارية أو إعلانات الشركة، إنها توفر رؤية لا مثيل لها وتسمح بالتخصيص، يضمن لك منظر الجدران الرقمية ضجة كبيرة في أي سوق.

 

قد تكون اللوحات الإعلانية موجودة منذ فترة طويلة جداً لكنها لا تزال غير جاهزة للتقاعد، حيث لا تزال اللوحات الإعلانية نموذجاً ناجحاً كإعلان. ونظراً للنجاح الهائل الذي حققته خلال القرن الماضي، فقد ضمنت وكالتنا صناعة و طباعة و تصميم لوحة الإعلانات في الخدمة في أي وقت، حيث أن متخصصين التصميم و الطباعة لدينا أصبحوا أكثر إبداعاً ووجدوا طرقاً إضافية للاستفادة الفعالة من لوحة الإعلانات التي تأتي الآن بأشكال وأشكال عديدة. أياً كان شكل الإعلان الخارجي المناسب لك فقد اخبرنا برؤيتك وسوف تنفذ بنفس الشكل وفي الوقت المحدد.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة