تصميم بروشور شركات

تصميم بروشور شركات

في وقتنا الحالي لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية التسويق الرقمي في حياتنا سواء في الحياة الخاصة أو العمل، ولكن أعتقد أنه من الأسباب الرئيسية في منافسة السوق الشرسة الحالية. وأيضاً لقد أصبح من الصعب جذب انتباه العملاء لأنهم إما يبتعدون عن شاشاتهم أو يختارون بعض العلامات التجارية الأخرى. في مثل هذه الحالة، يصبح الـ بروشور التسويقي أفضل أداة تسويقية لـ الشركة الخاصة بك.

 

لذلك أنصحك بأن لا تتردد وتواصل مع وكالة راية الرواد الآن وأطلب أمر الطباعة الخاص بك لـ طباعة تصميم أو تصاميم مختلفة لـ البروشور الخاص بك، ليتم تصميمه بشكل مميز. ليس هذا فقط ما تقدمه راية الرواد بل تقدم لك مجموعات متنوعة من اللوحات الاعلانية والمنتجات الاعلانية والمطبوعات الورقية. على سبيل المثال، كروت شخصية و بروشورات و فولدرات و أوراق رسمية وشهادات رسمية وتقدير و ررول اب ستاند و بوب اب ستاند و بانر ستاند و لوحات حروف بارزة و لوحات فلكس و لوحات كلادينج وغيرها العديد والعديد من المنتجات المتنوعة التي تستخدم في الدعاية والاعلان. فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا الخاصة بالبروشورات أو أي منتج آخر، نحن في أنتظارك في أي وقت.😉

 

تعتبر البروشورات جزءاً مهماً للغاية من الهوية والعلامة التجارية لأي نوع من الأعمال، سواء كنت تبقي العملاء على اطلاع بأي شيء مهم تريد تقديمه أو تسوّق لـ منتج جديداً أو تبيع خدماتك. إذا كنت تبحث عن شيء كهذا يمكن أن يكون قالب الكتيب (البروشور) الدعائي الجميل ذو الألوان المميزة و التصميم الحديث بالتأكيد نقطة انطلاق رائعة لأي شركة.

 

غير مقتنع؟ سوف أثبت لك بناءاً على بعض الدراسات والاحصائيات التي أجريت للتأكيد على أهمية الـ بروشورات الاعلانية للشركات والمؤسسات وهي كالآتي:

  • يميل 7 من كل 10 سياح بالإضافة إلى الزوار إلى التقاط البروشورات (الكتيبات).
  • 95٪ من الزوار الذين يحصلون على بروشورات يكونون على دراية كافية بأي نشاط تجاري.
  • 80٪ من الأشخاص يفكرون في زيارة العمل الذي رأوه في البروشور.

 

أهمية البروشورات في في التسويق

أو ما مدى فعالية البروشورات الدعاية في التسويق؟

الـ بروشورات أو الكتيبات أو المطويات مهمة لبيع المنتجات والخدمات لأي شركة company والسبب الآتي:

  • الميزانية

الشركات الناشئة و الشركات الصغيرة والمتوسطة بالكاد لديها ميزانية معينة لتسويق منتجاتها وخدماتها، وبالتالي فهُم بحاجة إلى تعميم جهود العلامات التجارية الخاصة بهم بـ ميزانية محدودة. وبالمقارنة مع أدوات التسويق عبر الإنترنت تعد الـ بروشورات خياراً ممتازاً لأي دعاية اعلانية والتسويق بالتأكيد لتكون فعالة من حيث التكلفة. 

يمكنك العمل مع مصمم راية الرواد المحترف لإنشاء تصميمات بروشور مناسبة للميزانية الخاصة بك، وفي حالة شراء بروشورات بكميات كبيرة، سوف نتفاوض بشأن ​​السعر بشكل كبير. فهناك العديد من الشركات التي تشارك في المعارض التجارية أو المؤتمرات تستخدم بروشورات ترويجية عبر البريد الإلكتروني. وعادةً ما تتضمن أدوات التسويق التقليدية تفاصيل عملك التي تجعلها ذات قيمة للعديد من الأغراض، والتي يمكنك تسليمها لعملائك المخلصين والأصدقاء أو أي أشخاص آخرين.

 

  • العلامات التجارية المركزة و المتسقة

إذا كانت الإعلانات التي تقوم بها بعيداً عن الأنظار فلن يستغرق الأمر وقتاً حتى يغيب عن البال، هذا صحيح في مجال التسويق الرقمي لكن البروشور يوفر مدة أطول للتعرض لعلامتك التجارية. والذي بالتأكيد يأخذه العملاء معهم وهذا الأمر الذي يجعل عميلك يتذكر اسم علامتك التجارية أسهل ويؤسس هوية العلامة التجارية لتكون بشكل أكثر روعة أو إبداع creative. فجميع المعلومات الواردة فيه مخصصة للإعلان عن عملك أو منتجاتك أو خدماتك وهو ما يقوم به البروشور بجدية وبنهج مركّز.

 

  • الوصول إلى الجمهور المستهدف

نستطيع من خلال البروشور التسويقي الوصول إلى العملاء المستهدفين، ويمكنك أيضاً استهداف العملاء المحتملين عبر الإنترنت على وجه التحديد، ولكن هناك مشكلة تتمثل في أن إعلاناتك قد تمر دون أن يلاحظها أحد أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. ومع ذلك فإن البروشور الذي يتم وضعه عبر أبواب آفاقك يكاد لا يلاحظه أحد. كما أن إمكاناته منقطعة النظير. على سبيل المثال ، فكر في قوائم الوجبات الجاهزة التي نجمعها جميعاً خاصة تلك الموجودة في المنطقة المجاورة لنا تكون هذه المواد التسويقية الملموسة في متناول اليد عندما نصل إلى القائمة في حالة عدم رغبتنا في الطهي. كما تزداد أيضاً إمكانية الوصول إلى آفاقك خلال أحداث التواصل المرغوب، على الرغم من أن معظم أحداث التواصل تتضمن تجمعاً عاماً، فإن الـ بروشورات الخاصة بك تتأكد من بقاء علامتك التجارية في أذهان الحاضرين، تساعدهم الأهمية النسبية لكتيب التسويق في تذكر علامتك التجارية أيضاً.

 

  • سهولة الوصف

حيث يوفر الكتيب أو البروشور مساحة أكبر لوصف شركتك أو منتجاتك وخدماتك. لذلك اختر دائماً حجم البروشور الصحيح، فلا يوجد حد للطول أو الأحرف إذا اخترت تصميم فلاير أو نشرة إعلانية احترافية لتسويق منتجاتك أو خدماتك.

 

  • قنوات توزيع البروشور متعددة

هناك طريقة واحدة فقط لفتح موقع ويب أو مشاهدة إعلان الدخول عبر الإنترنت، ولكن هناك طرق مختلفة لتوزيع البروشور. والذي يمكن توزيعه من خلال قنوات التوزيع المتعددة مثل الصحف والمولات وأكشاك العرض والبريد وغيرها من طرق التطبيقات الإعلانية.

 

  • مادة مرجعية ملموسة للاستخدام في وقت لاحق

البروشورات كما ذكرت سابقاً هي مواد تسويقية ملموسة تحتوي على المنتجات أو معلومات الخدمة. البروشور المصمم وفقاً لأحدث اتجاهات التصميم الجرافيكي هو الطريقة المبتكرة لجذب الانتباه. لا يمانع العملاء في الاحتفاظ بها كمواد مرجعية لاستخدامها لاحقاً.

 

  • دائم

يمكن للمرء زيارة موقع ويب لبضع دقائق بينما يظهر الإعلان عبر الإنترنت لبضع ثوانٍ فقط، على العكس من ذلك تميل البروشورات إلى أن تكون دائمة حيث يأخذها العملاء إلى المنزل ويحتفظون بها لفترة أطول.

 

  • إضافة المصداقية

تضيف تصميمات البروشورات الاحترافية والمصداقية الملفتة للنظر مع جودة الطباعة نجد المصداقية والأصالة والكرامة للعلامة التجارية.

 

تصميم بروشور
تصميم بروشور

ما هي أهم مكونات البروشورات؟

 

  • العنوان

يجب على مصمم الجرافيك المحترف عند تصميم البروشورات مراعاة العناوين الرئيسية. وبالتأكيد من المهم أن تتأكد من أن العنوان الذي اخترته يدعم مزايا المستهلك، حيث يعتبر العنوان الوارد في الثلث العلوي من اللوحة الأمامية للبروشور ذا أهمية كبيرة، أما في حالة فشل البروشور في جذب انتباه القارئ سيفشل البرشور بأكمله في جذب اهتمام القارئ. لذلك يجب على صانع البروشور تقديم العناوين الرئيسية كسؤال أو بيان أو تنبيه إخباري أو تحذيرـ يجب استخدامه أيضاً في جميع أنحاء البروشور للحصول على تصميم متوازن. أعتقد أنه لا يوجد أفضل من وكالة راية الرواد و الجارحي في تصميم البروشورات.

 

  • العناوين الفرعية

استخدام العنوان الفرعي يساعد على توفير الدعم للتساؤل أو الاهتمام الذي يثيره العنوان الرئيسي. فهو يجذب القراء ويعمل أيضاً بمثابة فاصل بين العنوان الرئيسي والنسخة الأساسية، مما يسهل على القراء قراءة البروشور بسهولة للحصول على المعلومات ذات الصلة.

 

  • نسخة عن المنتج أو الخدمة

يجب أن يُنشئ النص الوصفي المضاف في النسخة الأساسية صورة مرئية للمنتج أو الخدمة، ويجب أن يحتوي أيضاً على كلمات فعالة لتوليد الإثارة، وبالتأكيد من المهم أن تكون النسخة مقنعة بدرجة كافية لتشجيع القارئ على اتخاذ إجراء. وكذلك اجعل الفقرات قصيرة وبسيطة، وأيضاً قم بإضفاء الطابع الشخصي على نسختك من المنتج وتحدث إلى جمهورك من خلال مخاطبتهم “أنت” و “لك”. وعند كتابة النص الأساسي يجب أن تتأكد من إبقاء رسالتك إيجابية، بمعنى ابتعد عن استخدام التعليقات أو الدلالات السلبية عن منافسيك.

 

  • الإفصاحات و الشروط والأحكام

عند إنشاء بروشورات مع عروض خاصة أو مبيعات باستخدام قوالب البروشورات من المهم أن تشمل جميع الإفصاحات والشروط والأحكام. قم بتضمينه كـ مطبوعات جيدة، ويمكنك أيضاً تضمين معلومات إضافية مثل الحوافز أو الضمانات أو شروط التمويل والمزيد في هذا القسم.

 

  • التوقيع

التوقيع هو المكان الذي تعرض فيه شعار شركتك واسمها وعنوان موقع الويب وتفاصيل الاتصال، لذلك تأكد من إنشاء شعار يطابق العناصر الأخرى في البروشور. عندما يتعلق الأمر بالتنسيب فغالباً ما يتم إنشاء التوقيع في اللوحة الخلفية للبروشور.

 

  • الرسومات

على الرغم من أنه يمكنك الاحتفاظ بنص البروشور الخاص بك فقط، فإن إضافة العناصر المرئية سوف تساعد في جذب الانتباه إليه. هناك أنواع مختلفة من العناصر المرئية التي يمكنك استخدامها مباشرة من الرسوم التوضيحية المرسومة يدوياً إلى الرسوم البيانية المصممة.

 

فقط احصل على مساعدة من خدمات التصميم الجرافيكي والطباعة و الدعاية والإعلان من وكالة راية الرواد إذا كنت غير قادر على إنشاء رسومات عالية الجودة للبروشور الخاص بك. تصبح استراتيجية التصميم أكثر فعالية عندما تستخدم خيال الناس، بالإضافة إلى ذلك يساعد توفير التسمية التوضيحية مع الصور في نقل الرسالة بشكل أكثر فعالية. فـ الجودة ضرورية عند استخدام الصور في البروشور الخاص بك، من المهم أن تتأكد من أن كل صورة ذات دقة أعلى وحجم صحيح. تساعدك مطابع راية الرواد على إنشاء بروشور احترافي لمساعدتك على كسب قلوب عملائك وعقولهم.

 

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة