اسعار البنر في الدمام

اسعار البنر في الدمام

اسعار البنر في الدمام

طباعة ستاندات بانر banner stand عبارة عن ستاند يتم الـ طباعة عليه واستخدامه لعرض المنتجات أو الخدمات ومن أهم مميزات طباعة البنر ستاند بأنها لافتات نابضة للحياة، وتساعد طباعة ستاند البنرات على تعزيز رؤية مؤسستك أو شركتك أو المحل التجاري الخاص بك، يتم نقل لافتات البنر ستاند بسهولة ويسر وتستطيع نقلها في حقائب حمل، مما يجعلها مثالية للمعارض التجارية و الاعلانات الترويجية.

تتم عملية طباعة البانر عبر مجموعة كبيرة من شاشات العرض الخاصة بـ اللافتات الخاصة لعرض أحداث الشركات و المؤتمرات و المعارض، والتي تحتاج إلى فريق من المتخصصين في الطباعة والـ تصميم وفي مجال الدعاية والاعلان لتتم عملية التصميم و الطباعة بطريقة ناجحة ومميزة وبـ سعر مناسب، لذلك توفر لك وكالة راية الرواد طباعة و تصميم مجموعة متنوعة من المنتجات الإعلانية و المطبوعات الورقية و اللوحات والاستيكرات فـ وكالتنا متخصصة في أي مجالات للدعاية والاعلان في السعودية مثل الدمام و الرياض و مصر باستخدام مطابع ماكينات مميزة. فقط تواصل معنا وتعرف على عروضنا.

هل تحتاج إلى مساعدة بشأن الاختلافات بين أنواع حامل البانر لدينا؟ تحقق من دليلنا في المقالات. لا يوجد لديك وقت للتصفح؟ لا مشكلة! استخدم خدمة تصميم الشعارات المخصصة لدينا وتواصل معنا أو يمكنك تصفح مجموعتنا من قوالب حامل البانر المصممة مسبقًا وتخصيصها على الفور.

تسوق من مجموعتنا الضخمة من لافتات البنر ستاند. فهي أكثر لافتات البنر ستاند المحمولة شيوعًا، وذلك بسبب أنها تجمع بين القدرة على تحمل التكاليف و يوجد بها مساحة رسومية كبيرة ويمكن استخدامها في أي مكان، لقد اخترنا يدويًا مجموعة مختارة من أفضل تصاميم طباعة لافتات البوب اب ستاند pop up stand و طباعة و تصميم الرول اب ستاند roll up stand و طباعة و تصميم كونتور ستاند contour stand و طباعة و تصميم سبايدر ستاند spider stand و طباعة و تصميم فلاج ستاند flag stand و طباعة و تصميم لوحات اعلانية info board و طباعة و تصميم بوب اب ستاند pop up stand شاشات اللافتات الخارجية لنقدم لك أوسع خيار متاح على الإنترنت. طباعة لافتات بانر ستاند الخاصة بنا خفيفة الوزن وسهلة التجميع وقابلة للحمل بشكل كبير، تعتبر لافتات الاستاند بانر الخاصة بنا مثالية لـ تجهيزات المعارض التجارية والمعارض والمؤتمرات، تستطيع التعرف على عروضنا من هنا.

نهتم في وكالتنا عند تصميم و طباعة لافتات بانر ستاند banner stand بأن يكون التصميم مميز و حديث و بسيط، وبالتالي يستطيع التوافق مع أي مدينة يوضع بها، فتكون في النهاية دقة الاعلان عالية وجذابة للنظر، يتم استخدام البانر ستاند في محطات الحافلات و محطات الوقود و محطات القطار و في المشاريع المحلية و السياحية و السياسية أو على جدار مبنى أو سطح منزل….إلخ.

أريدك أن تتأكد من أن بانر ستاند تتحمل درجات حرارة منخفضة أو مرتفعة و تتحمل الرطوبة و الأمطار، لذلك هي تساعدك في العديد من الأمور ومن أهم هذه الأمور هي أنك لن تحتاج إلى التعاون مع أي مراكز صيانة خام وذلك نظراً لقوة تحملها الرائعة والـ سعر المميز.

ومن المعروف أنه لا توجد شركة أو معرض أو مخزن أو صيدلية أو مركز طبي أو محل تجاري لديها منصات خاصة لـ استاندات مثل اكس بانر ستاند من أجل الإعلان والترويج لنشاط هذه الشركة أو الخدمات التي تقدمها، لذلك تحتاج عند طباعة و تصميم اكس بانر ستان لشركة رائدة مثل وكالتنا المتخصصة في طباعة اكس بانر ستاند أو لافتات الوقوف المهنية وحديثة التصميم، وكالتنا هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وطباعة اكس بانر ستاند و ستاند بروشور و ستاند ال سبايدر و ستاندات اعلام أو فلاج بانر و ستاند الرول اب كونتر، والتي تضمن لك تصميم رائع ومميز من اكس بانر مع أفضل الأشكال والقوالب، هدف بنر ستاند الرئيسي هو جذب انتباه العلماء أو الجمهور الذي تستهدفه.

يحتوي تصميم اكس بنر ستاند banner stand psd على المنتج أو الخدمة التي تريدها مع إضافة شعار الشركة المميز و اللوجو الخاص بها و بيانات الاتصال الخاصة بـ الشركة الخاصة بك، تستطيع وضع اكس بنر ستاند ان دور أو اوت دور، فقط كل ما عليك أن تقوم بتركيب الرسالة الاعلانية الخاصة بك على الرول الأكس بانر ستاندroll banner stand .

تحتاج المولات و المراكز التجارية الكبيرة و المطاعم إلى شركات لـ تصميم و طباعة بنرات مولات و بنرات مطاعم بتصميم رائع و مذهل لـ يتناسب مع المنتجات أو الخدمات التي تريد وضعها بالتصميم كما أنها تصمم عبر طريقة معينة لتقوم بـ لفت الناظر إليها بشكل جذاب و مذهل، فلا تتردد في طلب تصميم و طباعة بنرات مولات بأسعار رخيصة مقارنة بالوسائل الاعلانية المكلفة، فنحن نهتم بكسب العميل كعميل دائم و ذلك مما يجعلنا نحقق رضا تام العميل عن تصميم و طباعة بنرات مولات و بنرات مطاعم بدقة كبيرة و بخبرة عالية، فيتم تسليم المطبوعات في الوقت المحدد للتسليم و ذلك يجعلنا خيار العملاء الأول في طباعة بنرات مولات و بنرات المطاعم و بنرات الشركات و بنرات للمراكز الصحية و بنرات مراكز التجميل و بنرات مركز تعليمي و بنرات مركز اسنان و بنرات روضة الأطفال. فلا تتردد بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل الخاصة بنا .

أريد أن أقول لك أن بعض الشركات تقوم بالإعلان عن منتجاتها وخدماتها كما ذكر أعلاه في تجهيزات المعارض والمؤتمرات من أجل تحقيق أعلى معدلات المبيعات و الأرباح، فيتم استخدامها في التعرف على المنافسين في السوق، وبالتالي تحديد نقاط الضعف ونقاط القوة ودرجة استخدامهم للمواد التسويقية المتقدمة، واكس بانر ستاند يساعدك على تحقيق الإنجازات و الأرباح في وقت صغير، حيث انه يختلف بنر عن بانر من حيث دقة اللون ومهاره الدمج، أنصحك بأن تختار وكالتنا في تصميم البنر لأن البانر هو الشيء الذي يجذب الزائر لشركتك أو لـ المحل التجاري الخاص بك و كما نقول بنر عن بانر يختلف يا اخوي.

من المؤكد أن هناك العديد من تصميم و طباعة البنرات، بما في ذلك البنر الجداري البنر الطرقي وغيرهم من الأنواع، لذا يرجى الاتصال بنا للاستفسار عن اشكال اللافتات أو اشكال البنر الذي تريده. تصميم و طباعة بنرات هي الوسيلة الأكثر فعالية في الوقت الراهن وتعمل على الترويج لـ المكان ومنحه شهرة عالية و الإعلان عن هذا المكان أو المتجر “المحل” أو الشركة أو المكتب أو المطعم أو غيرها، وتشير البنرات إلى موقع هذه الشركات أو المؤسسات بطريقة رائعة جدا وجذابة وبطريقة لا تصدق و الأسعار مناسبة لك. تكون البنرات على شكل قائمة أو لائحة بها صور وضعت بالقرب من المكان لاحتوائها على أرقام و مواقع و وسائل التواصل والعديد من الرسومات التي تقوم بـ تقديم فكرة او الفائدة من التعاون مع هذه الشركة أو هذا المنتج، ولـ جعل انطباعا ممتازا عليك اختيار افضل موقع طباعة ولأنك تحب الأفضل قدمنا لك أفضل ما لدينا، والتي لن تجدها عند المواقع الآخرى.

فتجد لدينا آلة طباعة متعددة الاستخدامات و ماكينة طباعة الفلكس والبنر، الطباعة على الفليكس و الكانفاس، والطباعة على فينيل و طباعة ملصقات و طباعة استيكرات والطباعة مع الجودة العالية على الفلكس والاستاندات.

مقاس اكس بانر ستاند

تتنوع مقاسات الاكس بانر ستاند كالآتي:

  • مقاس الاكس بانر صغير 60×160 سم.
  • مقاس الاكس بانر صغير 80×180 سم.

أنواع بنر ستاند

هناك عدة أنواع و اشكال مختلفة من تصميم و طباعه بانر ستاند banner stand، وسوف أشرح عن كل نوع، ونأمل أن تعطيك المزيد من الراحة عند اختيار ستاند لمعرضك التجاري أو أي حدث إعلامي أو حتى إذا كنت تريد ستاند لـ مجرد إضافة بعض التأثير على مكتبك أو المتاجر والمؤتمرات و العيادات و المستشفيات وغيرها، أنواع البنر استاند تقوم بنفس الدور ولكن في اختلافات دقيقة وهي ما تميزها عن غيرها ومن أهم أنواع البنر استاند الآتي:

  • اكس بانر ستاند x banner stand

هذا النوع خيار ممتاز للعرض في المؤتمرات و المعارض و الشركات، فهي خفيفة الوزن ومن السهل نقلها في أي مكان وكذلك سهلة الفك، كما أن السعر مناسب لأي شخص. مما يجعلها خيار مناسب وشائع الاستخدام في أي مكان، تتم طباعة استاند بانر ستاند على لافتة مصنوعة من الفينيل وهي غير ملفتة ومشدودة من الأطراف على الإطار من الألياف الزجاجية خفيفة الوزن.

  • بانر ستاند قماش

يعتبر ستاند بانر القماشي بديلاً ممتازًا لـ اللافتة القابلة للسحب الشهيرة، حيث يتكون الإطار من أعمدة الألومنيوم خفيفة الوزن متصلة ببعضها البعض، ثم تنزلق طباعة القماش فوق الإطار مثل غطاء الوسادة، وهي واحدة من الاختلافات بين لافتة القماش أو حامل شعار النسيج، ولافتة السحب و لافتة اكس بانر هو أن الطباعة على حامل لافتة قماش يمكن طباعتها على الوجهين، مما يسمح لك برؤية علامتك التجارية وأي رسم تريد إضافته على كلا الجانبين.

  • ستاند منوع

فتجد فيه أشكال متنوعة على سبيل المثال ستاند مسطح و ستاند بيضاوي و ستاند مقعر، هذا النوع من الاستاندات حديث للغاية و يحمل أناقة عالية وجذابة، ويتوافر في هذا البنر ستاند آليات محملة بنابض و أجزاء متحركة.

  • ستاند برج

تتم الطباعة على هذا النوع عبر ماكينة طباعة قماشية، كما أنها مقاومة للتجعد والتصبغ، كم يحتوي ستاند البرج على قلب داخلي فيكون متين و مستقر، ويحتوي ستاند برج على إضاءة خلفية.

  • ستاند بانر ثلاثي الارجل

هذا النوع عبارة عن ستاند ليس له قاعدة، وعادة ما يكون استاند عبارة عن هيكل قائم على ستاند ثلاثي الأرجل، والتي لن تقف بحزم من تلقاء نفسها، ولكن هو محكم الشد بمجرد تثبيت اللافتة، وهناك حلقة في كل ركن من اللافتة التي تحمل الرسم لتحافظ عليه في مكانه، خفيفة الوزن و سهل الحمل، وسهل الشحن ومن السهل تركيبه وفكه بسرعة، ستاندات لديها ميزة إضافية وهي القدرة على تغيير الرسومات ببساطة عن طريق ربط لافتة مختلفة في أي وقت كنت في حاجة إليه. فتستطيع من خلال هذا الاستاند التنقل بسهولة عبر الأحداث المتعددة لعدة أيام مع لافتة مختلفة على نفس الموقف.

  • ستاند سحب

هذا النوع من استاندات البانر الأكثر شيوعًا وانتشاراً، حيث هو سريع و سهل التركيب على الشاشة في المعارض والمؤتمرات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزة أخرى وهو معبأ بشكل جيد ويأخذ مساحة صغيرة مما يجعل من السهل نقلها من المعرض إلى المعرض الآخر، لدينا ستاندات سحب بـ أحجام مختلفة. أضف طلبك إلى السلة الآن.

تتم الطباعة على الفينيل داخل قاعدة ستاند، عندما لا تكون قيد الاستعمال، يتم رسم الشعار أسفل القاعدة، ملفوفة داخل قوس بواسطة آلة النبض لتعيين حامل قابل للسحب، يتم تمديد العمود، ووضع الطرف السفلي المحدد في القاعدة، اسحب الجزء العلوي لأعلى ومن ثم ربطه بقوة في العمود، وببساطة تقوم بفصل الجزء العلوي من العمود والسماح للآلية بـ سحب العلم إلى الاسفل داخل القاعدة. القواعد نفسها مختلفة فتجد البعض لديه شريط سحب داخل القاعدة، فتستطيع بسهولة تبديل لافتة إلى آخر.

  • ستاند كونتر

تستخدم هذه الاستاندات في الإعلان و الترويج، وتشمل أجزاء الاكريليك، تتم طباعة الرسالة الإعلانية على الجزء السفلي من كونتور المخطط الترويجي المستخدم، ثم نقوم بطباعة الشعار أو اسم الشركة على الجزء العلوي من اللوجو، وتستخدم أيضا في معدات المعارض و الشركات و المحلات التجارية وأحيانا تستخدم كـ ستاند لـ عرض المنتجات، و الترقيات و الخدمات حتى تتمكن من عرضها أمام الجمهور المستهدف، ويحتوي ستاند stand على درج داخلي سهل التحكم فيه لوضع المنتجات أو وضع المواد الإعلانية من المطبوعات.

  • إكس بانر ستاند أن دور x banner stand in door

من مميزات هذا الاستاند أنه خفيف الوزن و سهل الحمل و التركيب و الفك و الطي، فيكون البنر مشدود على ستاند، ويتخذ العديد من الأشكال مثل ستاند رول roll stand و سبايدر ستاند spider stand و ستاند اعلام flag stand، يستخدم في أماكن المقفلة مثل المؤتمرات و معارض و محلات و مكاتب و منشآت.

  • إكس بانر ستاند أوت دور x banner stand out door

هذا النوع مختلف في الشكل قليلاً عن البانر العادي، كما أنه مجهز بـ قاعدة في الأسفل تسمى «أربا»، ويتم وضع على هذه القاعدة رمل و ماء، وهناك العديد من الأحجام و مقاسات بانر ستاند x banner stand حيث يتم التحكم في الحجم و المقاس من خلال لفة رول من الخلف، يتضمن هذا الحامل لـ رسالة إعلانية و شعار من سهل الحمل والتثبيت وإلغاء تثبيتها، وتستطيع تحريكها للأمام أو الخلف أو وضعها على الطاولة table أو كونتر counter أو كـ خلفية لمكتبك كما تريد، و ستاند بانر اوت دور تسلط الضوء على الأماكن المفتوحة أو في أي مساحة تجارية مغلقة والـ مؤتمرات و الـ ندوات والـ معارض والـ محلات التجارية في مناسبات مختلفة.

أسعار البنر

تتنوع أسعار البنرات وذلك بتنوع أشكالها وخاماتها لذلك تستطيع التواصل معنا من هنا والتعرف على عروضنا واسعارنا.

نعمل في وكالتنا في تصميم و طباعة البنرات بشكل متقن و بجودة و بدقة كبيرة وأيضاً سرعة عالية و بأي مقاس تريده، حيث يوجد لدينا العديد من الطابعات و الماكينات التي تعمل بدقة و سرعة كبيرة جداً و بإتقان، فنحن نقوم بالتدقيق في طباعة و تصميم جميع البنرات قبل القيام بتسليمها بشكل نهائي، فيوجد لدينا خدمة للعديد من الشركات او المؤسسات او العملاء لطلب خدمة طباعة بنرات.

 

في النهاية أريد أن أقول لك. هل تبحث عن تصميم و طباعة احترافية لـ البنر ستاند الخاص بك، فأنت في المكان المناسب، فلدينا أفضل المصممين الذين يعملون للحصول على تجربة رائعة في التصميم الاحترافي، مما جعلهم يقومون بعملهم بأقصى  سرعة وبأسعار رائعة، يمكنك وضع أي تفاصيل في تصميم وطباعة الاستاند الخاص بك، ونهتم بوضع التفاصيل الأكثر تميزاً عن موقعك او عن شركتك مثل اسم الشركة، موقع الشركة الإلكتروني و الميداني مع العديد من التفاصيل للعملاء لتحديد موقعك و أرقام الشركة ووسائل الإعلان أو وسائل التواصل معها من الآن يمكنك طلب تصميم وطباعة لافتات المهنيين فقط من موقعنا على الانترنت، فـ يمكننا خدمتك في طباعة البنرات ورول اب ستاند والطباعة الرقمية والورقية بأنواعها والاستيكرات في الرياض و الدمام وذلك من خلال طباعة فورية واستلام فوري على حسب طلبك. للتواصل مع خدمة العملاء موقعنا من هنا.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة