تصميم استيكر للسيارات

تصميم استيكر للسيارات

تصميم استيكر للسيارات

في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر بقواعد السلامة المرورية والملصقات العاكسة نجد أنه من المهم وجود استكرات أو ملصق على السيارة بل ويلزم وضعها على السيارات المتحركة أو الغير متحركة لزيادة وضوحها على الطريق أثناء الليل. السيارات والدراجات النارية ليست هي الوحيدة التي تحتاج إلى استخدام استكرات حتى السيارات الخاصة والشاحنات الكبيرة. ولقد جعلت العديد من الدول بالفعل قوانين إلزامية لـ السيارات والمنعطفات في الطرق السريعة و اللوحات الإرشادية ووجود أشرطة عاكسة أو ملصقات عليها حتى لا يفوتها سائقي السيارات.

 

ومع ذلك، فإن استخدام ملصقات أو استكرات مثل هذه لا يجب أن يبدو قبيحاً. يمكن أن تكون أيضاً مزخرفة وعصرية. لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من جميع انواع الاستيكرات على سبيل المثال استكرات السيارات و استكرات المحلات التجارية و استكرات البريد وغيرها من الأنواع المختلفة وبجميع الـ مقاسات و الاحجام. ليس هذا فقط، بل نوفر لك أيضاً جميع انواع المطبوعات الورقية و اللوحات الاعلانية مثل اللوحات الارشادية و اللوحات الفلكس و لوحات الحروف البارزة و الاختام و الكروت الشخصية و فولدرات وبوب اب ستاند و رول اب ستاند وغيرهم فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

يعتبر عملية جمع الـ استكرات أو الملصقات أمر منتشر بين الناس وذلك لأنها تقوم بـ تسهيل العديد من الاعمال سواء كان رجل أعمال أو منتج أفلام أو شخص لديه محلات أو مناسبة ويحتاج الى ملصق أو ستيكر، فإن طباعة الـ استيكرات عبارة عن مقتنيات صديقة، وذلك نظراً لسهولة جمعها وغالباً ما تكون الـ ملصقات بمثابة هدية لمحبين هواية تجميع الاستيكرات.

 

 

لماذا تعتبر استيكر السيارات مهمة؟

 

عندما يصطدم شعاع من الضوء بـ استكر أو ملصق، فإنه يرتد إلى الخلف مما يجعل الملصق (استكر) يبدو وكأنه ينمو. هذا يجعل الناس يعرفون أن هناك سيارة أخرى أمامهم أو ربما شخص بالقرب من جانب الطريق.

 

في الليل، غالباً ما يصعب التعرف أو الحكم على الطرق التي بها انعطاف حاد، ولهذا السبب غالباً ما يتم وضع الـ ملصقات السيارات (استكرات) على جانب الطريق. بهذه الطريقة، ستسهل على سائقي السيارات رؤية منحنى الطريق. بصرف النظر عن ذلك، قد تعني القيادة ليلاً أيضاً أن السائق متعب، ولهذا السبب يجب وضع الـ ملصقات (ستيكر) على جانب الطريق، لأن السائقين يحتاجون إلى رؤيتها تنعكس في المسافة، وبهذه الطريقة لن تتفاجأ بـ السيارات القادمة الأخرى.

ما فائدة استخدام استكرات؟

 

الميزة الكبيرة لـ استكرات هي أنه يمكن استخدامها في أنشطة متعددة الأغراض، ويرجع ذلك بشكل خاص إلى قابليتها للالتصاق؟ علاوة على ذلك، فإن هذه الأنواع من الـ ملصقات (sticker) مقاومة جداً لأنواع مختلفة من الظروف الجوية سواء في حالة هطول الأمطار أو السطوع ستظل الـ ملصقات (الاستيكرات) تنعكس بالتساوي.

 

قد تكون الملصقات متينة. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن تتعرض للتلف أو الخدش عن ​​طريق الخطأ. لذلك، لا يزال يتعين عليك التحقق من نوع استيكرات أو الـ ملصقات الخاصة بك، خاصةً عند وضعها على دراجة أو سيارة أو على أي نوع من الهياكل المعرضة للصدمات.

 

أين يتم وضع الاستكرات عادة؟

 

لا يتم استخدام الملصقات (استكرات) العاكسة حول المنازل و الدراجات و السيارات. بل يمكن وضعها في أماكن كثيرة وعلى أسطح مختلفة.

 

يمكن وضع الـ ملصقات (استيكر) على المواد البلاستيكية و المواد المطاطية و الأرضيات و المناطق المشجرة و الجدران وغير ذلك.

 

في ما يلي الأشياء التي يتم لصقها غالباً بشريط لاصق و الاستيكر (ملصق) عاكس:

 

  • المقطورات و السيارات

هذا هو الاستخدام الأكثر شيوعًا للملصقات. غالباً ما يتم وضعها على ظهر وجوانب السيارات أو المقطورات أو عربات الدرفلة مثل هيونداي وغيرها من الأنواع الأخرى. تحتوي معظم المركبات على عاكسات بالفعل، لكن الكثير من الشركات والأفراد يرون فوائد زيادة ظهورهم و التركيب ولصق استكر للسيارات خاصة في الظلام من خلال إضافة المزيد من العاكسات. يمكن أن يكون هذا مفيداً حقاً إذا كانت السيارة أو شاحنة المقطورة متوقفة في منطقة مرورية كثيفة أو في مكان محجوب جزئياً أثناء الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

  • دراجات نارية و هوائية

معظم الدراجات والدراجات النارية مثبتة بالفعل بعواكس عند شرائها. ولكن نظراً لأننا قلقون بشأن سلامتنا على الطريق، فلن يضر إضافة و تركيب بعض ستيكرات أو الملصقات الإضافية. تأكد من أن الملصقات أو استيكرات التي قمت بلصقها لا تعيق أو تحجب أي عنصر مهم بالدراجة.

 

  • الخوذ

سواء كانت خوذة بناء أو خوذة دراجة ، يمكن لصق كلاهما بعاكسات. إذا كنت تخطط لركوب الدراجات في الليل أو العمل في نوبة ليلية، فإن وضع شريطين على الأقل و ملصقات عاكسة على خوذتك قد يزيد من وضوح رؤيتك في الظلام كثيراً. هذا من شأنه أن يبقيك في مأمن من الحوادث.

 

  • مخاريط الأمان

قبعات الساحرات وأقماع الأمان وحركة المرور. هذه مجرد واحدة من أسماءها العديدة وحتى تصميمات مختلفة عنها. تصنع معظم أقماع المرور هذه بألوان واضحة للغاية وتأتي بالفعل مع ألواح عاكسة للضوء مطبقة ولكن ليس جميعها بها صفائح عاكسة.

 

يمكن استبدال الاستيكرات البالية أو التي لا تحتوي على عاكس بسهولة بأخرى جديدة من وكالتنا.

 

  • على الملابس

لا تتوفر العاكسات فقط عن طريق الأشرطة والملصقات بل تتوفر أيضاً أقمشة عاكسة. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن ملابس تحتاج إلى مزيد من الرؤية في الظلام، فلماذا لا تقوم فقط بخياطة قماش عاكس عليها؟

 

يمكن خياطة الأشرطة العاكسة أو الملصقات على ملابسك (تيشيرتات و قمصان) بحيث تكون أكثر وضوحاً إذا كنت تمشي أو تمارس الرياضة على جانب الشارع ليلاً.

 

الاستيكرات أو الملصقات مساعدة كبيرة لسائقي السيارات والناس لأنها تضيف المزيد من تدابير السلامة لنا. يمكن لهذه الملصقات (استكرات) أن تنقذ الأرواح بالفعل وهي مفيدة جداً لنا. المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من استخداماتها يمكنك رؤية المزيد من استخداماتها على هذا الموقع.

 

 

لقد تم الاهتمام بـ تطوير برنامج طباعة وتركيب الملصقات (استكرات) لدى وكالتنا وهذا فقط بسبب كثرة الطلب عليهم وبالتأكيد عملهم الرائع وجودتهم التي تساعد على جذب الناس والجمهور دائماً وبالتأكيد الاسعار مناسبة لميزانيتك. أريد أن أقول لك أيضاً أن مطبعة الاستيكرات لدينا تستحق أن تلبي توقعاتك. بمساعدتهم، لقد ازدهرت العديد من المشروعات بسبب ملصقات السيارات المخصصة لـ الأعمال التجارية. ما سأفعله في الفقرة التالية هو تقديم بعض الاقتراحات حول كيفية بدء عمل تجاري و كيفية جعل حاضرك الحالي مستداماً. لقد تعلمت الكثير عن استكرات أو ملصقات نوافذ السيارة و الملصقات المخصصة على طول الطريق.

 

 

ملصقات السيارات

 

من أساسيات الطبيعة البشرية التعبير عن آرائهم في المجتمع. وعلى الرغم من أن هذا هو ما تميل غرائز الإنسان إلى فعله. الهدف الأكبر هو الشعور بالتحقق والحصول على اهتمام إيجابي بسبب رؤيتك العادلة وطبيعتك التعبيرية.

 

أحدث اختراع هو إحياء ملصقات السيارات(ستيكر). الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى لصق هذه الملصقات (ستيكر) على ممتص الصدمات الخاص بك أو في أي مكان تريده. يكمن السبب الحقيقي وراء اختراع ملصقات السيارات المخصصة في إطلاق طراز فورد عام 1927م. كانت هذه السيارات بسيطة وبدت مملة. جاءت السيارات بـ مصدات أمامية وخلفية بارزة جداً وخلفية، وللاستفادة من المساحة الفارغة توصل المخترعون إلى فكرة الملصقات الواقية من الصدمات.

 

كان المظهر الأولي لهذه الملصقات مختلفاً تماماً، وكان الاختلاف الرئيسي هو المادة التي تم تكوينها منها. نظراً لأن هؤلاء الأشخاص لم يعرفوا كيفية الاستخدام والتعود على الألواح اللاصقة وكيفية عملها فقد استخدموا ألواحاً من الورق المقوى و المعدن لعروض الأسعار المخصصة ثم تم تعليق ملصقات السيارات هذه بالأسلاك الملفوفة.

 

 

ملصقات نافذة السيارة

 

الآن، لنأخذ ملصقات نافذة السيارة، فجميعها تخدم غرضها المحدد ويأتون في أصناف مختلفة. تم إدخال الكثير من المتغيرات في وكالتنا من أحدث التصميمات وخدمات الطباعه. عادة لا تخدم ملصقات السيارات العائلية أي غرض أساسي ولكن في الوقت الحاضر، أصبحت ملصقات النوافذ شائعة بشكل مذهل وخاصة بين مفاصل الوجبات السريعة.

 

يجب أن تتساءل كيف اجتمع هذان الشخصان معاً، لذا اسمحوا لي أن أشرح العلاقة بين الطعام وهذه الملصقات. نظراً لكوني شخصاً مدمن على الطعام، فأنا أعرف كل شيء عن السياسات الأساسية للمطاعم، ومن بينها خدمة VIP التي تقدم عروضاً خاصة، مثلاً سلاسل الطعام الكبيرة مثل ماكدونالدز و Chick a Fill and burger king صممت ملصقات أو استكرات نافذة السيارة الخاصة بهم والتي تعمل كهدف للتعرف على عملائها المخلصين. علاوة على ذلك، تأتي هذه الملصقات الخاصة مع خصومات و فرصه لربح هدايا مجانية. هذه الملصقات تساعد في الاعلان.

 

الهدف الآخر من هذه الملصقات هو الترويج للمطعم، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الملصق زاد وعيهم بالمكان. تجذب هذه الملصقات جمهوراً عصرياً وتكون بمثابة غرض من الاعتراف. من ناحية أخرى، تقوم المؤسسات الكبيرة أيضاً بـ تصميم هذه الملصقات عن طريق إضافة شعارها و اللوجو الخاص بها، ويقوم طلاب الجامعات والمعاهد بلصق ملصقات السيارات المخصصة هذه على نوافذهم للحصول على التعرف والوصول الفوري إلى الكلية.

 

 

ملصقات السيارات المخصصة

 

تأتي ملصقات السيارات المخصصة في تصميمات مختلفة ويوجد تنوع فيها. ووفقًا لذلك تجد أن كل عام جديد يأتي يجلب معه الموضة الجديدة والعامية. يتم تصميم أنماط و اشكال جديدة كل عام. النكات الجديدة التي أصبحت فيروسية وما يسمى بعلامة التصنيف للناس. هذه هي التصميمات المثالية التي لا تقترب من أي شيء يتراجع لأن الجميع يريد أن يكون رائعاً. يمكنك أيضاً الاستفادة من الموسم السياسي المستمر ودعم حزبك من خلال طباعة الرمز والشعار الخاص به.

 

علاوة على ذلك، لا يمكن للفن أن يخطئ أبداً، من خلال إضافة الكمية المناسبة من اللمسة الشخصية، يمكنك أن تصبح مشهوراً في أي وقت من الأوقات. ولكن يوجد دائماً قواعد يجب اتباعها إذا كنت تريد أن تصنع اسماً لنفسك. يجب أن يكون لديك خطة تخطيط دقيقة تستهدف جمهورك من جميع أنحاء العالم. من خلال تصميم وإنتاج منتجاتك وفقاً للرسوم البيانية المستهدفة، ستزيد مبيعاتك في أي وقت من الأوقات. الغرض هو جذب الناس وفقاً للمعايير.

 

إذا كان لديك متابعون من الشباب، فإن الألوان غير التقليدية والعامية والخطوط الفريدة هي أفضل أصدقاء لك حيث لا توجد أداة أفضل لجذب جيل الشباب من هؤلاء. الآن ننتقل إلى جزء الإنتاج، سيساعدك متجر طباعة الملصقات في هذه الخطوة فيما يتعلق بـ ملصقات نافذة سيارتك.

 

تستطيع الاختيار من التصميمات المتاحة لدينا أو منحنا مجموعة كاملة من القواعد لاتباعها مثل الألوان المحددة و تخيلك لـ التصاميم و حجم الخط و الكمية. وتأكد من أن تقوم بوضع ثقتك في مصممي الجرافيك المهرة لدينا أثناء تصميمها لملصقات سيارتك المخصصة من البداية. هذه المرافق هي التي تجعل متجر راية لرواد لـ طباعة الملصقات أكثر موثوقية من متاجر طباعة الملصقات الأخرى. ويوجد لدينا جميع الوان استكرات سيارات (عربيات) و ثلاجات بل وجميع خدمات الطباعة الإحترافية لعمل دعاية اعلانية لاتنسى لعملك.

 

ملصقات السيارات العائلية

 

الأسرة هي أهم جزء في المجتمع ويرتبط بها الناس عاطفياً. إنه لطيف للغاية والمفضل لدي هو ملصقات السيارات العائلية. عادة ما يتم تفضيل هذا النوع من قبل السائقات لأن نواياهم الأساسية هي تقديم أسرهن دائماً. ومع ذلك، يشير الاسم إلى أن ملصقات السيارات العائلية تتميز باتجاهات عائلية يمكن للمرء أن يرى أرقاماً لاصقة تمثل العائلة.

 

هناك الكثير من الأشياء الإبداعية التي يمكنك القيام بها باستخدام ملصقات نافذة سيارتك مثل إضافة أسماء أفراد العائلة أو أسماء مستعارة أفضل من ذلك أو أسماء مستعارة قديمة، كما يمكنك إضافة نكتة شخصية أو شعار أو ربما هاشتاج فيروسي ، غالباً ما يضيف الناس حيواناً أليفاً عائلياً في تصميم ملصقات مثل الكلاب والقطط والطيور لأن الحيوانات الأليفة عادة ما تكون جزءاً من عائلة مثل البشر. من خلال خيارات طباعة الملصقات المتقدمة لدينا، يمكنك التخلص من أشكال العصا البيضاء القديمة وتقديم نفسك لـ ملصقات السيارات العائلية المليئة بـ الألوان والتي ستجعل المهام اليومية لعملائك أكثر تسلية.

 

ملصقات مخصصة

 

الجودة هي كل ما يهم. لتتمكن من الحصول على ملصقات استيكر سيارات عالية الجودة، يجب أن تكون على دراية جيدة بـ الآلات و الماكينات و الأدوات المستخدمة في عملية طباعة الملصقات المخصصة. لمواكبة أي عملية تريدها، تحتاج إلى الحصول على المعرفة الكاملة بالمسألة. ملصقات السيارات المخصصة هي مظهر من مظاهر الفكرة التي تدعمها. سأقدم لك لمحة موجزة عن أحدث التقنيات حتى تتمكن من الاختيار الأفضل لنفسك. هناك أربعة أنواع أساسية من الخيارات المتاحة لتختار من بينها مثلاً طباعة الشاشة و الطباعة الرقمية و تقنيات الرسوم الفليكس و الحروف.

 

تعد طباعة الشاشة خياراً لائقاً إذا كنت تختبر فقط بسبب إنتاجها على نطاق صغير والميزة الإضافية لكيفية القيام بذلك يدوياً. التالي هو الطباعة الرقمية وهي الخيار الأمثل لـ طباعه العصر الحالي لأنها تتيح لنا الفرصة لتخصيص الملصقات التي تعبر عن الهوية بسهولة، علاوة على ذلك، فإنها تنتج نسخة طبق الأصل من الصور الرقمية.

 

يوفر متجر طباعة الملصقات لدينا كل هذه الخيارات للملصقات المخصصة ولكنها لا تنتهي هنا، فهناك المزيد! تأتي حزمة الملصقات المخصصة ونافذة السيارة مع مجموعة من الخدمات المجانية وأشياء أكثر جاذبية، وهذه ليست خدعة كما مررت بها شخصياً عدة مرات. يمكنك إضافة عرض أسعار مخصص مجاني، وستحصل على عينات مجانية ويتم إنتاج جميع المنتجات في وقت سريع يتم الاتفاق عليه مسبقاً، ويتم توفير مساعدة تصميم بنسبة 100٪ في جميع المراحل. يمكنك الاختيار من بين خيار المخزون الأعلى الذي يتضمن الورق و فينيل أبيض و الفينيل الشفاف و مخزون التشبث و سلوفان وجميع الخامات الداخلية لتكون صورة الملصق رائعة في النهاية.

 

أخيرًا والأهم من ذلك، يمكنك الاختيار من بين خيارات التشطيب الممتازة التي تتميز بلمسات نهائية غير لامعة و لامعة مع طلاء مائي و الأشعة فوق البنفسجية التي ستجعل ملصقاتك مقاومة للعوامل الجوية وتدوم طويلاً. يتم توفير كل هذا بـ أسعار فعالة من حيث التكلفة. الآن، آمل أن تكون هذه المراجعة مفيدة، لقد أحببت تجربتي مع متجر الملصقات وهذا العمل.

 

في النهاية أريدك أن تتأكد من أنه يوجد لدى وكالتنا استكرات طباعة يوجد عليها طبقة تكميلية من التصفيح اللامع والغير لامع، أعرف ما تفكر فيه ولا تقلق لأن الطبقة التكميلية لدينا مصممة و تتكون من مادة شفافة نظيفة وبدون الأتربة أو أي شيء عليها كل هذا من خلال ماكينة مستوردة خاصة لـ عملية طباعه الاستكرات، حيث نقوم بـ إضافتها على سطح الملصق أو الاستيكر، وتقوم هذه المادة من اللامينيت بحماية استكرات من الأشعة فوق البنفسجية و الرطوبة و الطقس الحار أو البارد، وبالتأكيد كل هذه الأشياء تتعرض لها إذا وضعت استكرات على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول أو زجاجة ماء أو غيرها فتتعرض للخدش أو البهتان بسبب الاستخدام المفرط، لذلك من المهم بـ أن تعزز مبيعاتك وأن تـ شارك عروضك الترويجية لأكبر عدد ممكن من الجمهور سواء استخدمت واجهة مكتبك أو الأبواب الزجاجية في متجرك أو في السيارات أو في الثلاجات أقول لك ابدأ بالتعامل مع وكالتنا لاختيار sticker مميز لك وبالطبع تأكد من أن تصميمك سيكون شكله رائع دائماً.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة