طباعة ستيكرات في الدمام

طباعة ستيكرات في الدمام

طباعة ستيكرات في الدمام

هل تبحث عن تصميم ملصقات مميز؟ هل تبحث عن شركة متخصصة في تصميم و طباعة الاستيكرات الورقية؟  أنت في مكانك الصحيح. حيث تقدم لك وكالة راية الرواد تصميمات متنوعة من استيكرات ورقية أو الملصقات، وذلك لأنه من المعروف أن الـ ملصقات أو استيكرات من افضل و أسرع و أسهل الطرق في عملية الترويج لـ الشركة أو العمل أو المنتج او الخدمة الخاصة بك، لذلك قامت وكالتنا بتسهيل عملية شراء و تصميم ملصقات و الاستيكرات متميزة من خلال موقعنا فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

الملصقات أو استيكرات هي الدعامة الأساسية للترويج التجاري والترويج التسويقي. تستطيع طباعة ملصق أو ستيكر مخصص لكل شكل و حجم و بسعر مناسب من وكالتنا. كما تستطيع أن تنشئ تصميمًا باستخدام شعار شركتك أو عبر أضافة لمسة إبداعية و فنية بأي من الأشكال أو الأحجام المخصصة المتاحة، حيث ينتج عن الجمع بين الحجم والشكل المناسبين ملصقات مخصصة سيرغب عملائك في وضعها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة و القيثارات و السيارات و الجيتار والأسطح الأخرى.

سوف نقوم بصنع ملصقات و ستيكر من مادة الفينيل المعروفة بجمالها من أي عمل فني أو شعار أو صورة، ملصقات أو استيكرات الفينيل متينة و مقاومة للعوامل الجوية المتقلبة، كما أن طباعة ملصقات أو استيكرات مخصصة في أي شكل أو حجم على قسط الفينيل. لا تقلق من الجودة والمتانة لدينا. تتميز ملصقات أو الاستيكرات المخصصة لدينا بطبقة خاصة تحميها من التعرض لـ الرياح و المطر وأشعة الشمس و ظروف الأحوال الجوية المتقلبة. بل من الممكن حتى وضعها في غسالة الأطباق وجعلها تبدو جديدة تمامًا، فقط اطلب ملصق أو ستيكر الخاص بك في ثوانٍ واحصل على أدلة مجانية عبر الإنترنت وتحول سريع للغاية.

تُطبع الملصقات و الاستيكرات المقطوعة بأي حجم تريده بشكل فردي ويتم وضعها يدويًا في العادة، تستطيع تكديسها بدقة وتجميعها في مجموعات، بعد تحديد الكمية الإجمالية على الآلة الحاسبة عبر الإنترنت، انتقل إلى السلة و حدد الكمية التي تريدها في كل مجموعة، تستطيع الاختيار من بين أربعة أشكال قياسية لهذا التنسيق “مربع و مستطيل و دائرة و بيضاوية” يمكن طباعة جميع الأحجام والمواد في يوم عمل واحد.

تأتي الملصقات و استكرات ملفوفة بنفس الأشكال القياسية مثل القطع حسب الحجم و الشكل. إذا لم يكن الحجم المفضل لديك متاحًا، فيمكنك تحديد “مخصص” كشكل لك. تتوفر لك مجموعة متنوعة من العروض والارتفاعات للحصول على الأبعاد الدقيقة التي تحتاجها لتصميمك، اتخذ الخيار الأفضل لـ طباعة الملصق المخصص، جميع الملصقات لدينا تتم طباعتها على مادة متينة وقوية. ومن المعروف أن ورق الفينيل مقاوم للطقس والخدش، كما يمكن طباعة الملصقات أو استيكرات على مواد مقاومة للزيت والماء مثل الأبيض والمعدني والشفاف.

تساعدك الملصقات أو الستكرات في الترويج لعملك سواء لمنتج أو خدمة تقدمها، لتكون كرسالة مطبوعة على ورق لاصق لتوضح ما تقدمه، يتم استخدامها ووضعها في أي مكان من الأماكن العامة و الطرقات و الجدران و العمود و الزجاج وغيرهم، وهي مكونة من كلمات أو عبارات أو رسوم أو صور أو جميعهم، كما يوجد بها ألوان جاذبة للإنتباه فتقوم بإضافة جمالية على المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

تعريف الملصقات

الملصق أو استيكر عبارة عن قطعة من الورق المطبوع أو البلاستيك أو الفينيل أو مادة أخرى بها مادة لاصقة حساسة للضغط على جانب واحد. يمكن استخدامها للزينة أو لأغراض وظيفية على حسب الرغبة، ويمكن لصقها على أي سطح ويكون جمها إما كبير أو صغير على حسب الرغبة، وتستطيع لصقها بسهولة على الورق أو البلاستيك أو الخشب أو الزجاج أو المعدن، تكون مدعمة بطبقة لاصقة على الجزء الأمامي أو الخلفي من الملصق أو استيكر. تتم صناعة اللاصق من الغراء غالباً، بينما اللاصق الذاتي يوضح أنه سوف يلتصق دون ترطيب أو تطبيق الغراء على المنتج.

وفقاً لموقع ويكيبيديا الشهير قديماً كان ملصق طابع البريد من أكثر أنواع الملصقات اللاصقة شهرة، الذي تطور في انجلترا في أربعينيات القرن 19 وقد أصبح منتشراً بكثرة في الولايات المتحدة في نفس العقد. قام آر ستانتون إيفري باخترع آلة صناعة و إنتاج الملصقات ذاتية اللصق أو استيكرات لاصقة. ثم بعدها تم تطوير 18 براءة اختراع أصلية وقد حدثت ثورة في الطريقة التي أعلن بها المصنعون والعلامات التجارية عن معلومات حول منتجاتهم، ثم أصبحت الملصقات و الإستيكرات ذاتية اللصق من المنتجات السائدة وانتشرت على شكل ملصقات سيارات و ملصقات ممتصة للصدمات وملصقات قابلة للتحصيل.

إذا كنت بحاجة إلى طلب كبير أو كمية كبيرة، فهل يجب أن أطلب ملصقات أو ستيكرات لفة أم مقطوعة بالحجم؟

نوصي باختيار ملصقات أو استيكرات لفة لطلبات الكمية الكبيرة، من السهل تطبيق الملصقات الملفوفة بسرعة سواء تم ذلك يدويًا أو باستخدام موزع الملصقات، تعد الملصقات ذات الحجم الصغير أكثر ملاءمة للطلبات الصغيرة التي تبدأ من 25 قطعة، مما يتيح لك تسليمها بسهولة أو إدراجها في عبواتك، تستطيع انتقاء الألوان و الاشكال التي تساعدك في الوصول لـ الهدف الذي تريده من هذا الشعار، فنحن نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية مناسبة لجميع الأفراد، مع مراعاة تقديم أفضل الخدمات و المنتجات والخامات  هذا بأسعار مناسبة ومنطقية جداً.

تأتي الملصقات بـ أشكال و أحجام مختلفة كما ذكرت من قبل، كما أنها تختلف اختلافًا كبيرًا في اللون و التصميم. وعادة يتم الإلتزام بالعناصر مثل صناديق الغداء، الورق، الخزائن، الدفتر، الجدران، السيارات، النوافذ وغيرهم ويتم استخدمها كعلامات و إشارات لـ الاسماء المؤقتة.

غالبا ما تستخدم الملصقات عندما يتطلب شيء تعريف كلمة أو فكرة. يمكن وضع ملصقات العلامة التجارية على المنتجات لتحديد هذه المنتجات على أنها منشأة في شركة معينة. ويمكن أيضا أن تستخدم لوصف خصائص المنتجات التي ليست واضحة في الفحص. غالبًا ما يستخدم موزع الملصقات كطريقة ملائمة لفصل الملصق اللاصق عن البطانة أو الشريط الخلفي، وغالباً ما تستخدم الملصقات للتحذير من مخاطر فيروس كورونا أ, إعطاء أي معلومات طبية للعامة.

توجد أنواع من مواد و خامات الملصقات او استيكرات اللاصقة فهناك ” استيكر دائم و استيكر قابل للإزالة و استيكر يمكن إعادة وضعه ولصقه وكل نوع له استخداماته الخاصة به.

نتيجة للتقدم التكنولوجي الكبير في عصرنا هذا وكثرة الطلب على المنتجات المتعددة الاستخدامات كـ الاستيكرات و البوسترات إلى استخدام مواد أكثر ابتكارا لإنشاء مركبات ديناميكية صديقة للبيئة، وتجد الآن هناك مجموعة مختلفة من المواد و الخامات التي تستخدم لإنشاء الملصقات. ومن هذه المنتجات ملصقات لاصقة مصنوعة من البولي بروبلين و البوليستر و الفينيل PVC، والتي يتم إنتاجها الآن بشكل فردي أو في صفائح. وعادة ما يتم فصلها عن طريق الثقوب أو الروليت، تعرف أكتر على البوسترات من هنا.

كما تستخدم تكنولوجيا الطباعة الرقمية لتحسين عملية طباعة الاستيكرات. وتتيح هذه الطباعة المبتكرة منتجات الطباعة القابلة للتخصيص.

الملصقات أو الاستيكرات اللاصقة مهمة لعملك لأنه من الممكن استخدامها لتتمكن من معرفة محتوى أشياء كثيرة. وبالطبع من الممكن لصقها على صناديق العدة لتستطيع معرفة ما بداخلها، وتستطيع لصقها على العلب أياً كان نوعها مثل علب التوابل. ومن الممكن لصقها على الكتب الورقية و الـ دفاتر الهامة وتستطيع تسجيل و تدوين جميع محتويات الملفات على الاستيكر اللاصق.  مجال طباعة استكرات اللاصقة كبير وعميق، لذلك من الأفضل اختيار راية الرواد حيث نستخدم ورق مستورد عالي الجودة و خامات ممتازة و ورق لاصق ذاتي تستطيع اللصق بمادة لاصقة عالية الجودة. إذا كنت ترغب في طباعة الملصقات بالرياض أو بالدمام، تقدم راية الرواد أفضل خدمة طباعة، ليس فقط لأننا الأفضل، ولكن لأننا نسعى دائمًا إلى أن نكون الأفضل، فنقدم لك ورقة استيكر لاصقة من السهل لاصقها و إزالة الاستيكر كذلك سهلة، وهناك نوع لا يتم إزالته وإلا إذا كان المستهلك يريد إزالته. تستطيع كذلك طلب استيكرات سيارات بـ الكمية التي تريدها، وكذلك استيكرات ملابس وجميع لوازم الطباعة الورقية التي تحتاج إليها.

طباعة استكرات السيارات من أفضل الخدمات وأكثرها أنتشاراً واستخداماً يمكنك الحصول عليها من خلالنا فنحن نستخدم  استيكر على ورق عالي الجودة.

يتم استخدام مادة لاصقة عند صناعة الملصقات وهو نوع من الغراء أو المعجون يجعلها تلتصق بالسطح، ومن الممكن تصنيع المواد اللاصقة من مواد مختلفة وإنتاجها بطرق مختلفة كذلك، ولكنها تعمل جميعًا بنفس الطريقة إلى حد ما باستخدام “الجزيئات الكبيرة”. يمكن اعتبار هذه الجزيئات على أنها “حبال جزيئية” ، أو خيوط طويلة من تكرار الجزيئات.

 

وهناك أنواع معينة من الجزيئات تلتصق بشكل طبيعي ببعضها البعض وبـ الجزيئات الأخرى، في المواد اللاصقة يتم ترتيب الحبال الجزيئية بحيث تصطف جميع أجزائها اللاصقة الصغيرة، مع عمل كل تلك الأجزاء اللاصقة معًا، فـ تلتصق الجزيئات بإحكام شديد ببعضها البعض و العديد من الأسطح، كما يقوم الكيميائيون والمهندسون بـ صناعة أنواع مختلفة من المواد اللاصقة ويعملون دائمًا على إنشاء جزيئات كبيرة جديدة تكون أكثر لزوجة أو أقل لزوجة على حسب الحاجة مثل الملصقات القابلة للإزالة.

أنواع من الملصقات المتنوعة والتي تشمل الأكريليك ، ثلاثي الأبعاد ثري دي، البطاقات ، الايبوكسي ، القماش ، متدفق ، لامع ، ورق ، منتفخ ، ورق، نظراً لأهمية تصميم و طباعة استكرات في الأعمال. أنصحك بأن لا تتردد في طلب خدماتنا فنحن جاهزون لخدمتك في أي وقت بدون أي عطل أو تأخير في ميعاد التسليم، فلدينا الخبرة الكبيرة في مجال التصميم و الطباعة وخاصة تصميم و طباعة استكرات ممتازة و البوسترات ولوحات الحروف البارزة و لوحات الكانفاس و رول اب ستاند و بوب اب ستاند وغيرهم. تواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا.

انواع الاستيكرات الورقيه

تتنوع أنواع الملصقات والاستيكرات الورقية كالآتي:

  • الملصقات أو استيكرات المقاهي
  • ملصقات أو استيكرات الحملات السياسية المصممة في العلامة التجارية التي يطلبها مرشحك.
  • ملصقات أو استيكرات المطاعم لتسمية المواد الغذائية الخاصة و وجبات الطعام الجاهزة والعناصر الأخرى ذات العلامات التجارية من عملك.
  • ملصقات أو استيكرات مدرسية لإشراك الطلاب وتعزيز الوحدة خلال المناسبات الخاصة.
  • ملصقات المعرض التجاري لتوزيعها في الأحداث ، لزيادة ارتباط العلامة التجارية والاحتفاظ بها مع كل عميل محتمل يتلقى قطعة.
  • ملصقات أو استيكرات الأعمال الخيرية
  • ملصقات أو استيكرات العناوين
  • ملصقات أو استيكرات البريد
  • ملصقات أو استيكرات التحذير
  • ملصقات أو استيكرات الطعام
  • ملصقات أو استيكرات تواريخ انتهاء الصلاحية
  • ملصقات أو استيكرات طبية
  • ملصقات أو استيكرات عقاقير طبية
  • ملصقات أو استيكرات بيضاء
  • ملصقات أو استيكرات سيارات

حيث يستخدم الأفراد الملصقات الموضوعة على مصدات السيارات مغناطيسية ودائمة تسمى ملصقات ممتصة للصدمات، كطريقة لإظهار الدعم لأسباب سياسية أو أيديولوجية، ويعد تحديد تسجيل السيارة وتفاصيل الخدمة الأخيرة مثالين على الملصقات الموجودة على الجزء الداخلي لمعظم الزجاج الأمامي للسيارة، يستخدم مصطلح “ملصق النافذة” بشكل عام للإشارة إلى ملصقات الفينيل التي يتم لصقها داخل نافذة السيارة ، على عكس الملصقات المقاومة للماء التي يتم لصقها على السطح الخارجي للسيارة ولكن يمكن لصقها على أي شيء.

وتوفر لك وكالة راية الرواد خلفية بيضاء صلبة، كما أن المعدن له نفس تأثير رقائق معدنية بسعر مناسب، تستطيع أيضًا إبراز عناصر المتجر المعروضة باستخدام ورق الملصقات الأبيض الصديق للداخل. ويتميز الطلاء غير اللامع بلمسة نهائية ناعمة وخافتة، بينما يمنح اللمعان الألوان مظهرًا إضافيًا، كما يوجد لدينا طباعة استكرات لاصقة شفافة المعروف عنها انها من اجمل أنواع المطبوعات وذلك نظراً لأنها ذات مظهر جذاب و انيق و مميز، فيتم استخدامها في الترويج و الإعلان، ويوجد من الـ ستكرات لاصقة شفافة أنواع على سبيل المثال طباعة ستكرات تعليمية و طباعة ستكرات علمية و طباعة ستكرات غذائية و طباعة ستكرات للسيارات و طباعة ستكرات للفواكه و طباعة ستكرات للأدوية و طباعة استكرات حفلات الزفاف و طباعة استكرات حفلات أعياد الميلاد و طباعة ستكرات حفلات استقبال المولود و طباعة استكرات باركود و طباعة استكرات بكرات و طباعة استكرات للمنتجات و طباعة استكرات للشركات و طباعة استكرات سيارة و طباعة استكرات بلاستيك و طباعة استكرات على الاكواب و طباعة ستكرات فينيل و طباعة استكرات رول و اسكرات بكافة القياسات  وغيرهم المصنوعين من أفضل وأجود أنواع الورق اللاصق والمختار بعناية فائقة.

يمكنك أيضًا طباعة ملصقات مخصصة على طلاء UV شديد اللمعان ومقاوم للماء. تأتي الملصقات أو الاستيكرات في أشكال القياسية جنبًا إلى جنب مع حجم مخصص إذا كنت تريد مظهرًا معينًا. حدد “مخصص” كشكل خاص بك ويمكنك الجمع بين نطاق أوسع من العروض والارتفاعات، فـ وكالتنا متخصصة في مجال الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام وغيرهم، فقط كل ما عليك فعله املأ نموذج الطلب الخاص بنا لبدء طباعة الملصقات و استيكرات ورقية المخصصة اليوم. خبراء الطباعة لدينا جاهزون في أي وقت.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة